مجموعه جونسون بزيت الارغان

تقدم جونسون آند جونسون دائما مجموعاتها المتميزة للعناية بالشعر ، واليوم تقدم لنا مجموعة القطرات اللامعة للعناية بالشعر بقطرة من زيت الأرغان للحصول على ملمس حريري وشعر صحي ولامع . وتتكون المجموعة من شامبو وبلسم وبخاخ .

مجموعة جونسون بزيت الأرغان

1- شامبو القطرات اللامعة من جونسون

يستخدم هذا الشامبو للحصول على شعر ناعم كالحرير ولامع بصورة افضل .

– يتميز بتركيبة “لادموع بعد اليوم “.
– يتميز بأنه ” مضاد للتجعد” .
– لديه عطر مميز .
– لا يسبب حساسية جلدية .
– متعادل الحموضة .
– تم اختباره من قبل أطباء أمراض الجلد .

يتميز شامبو القطرات اللامعة للأطفال من جونسون بتركيبته المبتكرة مع لمسة بروتينات الحرير وقطرة من زيت الأرغان، ليمنح الشعر لمعاناً طبيعياً أفضل ويساعد على تقليل تجعده ، فيتركه ناعم كالحرير ومظهره صحي.

تم تطوير هذا الشامبو من قِبل متخصصي العناية بالشعر وهو منتج لطيف على فروة الرأس ينظّف الشعر بفعالية وأمان، ولا يترك أي جفاف أو رواسب متراكمة ، ليعطي الشعر إحساساً رائعاً بالنعومة والانطلاق مع أول استخدام .

ويتميز الشامبو بتقنيته الفريدة، لذلك يتمتع منتج القطرات اللامعة بأداء يُضاهي أداء منتجات الكبار، ولكنه يتميز بخصائص الاعتدال والأمان اللازم توافرها في منتجات الأطفال.

طريقة الاستخدام

قومي بترطيب الشعر وضعي الشامبو وافركي فروة الرأس برفق حتى تتكون رغوة كثيرة، ثم اشطفي الشعر جيداً بالماء. لتحصلي على أفضل النتائج، استعملي أيضاً بلسم وبخاخ بلسم القطرات اللامعة للأطفال من جونسون بعد استعمال الشامبو.

امنحي صغيرتك شعر الأميرات.

2- بلسم القطرات اللامعة من جونسون

يستخدم هذا البلسم للحصول على شعر ناعم كالحرير ولامع بصورة افضل .

– يتميز بتركيبة “لا دموع بعد اليوم ” .
– يتميز بتركيبة ” مضادة للتجعد ” .
– لديه أيضا رائحة مميزة .
– تم اختباره من قبل أطباء الجلد .
– لا يسبب حساسية للبشرة .

يتميز بلسم القطرات اللامعة للأطفال من جونسون بتركيبته المبتكرة مع لمسة بروتينات الحرير وقطرة من زيت الأرغان، ليمنح الشعر لمعاناً طبيعياً أفضل ويساعد على تقليل التجعد، فيتركه بملمسٍ ناعم كالحرير ومظهر صحي أكثر .

تم ابتكار هذا البلسم من قِبل متخصصي العناية بالشعر وهو منتج فعال وآمن يساعدك على تمشيط الشعر بصورة أسهل ليعطي الشعر إحساساً رائعاً بالنعومة والانطلاق مع أول استخدام .

ونظرا لتقنيته الفريدة، يتمتع منتج القطرات اللامعة بأداء يوازي أداء منتجات الكبار، ولكنه يتميز بخصائص الاعتدال والأمان اللازم توافرها في منتجات الأطفال.

طريقة الاستخدام

بعد استعمال شامبو القطرات اللامعة للأطفال من جونسون، ضعي البلسم واتركيه لبضع ثوانٍ، ثم اشطفي الشعر جيداً. لتحصلي على أفضل النتائج، استعملي أيضاً بخاخ بلسم القطرات اللامعة للأطفال من جونسون.

3- بخاخ بلسم القطرات اللامعة للأطفال من جونسون

للحصول على شعر ناعم كالحرير ولمعان أفضل .

– يتميز بتركيبة مضادة للتجعد .
– يتميز بعطر أخاذ .
– غير مثير للحساسية .
– متعادل الحموضة .
– تم اختباره من قبل أطباء الجلد .

يتميز بخاخ بلسم القطرات اللامعة للأطفال من جونسون بتركيبته المبتكرة مع لمسة بروتينات الحرير وقطرة من زيت الأرغان، الذي يمنح الشعر لمعاناً طبيعياً أفضل ويساعد على تقليل التجعد، فيتركه ناعم الملمس كالحرير ومظهره صحيا .

تم تطوير بخاخ البلسم هذا من قِبل متخصصي العناية بالشعر وهو منتج آمن وفعال يساعدك على تمشيط الشعر بشكلٍ أسهل ليعطي الشعر إحساساً رائعاً بالنعومة والانطلاق مع أول استخدام .

طريقة الاستخدام

يستخدم بعد استعمال شامبو وبلسم القطرات اللامعة للأطفال من جونسون، استعملي بخاخ البلسم مباشرةً على الشعر الجاف أو المبلل، ثم قومي بتمشيطه برفق. لا حاجة لشطف الشعر بالماء بعدها .

 

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *