طريقة استخدام محفظة هنقرستيشن

يعتمد كثير من الناس في المملكة اليوم على تطبيق هنقرستيشن في طلب الطعام عن طريق الانترنت، حيث يوفر الوقت والجهد ويوفر خيارات اكبر من المطاعم المختلفة في مكان واحد مما يسهل طلب الطعام على العملاء، وخصوصا عن طريق طرق الدفع المختلفة ومنها المحفظة، ويتساءل البعض كيف يقوم باستخدام الرصيد في محفظة هنقرستيشن وهو ما سوف نشرحه بالتفصيل.

تطبيق هنقرستيشن لطلب الطعام

هنقرستيشن هو خدمة توفير امكانية طلب الطعام من مختلف المطاعم في المملكة عن طريق الانترنت، ودون الحاجة للاتصال بالمطعم نفسه، حيث يمكن للمستخدم الاعتماد على الموقع الالكتروني او التطبيق الخاص بهنقرستيشن سواء على الاندرويد او الايفون لطلب الطعام، ويعرض التطبيق احدث اسعار الاكل في المطاعم واحدث الاصناف كذلك.

طرق الدفع في هنقرستيشن

يوفر تطبيق هنقرستيشن للمستخدمين امكانية الدفع بطرق مختلفة، بداية من الطريقة التقليدية للدفع عند استلام الوجبة او الوجبات ويكون الدفع نقدا، او يمكن الدفع عن طريقة استخدام البطاقات الائتمانية ويقتصر الدفع بالبطاقة الائتمانية على المطاعم التي تقبل الدفع بها فقط، وكذلك يمكن الدفع عن طريق المحفظة الخاصة بالتطبيق.

ماهي محفظة هنقرستيشن؟

محفظة هنقرستيشن هي محفظة يكون فيها رصيد من الاموال والذي يحصل عليها مستخدم تطبيق هنقرستيشن عن طريق كوبونات الخصم التي تعلن عنها هنقرستيشن او عن طريق عروض هنقرستيشن مثل ان كل مرة يقوم فيها المستخدم باستخدام التطبيق لطلب الطعام يتم وضع هدية له قيمتها 10% من قيمة الوجبة التي طلبها في المحفظة، وبالتالي في المرات القادمة يمكن استخدام هذا الرصيد لطلب وجبات الطعام.

كيفية استخدام تطبيق ومحفظة هنقرستيشن

يقوم المستخدم بالدخول بالشكل المعتاد على التطبيق لطلب الطعام، وجدير بالذكر انه ينبغي ان يكون قد قام بالتسجيل في الموقع الالكتروني اولا حتى يستطيع طلب الطعام واستخدام التطبيق، وعند فتح الموقع من خلال الهاتف المحمول يتم تحويل المستخدم مباشرة الى التطبيق على جوجل بلاي او ابل ستور.

وبعد التسجيل وتحميل التطبيق واتباع الخطوات اللازمة والقيام باختيار الطلب الذي يريده ويصل الى خطوة الدفع، وتظهر اختيارات منها اختيار الدفع عن طريق المحفظة الالكترونية، فيقوم المستخدم بالضغط على هذا الاختيار ليتم خصم قيمة الطلب بالكامل من محفظة هنقرستيشن.

و طلب الطعام عن طريق هنقرستيشن يتم في ثلاثة خطوات فقط، اولا يقوم المستخدم بتسجيل عنوانه حتى يتم توصيل الطلب اليه، ثم يقوم باستعراض المطاعم المختلفة وتحديد الطلب الذي يريده، ثم يقوم بعدها بخطوة الدفع ويصل اليه الطعام بأسرع وقت ممكن.

متى يرفض الدفع عن طريق محفظة هنقرستيشن

قد يواجه بعض المستخدمين مشكلة عند الدفع عن طريق المحفظة، وهي أن يتم رفض الطلب وتظهر رسالة تخبر المستخدم بأنه سيتم الدفع عند استلام الطلب، ويكون السبب في هذه المشكلة في اغلب الاحيان ان المطعم نفسه لا يقبل ان يتم دفع ثمن الطلبات عن طريق الدفع الالكتروني.

هل تدفع رسوم اضافية عند الطلب من هنقرستيشن

تطبيق هنقرستيشن لا يضيف أي رسوم على الطلبات التي تتم من خلاله، وتكون القيمة التي دفعها المستخدم بالكامل هي نفس القيمة التي يتم دفعها عند الطلب من المطعم نفسه، واحيانا يوفر تطبيق هنقرستيشن خصومات اضافية على بعض المطاعم خاصة لمستخدمين هنقرستيشن فقط، وبالتالي يوفر عليهم بعض الريالات.

هل يقوم هنقرستيشن بتوصيل الطلبات

يوجد امكانية توصيل الطلبات اما عن طريق المطعم نفسه او عن طريق هنقرستيشن، ويوفر هنقرستيشن مندوبين في كل مكان للقيام بتوصيل الطلبات للعملاء، كما يمكن ان يتم متابعة الطلب عن طريق التطبيق او الموقع الالكتروني حتى يصل الى العميل.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

(3) Readers Comments

  1. Avatar
    ساره
    2019-01-11 at 18:59

    مسوين حظر هنقرستيشن

  2. Avatar
    Turki Alrashed
    2019-01-24 at 15:31

    من قال ما يزيدون على الطلب؟؟ يزيدون في قيمة التوصيل ويزيدون الحد الأدنى للطلب

  3. Avatar
    محمد عكاشة
    2019-03-18 at 09:36

    اريد التسجيل كمندوب في هنقرستيشن توجد مشكلة في إستكمال التسجيل دعمكم

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *