معلومات مهمة عن فيتامين ” سنتروم سيلفر “

سنتروم سيلفر مستحضر دوائي يحتوي على مجموعة الفيتامينات والمعادن المختلفة التي توجد غالبا في الأطعمة والمصادر الطبيعية الأخرى، ويُستخدم سنتروم تعويضا عن المواد التي لا تؤخذ من خلال النظام الغذائي، كما يُستخدم في علاج نقص الفيتامينات والمعادن الناتج عن بعض الأمراض والحمل وسوء التغذية، والعديد من الحالات الأخر.

ورغم أن للفيتامينات دوراً هاما في الحفاظ على صحة الجسم، فإن تناولها بجرعات زائدة يمكن أن يتسبب في حدوث آثار جانبية خطيرة قد تهدد الحياة، سنتروم هي ماركة واحدة من الفيتامينات المتعددة من بين العديد من المكملات الغذائية، والشركة المصنعة تقدم تركيبات للبالغين بشكل عام ، وكذلك التركيبات المصممة خصيصا للنساء أو الرجال.

الفيتامينات والمعادن التي يوفرها سنتروم

1 – يحتوي سنتروم على 100 %من القيمة اليومية للعديد من الفيتامينات الرئيسية ، بما في ذلك الفيتامينات C و D و E ، بالإضافة إلى الثيامامين والريبوفلافين والنياسين وحمض الفوليك.

2- وتوفر هذه الفيتامينات ذاتها 70 % من القيمة اليومية لفيتامين (أ) و 31 في المائة من القيمة اليومية للفيتامين ك.
3- كما توفر الفيتامينات المتعددة من سنتروم للنساء ما نسبته 200 % من القيمة اليومية لفيتامين د ، وكذلك 100 في المائة من القيمة اليومية. لحمض الفوليك والفيتامينات B-6 و B-12.

4- توفر الفيتامينات المتعددة من سنتروم للرجال إلى 100 % من القيمة اليومية للفيتامينات B-6 و B-12 ، ولكنها توفر فقط نصف القيمة اليومية لحمض الفوليك.

5- في حين أن الفيتامينات المتعددة المركزة للبالغين والرجال تقدم حوالي 20 % من القيمة اليومية للكالسيوم ، فإن الفيتامينات المتعددة للنساء توفر 50 % من القيمة اليومية.

6- وتقوم كل من الفيتامينات المتعددة المركزة للبالغين والنساء بتوفير 100 %من القيمة اليومية للحديد، وتوفر الفيتامينات المتعددة للرجال 44 في المائة من القيمة اليومية.

وتزود جميع الفيتامينات المتعددة بنسبة 100 في المائة من القيمة اليومية لليود، بينما تحتوي الفيتامينات المتعددة للنساء والرجال على 25 في المائة من القيمة اليومية للمغنيسيوم، و كل ثلاثة من الفيتامينات المتعددة توفر جزءًا من القيمة اليومية للبوتاسيوم والزنك والنحاس أيضًا.

فوائد سنتروم الفيتامينات المتعددة

1 – أفضل طريقة للحصول على جميع العناصر الغذائية التي تحتاجها هي أن تأكل نظام غذائي صحي ومتوازن ، ووفقًا لمواقع طبية يمكن أن تساعد الفيتامينات المتعددة ، بما في ذلك سنتروم ، في سد الفجوات إذا كنت تعاني من نقص في بعض العناصر الغذائية ، ويوصي بعض الخبراء بأخذها حتى لو كنت بصحة جيدة.

2- وتشير دراسة إلى أن تناول الفيتامينات اليومية يساعد في الحد من مخاطر الإصابة بأمراض القلب وأنواع معينة من السرطان.
3- يحتوي سينتروم سيلفر على كامل مجموعة الفيتامينات والمعادن بتركيبة مخصصة للرجال أو النساء الذين أعمارهم أكثر من 50 عاماً ومصمم لسد النقص الغذائي الناتج عن عدم تناول غذاء صحي متوازن.

4- وتدعم تركيبة سنتروم سيلفر الاحتياجات الغذائية المتغيرة بتغير العمر، وهو مدعم بالليوتين لصحة العينين واللايكوبين لصحة القلب.

5- سنتروم سيلفر للنساء يحتوي على مكملات غذائية تدعم صحة العظام والقلب والدماغ والعينين، كلما تقدمت النساء في السن يصبح من الضروري الحصول على الكمية المناسبة من الكالسيوم وفيتامين د للحفاظ على قوة العظام.

6- سنتروم هو مكمل غذائي يدعم الجسم بكمية الفيتامينات والمعادن التي يحتاجها، خاصة في حال عدم تناول طعام صحي ومتوازن.

7- كما يساعد على النمو والحفاظ على صحة جيدة، رفع مستوى الطاقة ومفيد كمقو عام ويحتوي على فيتامينات ج وهـ فإنه يساعد على تخليص الجسم من التوتر.

8- فيتامينات ب الموجودة في تركيبة سنتروم تساعد على تحويل الطعام إلى طاقة والحفاظ على استقلاب صحي.
9- كما تعمل على تقوية جهاز المناعة الطبيعي وتعزيز عمل الكريات البيضاء في مقاومة الأمراض كما يخلص الجسم من السموم، كما يدعم البصر من خلال فيتامينات المقوية للنظر A+E+C .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *