ترتيب الابراج حسب الشهور

تعد الأبراج علما درسه الكثير من الناس وتوسعوا فيه، وهو مرتبط في الغالب بعلم الفلك، لأن ولادة الشخص  في يوم معين من السنة له ارتباط كبير بالمد والجزر والقمر وغيرها من الظواهر الفلكية التي تؤثر على شخصية الإنسان، وسوف نستعرض معكم ترتيب الأبراج حسب الشهور.

ترتيب الأبراج 

برج الجدي

يبدأ برج الجدي من 23 ديسمبر إلى 20 يناير، وهو أول الأبراج وله العديد من المميزات ونقاط الضعف ، و هو برج يتصف بين الجدية والصرامة والعقلانية والسيطرة وتحمل المسئولية ، نقاط الضعف لديه تتمثل في التمسك بالأشياء التقليدية القديمة وأصحابه يخضعون إلى الروتين بشكل كبير، ويرفضون التجدد في الأفكار.

برج الدلو

يبدأ هذا البرج من 21 يناير إلى 19 فبراير ، الإيجابيات تتمثل في أنه شخص ودود، مبتكر، صادق، مثالي، شجاع، يحاول أن يقدم الكثير حتى يرضي الشريك الآخر ، السلبيات تتمثل في الاستقلال بالذات، العند، التصرفات الغير متوقعة نتيجة الذكاء الخارق.

برج الحوت

يبدأ  من 20 فبراير إلى 20 مارس ، إيجابيات برج الحوت أنه إنسان عاطفي وحساس، لا يهتم بالماديات على الإطلاق، غير أناني، يشعر بالآخرين ، السلبيات؛ هو من الشخصيات الضعيفة، يسهل قيادته، غامض نوعًا ما، كاتم للأسرار.

برج الثور

يبدأ هذا البرج من 21 أبريل إلى 21 مايو ، يتصف هذا البرج بالإصرار والعزيمة، ويمكن الاعتماد عليه، مخلص في عمله بشكل كبير، عاطفي من الدرجة الأولى ، من السلبيات الجشع، الطمع، الغيرة، حب التملك، هو شخص فضولي بطبعه.

برج الجوزاء

يبدأ هذا البرج من 22 مايو إلى 21 يوليو ، الإيجابيات في هذا البرج تتمثل في أنه شخص موهوب واجتماعي، مغامر ولديه رغبة في بالنقاش في التفاصيل الخاصة بحياته ، من السلبيات التوتر، العصبية، الفضول، التقلبات المزاجية، الطيش في التصرفات.

برج السرطان

يبدأ هذا البرج من 22 يونيو إلى 22 يوليو ، يتميز أصحاب برج السرطان بأنهم ذات خيال واسع، عاطفيين من الدرجة الأولى، يحبوا البيت والأسرة في المرتبة الأولى، هو برج حساس بشكل كبير، ذو شخصية اجتماعية بطبعها ، السلبيات فتتمثل في سرعة الغضب، العنف، التقلبات المزاجية، الانتقادات اللاذعة.

برج الأسد

يبدأ من 23 يوليو إلى 21 أغسطس ، تتمثل الإيجابيات في الكرم والإبداع، سعة العقل، التفاؤل، الطاقة الكبيرة في الإنجاز ، أما السلبيات فهي تتمثل في التسلط وحب المغامرة، الغطرسة، التشدد مع عدم الصبر.

برج العذراء

يبدأ من 22 أغسطس إلى 23 سبتمبر ، تتمثل الإيجابيات في أنه شخص عملي ومجتهد وذكي متواضع في نفس الوقت، كما يتميز بالخجل وهو من الأبراج التي يمكن الاعتماد عليها بسهولة، يحب الاستقرار والتنظيم في الحياة ، أما السلبيات فتتمثل في كثرة القلق، القسوة، كثرة الانتقاد، الدقة، السعي وراء الكمال.

برج الميزان

يبدأ ما بين 24 سبتمبر إلى 23 أكتوبر ، من الإيجابيات البارزة الرومانسية، الدبلوماسية في التعامل، الأدب الزائد، له عدة مبادئ يتمسك بها ، أما من حيث السلبيات فهي تكون في الانطواء، السذاجة، التردد.

برج العقرب

يبدأ هذا البرج ما بين 24 أكتوبر إلى 22 نوفمبر ، يتميز أصحاب برج العقرب بأنهم عاطفيون بشكل كبير، لديهم قوة كبيرة، ذو شخصية جذابة، كاتم للأسرار ، و من السلبيات الموجودة فيه حب التملك، الغيرة، العند والفضول، الغموض.

برج القوس

يبدأ برج القوس من 23 نوفمبر وينتهي في 22 ديسمبر ، و من الإيجابيات الموجودة فيه هو روح المرح، التفاؤل، حب الخير، الصدق، الذكاء، لا يخاف من المغامرات ، أما السلبيات فتتمثل في الإهمال، عدم تحمل المسئولية، شخص انطوائي، يتميز بالقلق، ذات مزاج منحرف.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *