كريمات لتفتيح البشرة من الصيدلية

يعاني كثير من الناس من مشكلة اسمرار لون البشرة، والذي يحدث لعدة أسباب لعل أهمها هو التعرض لأشعة الشمس الحارقة دون وضع كريم واقي من اشعة الشمس، ويحدث الاسمرار ايضا بسبب حب الشباب والحروق وغيرها، ويوجد العديد من الكريمات في الصيدليات التي يمكن استخدامها من أجل تفتيح البشرة.

كريمات التفتيح في الصيدليات

كريم جويل باريس سو وايت للتفتيح

يعتبر كريم جويل باريس سو وايت Joelle Paris Sow White Cream من أفضل كريمات التفتيح للبشرة، حيث أنه يعطي البشرة إشراقة جديدة ويقلل من البقع والتصبغ في البشرة، بينما يتركها ناعمة الملمس، ويمكن ملاحظة التغير في لون البشرة في خلال أسبوغين فقط من بداية استخدام الكريم.

كريم سويس اميج النهاري للتفتيح

يحتوي كريم سويس اميج للتفتيح Swiss Image Absolute Radiance Whitening Day Cream على تركيبة متميزة صنعت في سويسرا، وهي تركيبة غنية بفيتامين ب3، وتعمل على تفتيح لون البشرة، وإعطائها اشراقة وحيوية، وكذلك يساعد على منع التصبغ، ويقلل من ظهور البقع الداكنة والعيوب، ويحمي البشرة من أشعة الشمس الضارة.

كريم افالون الفا بلس لتفتيح البشرة

كريم افالون الفا بلس Avalon Alpha Plus Cream هو كريم تفتيح طبيعي للبشرة، ويقلل من ظهور البقع الداكنة، وهو يحتوي على خلاصة جذور العرقسوس الطبيعية التي تعالج البشرة من آثار حرق الشمس، والبقع ويوحد لون البشرة في خلال فترة قصيرة من استخدامه.

كريم النهار من بيوديرما وايت اوبجيكتيف للتفتيح

كريم بايوديرما وايت اوبجكتيف النهاري Bioderma Cream White Objective Day يناسب جميع أنواع البشرة حتى البشرة الحساسة، ويفتح لون البشرة ويجعلها مضيئة، ويعزز اختفاء البقع البنية ويمنعها من الظهور مجددا، ولا يترك أي أثر مرئي على البشرة بعد وضعه، وتظهر النتائج في خلال شهرين من الاستخدام المستمر يوميا.

كريم أولاي وايت راديانس المركز للتفتيح

كريم أولاي وايت راديانس المركز للتفتيح Olay’s White Radiance Brightening Intensive Cream Moisturizer يساعد البشرة بثلاثة طرق مختلفة، فهو يقلل من ظهور البقع الداكنة في البشرة، ويفتح لون البشرة، ويوفر الحماية من أشعة الشمس الضارة وهذا يساعد على إعطاء البشرة وهج صحي، ومع الاستخدام المنتظم تظهر النتائج في غضون أربعة اسابيع فقط، كما أنه يرطب البشرة أيضا.

كريم بوندس وايت بيوتي سبوتلس للتفتيح

كريم بوندس وايت بيوتي سبوتلس للتفتيح Pond’s White Beauty Daily Spot-Less Lightening Cream يعمل على أنواع البشرة المختلفة لمنع إنتاج الميلانين، مما يساعد على تقليل البقع الداكنة، ويحمي من الاشعة فوق البنفسجية، والكريم غير زيتي أي لا يكون ثقيلا على البشرة و لا يترك عليها لمعة ظاهرة ولا يسد المسام، ويحتوي على أكثر من 1000 مكون تبييض ثبت علمياً أنه يفتح البشرة.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *