تقرير عن ” منتجعات وفيلات سمينياك “

- -

سيمينياك هي منطقة المنتجعات الشاطئية الأكثر أناقة ورقيًا في بالي. فهي موطنًا لأرقى المنتجعات في الجزيرة. كما أنها تستضيف عددًا من المطاعم والمتاجر الراقية ومتاجر الأزياء في شوارع سيمينياك. يمكنك أيضًا العثور على بعض أفضل أماكن تناول الطعام في بالي حيث يقوم الطهاة العالميون بطهي المأكولات العالمية. المشاهد على طول جالان بيتيتينجيت وجالان كايو آيا يمكن أن تكون انتقائية للغاية.

منتجعات وفيلات سمينياك

منتجع ذا هافين بالي سيمينياك

يعتبر ذا هافن منتجعًا رائجًا في أسلوب الحياة يقع في مركز سيمينياك الحيوي ، وهو الحي الأكثر رواجًا في بالي. تقع أماكن التسوق ومجموعة عالمية من المطاعم وأماكن الترفيه الليلية في الجزيرة وأشهر الشواطئ كلها على مسافة قريبة من المنتجع. ولكنك بمجرد وصولك إلى الداخل ستكتشف ملاذًا متميزًا يجمع بين التصميم المعاصر الرائع، والمناظر الطبيعية الاستوائية، والخدمة الشخصية، ومجموعة وفيرة من المرافق ذات الخمس نجوم ووسائل الراحة. وهي الطريقة المثالية للبقاء متمركزا خلال وقتك في بالي.

منتجع شاطئ سيمينياك

منتجع وسبا سيمينياك بيتش هو عبارة عن مجموعة من خمس نجوم من الغرف والأجنحة والفيلات الحديثة الواقعة على شاطئ البحر في شاطئ سيمينياك الهادئ في بالي ، ويبعُد 20 دقيقة فقط عن مطار نجوراه راي الدولي ، ويقع المنتجع على بُعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من جالان لاكسامانا ، ويُطلق عليه اسم شارع إيت ستريت الذي يضم العديد من المطاعم الشهيرة في المنطقة. جوان رايا سيمينياك ، على بعد 10 دقائق بالسيارة من المنتجع، وهو شارع تسوق شهير، حيث تصطف متاجر الملابس واستوديوهات الفن في الشوارع للمتسوقين للمشاهدة والاقتناء. للتدليل على النفس قليلا في نهاية اليوم ، قم بزيارة أي من المنتجعات الصحية الراقية في سيمينياك ، كلها متناثرة في جميع أنحاء المدينة ، وبعضها يعمل حتى الساعة 22:00.

منتجع وفيلات أماديه

يعد منتجع وفيلات أماديه في سيمينياك خيارًا رائعًا لأولئك الذين يبحثون عن فندق مريح يقع في منطقة منتجع شاطئ سيمينياك المثيرة. يتميز الفندق ذو الـ 4 نجوم بموقع مركزي على طول أحد شوارع سمينياك في Jalan Kayu Aya ، تصطف بين أفضل المطاعم وأماكن الحياة الليلية في الجزيرة. في غضون نصف ساعة فقط من شمال مطار نجوراه راي الدولي في توبان ، والسواحل الهادئة والرائعة في سيمينياك ، بما في ذلك شاطئ بيتيتينجيت والمعبد التاريخي الذي يحمل الاسم نفسه ، على بعد عشر دقائق فقط بالسيارة من الفندق. الفندق أيضا بمثابة قاعدة رائعة لاستكشاف المناطق المجاورة من كوتا و ليجان ، على بعد 20 دقيقة فقط بالسيارة.

فيلا كايانا

كايانا بالي عبارة عن وجهة خاصة على طراز الفيلا توفر للضيوف قطعة صغيرة خاصة بهم في بالي. هذا المنتجع يقع على بعد 8 كم فقط من مطار نجوراه راي الدولي وبالقرب من جميع الأنشطة على الساحل الغربي لبالي. شاطئ سمينياك قريب ، بالإضافة إلى ساحة كوتا وسوق كوتا للفنون ومقهى هارد روك. ويعرف الفندق باسم “وجهة الفخامة” ، على الرغم من أنه يتمتع ببيئة راقية ومتطورة توفر تجربة فريدة من نوعها. تتميز الغرف الـ 24 في هذا المنتجع ذو الـ 4 نجوم بأرضيات من الخشب الصلب. تصاميم الهواء الطلق ، أبواب ونوافذ ممتدة من الأرض إلى السقف، حمامات خاصة، أنظمة تكييف، انترنت لاسلكي، تلفزيون بلازما، وحمامات سباحة خاصة.

ليجيان ، بالي

ليجيان هو منتجع فاخر من فئة الخمس نجوم يقع في الجزء الشمالي الأقصى من منطقة منتجع ليجيان الشهيرة بشاطئ البحر ، ويحدها سيمينياك المجاورة مباشرة. ويشارك المنتجع في الواقع سيمينياك جالان كايو آيا التي تصطف بين المناطق الأكثر شعبية في المطاعم وأماكن التسوق ، مثل Chandi Bali و Ultimo و Trattoria و The Junction و Seminyak Square. يقع المنتجع على بعد نصف ساعة من مطار نغورا راي الدولي في توبان ، في حين يمكن العثور على مشهد حيوي من خلال المتجر في شارع كوتا الذي تصطف على جانبيه المحطات ، على بعد 15 دقيقة بسيارة الأجرة جنوباً من المنتجع.

بفيلا سيمينياك

بفيلا سيمينياك  هو عبارة عن مجموعة من الفيلات المبسطة الأنيقة الواقعة على طول Jalan Braban في منطقة سيمينياك. وتقع على بُعد 20 دقيقة فقط بالسيارة من مطار نغورا راي الدولي ، ويقع المنتجع على بُعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من الفيلات في منطقة سيمينياك العصرية المليئة بالكثير من الحياة الليلية وخيارات تناول الطعام ، مثل مطعم وبار Ku De Ta المشهور على مستوى العالم و La Lucciola بالتسوق ، لا يمكنك أن تخطئ أبداً بخيارات سيمينياك من بوتيكات الملابس الرائعة واستوديوهات الفن المنتشرة في جميع أنحاء Jalan Raya Seminyak ، مما يوفر لك الكثير من أفكار تذكارية للأصدقاء والعائلات في الوطن.

تي إس سويتس بالي

تعد فيلات وأجنحة تي إس مفهومًا جديدًا للفندق ذو مستوى خمس نجوم لأولئك الذين يبحثون عن إقامة تجمع بين الفخامة والشعور بنمط الحياة في كوتا ، ويحتل الفندق موقعًا منعزلاً على طول شارع Jalan Nakula ، وهو شارع جانبي ضيق يربط منتصف الطريق مع الطرف الجنوبي من سيمينياك. يقع المنتجع على بعد نصف ساعة من مطار نغورا راي الدولي في توبان ، في حين أن مناطق منتجع الشاطئ المفضلة في كوتا و ليجان تقع على بعد 10 دقائق فقط بسيارة الأجرة من الفيلات. على بعد مسافة قصيرة سيرا على الأقدام من الفيلات ، يمكن للنزلاء العثور على مجموعة واسعة من الطعام الاستثنائي ، وارتياد النوادي وبعض من أفضل المحلات في بالي.

منتجع كورتيارد باي ماريوت بالي سيمينياك

يقع منتجع كورتيارد باي ماريوت بالي سيمنياك فئة الخمس نجوم الجديد في موقع استراتيجي في قلب أماكن التسوق والترفيه والتسوق الشهيرة في سيمينياك. يضم المنتجع 264 غرفة ضيوف أنيقة و 24 جناحًا وشقق بغرفتي نوم فخمة ومجهزة بالكامل. وسائل الراحة في الغرفة ، دش مطري وشرفة في الهواء الطلق تطل على سيمينياك الصاخبة أو مسبح الفندق المذهل. سيحصل الضيوف على خدمة الواي فاي المجانية والدخول إلى مركز اللياقة البدنية الذي يعمل على مدار 24 ساعة واستوديو اليوغا و Zanti Retreat الخاص بهم الكامل مع غرف علاج للأزواج بالإضافة إلى نادي الأطفال للأطفال.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Hagar Moharam

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *