كيفية الرسم ع الوجه

- -

إن الرسم على الوجه من الأمور الجميلة والسهلة في نفس الوقت ، فبمجرد حصولك على جميع معدات الرسم ، يمكنك استخدام أدواتك لرسم تصميم على وجه شخص ما ، مع بعض الممارسة والصبر ، يمكنك البدء في طلاء التصاميم الجميلة على وجوه الناس في أي وقت من الأوقات .

تجهيزات هامة قبل البدء بالرسم

الحصول على الدهانات المصممة للرسم على الوجوه 

تأكد من أن الدهانات التي تستخدمها غير سامة ، حيث يجب أن يتواجد عليها العلامة التي صنعوها خصيصًا للرسم على الوجوه ، ويمكنك العثور على دهانات الوجه عبر الإنترنت أو في متجر الفنون والحرف اليدوية المحلي .

تجهيز فرش الوجه والاسفنج

استخدم الفرش المستديرة الرفيعة للحصول على تفاصيل أصغر وفرش مسطحة واسعة للحصول على تفاصيل أكبر ، احضر ثلاث فرش على الأقل من كل حجم في طقم طلاء وجهك ، واحدة للطلاء الأسود ، واحدة للطلاء الأبيض ، وواحدة للطلاء الملون ، ووجود فرش مختلفة بألوان مختلفة سيمنع الألوان من الاختلاط .

الحصول على كوب من البلاستيك خاص بالماء

ستحتاج إلى مزج من الماء مع دهانات الوجه وكذلك ستحتاج إلى شطف فرشك ،  أي كوب طبيعي للشرب من البلاستيك سوف يؤدي هذا الغرض .

الحصول على مناديل لتنظيف الفرش

احصل على مناديل مبعثرة رخيصة حيث ستصبح ملطخة بالطلاء بشكل دائم ، وتعتبر مناشف الحمام رائعة لأنه يمكنك غسلها وإعادة استخدامها عندما تريد أن تواجه الدهان .

خطوات الرسم على الوجه 

أضف قاعدة تصميمك باستخدام إسفنجة

ضع طرف الاسفنج الخاص بك في الماء ، ولا تنقع الإسفنج ، فأنت تريد فقط أن يكون هناك بضع قطرات من الماء عليها فقط ، وافرك الإسفنج على لون الطلاء الذي تريد استخدامه في حركات دائرية ، ثم ارفع طرف الإسفنجة بلطف على وجه الشخص لتطبيق اللون .

أضف لونًا ثانيًا إلى القاعدة للحصول على تصميم أكثر تعقيدًا

استخدم اسفنجة مختلفة أو نظف الاسفنجة التي استخدمتها ، واختر لونًا سينسجم جيدًا مع اللون الأول ، ضع اللون الثاني مع الطرف المبتل من الإسفنج ، ولكن استخدم جزءًا جافًا من الإسفنج لمزج الألوان معًا .

دع الطبقة الأولى من الطلاء تجف

بعد بضع دقائق ، قم بلمس الطلاء بلطف بإصبعك لمعرفة ما إذا كان جافًا ، في حالة خروج أي طلاء على إصبعك ، اترك الطلاء ليجف بشكل جيد ، وبمجرد جفاف الطلاء تمامًا ، استمر في الرسم .

استخدم الفرش لإضافة التفاصيل إلى التصميم

قم بغمس واحدة من فرشك في الماء وافركها في لون الطلاء الذي تريد استخدامه ، وقم باستخدم الجانب المسطح للفرشاة لوضع الخطوط السميكة ، وعندما تنتهي بلون واحد ، نظّف الفرشاة أو استخدم فرشاة جديدة لوضع لون آخر .

إصلاح الأخطاء باستخدام مناديل مبللة

امسح بالفرشاة برفق فوق المنطقة التي تريد مسحها ، يمكنك أيضًا استخدام منديل مبلل ليعطي نتائج أفضل في مسح الأخطاء من التصميم الخاص بك ، وبعد الانتهاء دع الشخص يرى نفسه في المرآة .

المراجع:
الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

دعــاء

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *