اسماء شامبو ” زيت الارغان ” بالصيدليات

يتميز زيت الأرغان بفوائده المتعددة التي تزيد الشعر نعومة وترطيب وتعتني به من الجذور وحتى الأطراف، لذلك فإننا نقدم لكم اليوم اسماء شامبو “زيت الارغان ” بالصيدليات وذلك للتعرف على الأنواع المتعددة الموجودة في الأسواق.

اسماء شامبو “زيت الارغان” في الصيدليات

1- شامبو آرت ناتشورالز بزيت الأرغان    Art Naturals Argan Oil Shampoo

هل تعانين من تقصف الشعر وتلفه ؟  إذا كانت الإجابة بنعم فإليكِ هذا الشامبو الرائع الذي يتكون من مجموعة مميزة من المواد التي تحمى الشعر من عوامل الجو والحرارة وتمنحه النعومة والمظهر الصحي اللامع، حيث يتكون هذا الشامبو من خلاصة زيت الأرغان، والروزميري، وزيت جوز الهند، والألوفيرا، والكيراتين، وفيتامين E ، ويتيمز هذا الشامبو بأنه خالي من السلفات والبارابين.

2- شامبو مابل هوليستكس  Maple Holistics Argan Oil Special Formula Shampoo

صُمم هذا الشامبو خصيصًا ليعيد الشعر الجاف والمتقصف إلى الحياة، حيث تم اختيار مكوناته بعناية من بين أفضل المكونات الطبيعية للعناية بالشعر إذ يتكون من زيت الأرغان، وزيت اللوز، وزيت الجوجوبا، وزيت بذور الخوخ، وزيت بذور الكاميليا، وتعمل هذه المكونات الغنية بمضادات الأكسدة على تقوية الشعر وتقليل التقصف وزيادة نعومة الشعر وحمايته وإكسابه مظهر صحي.

3- شامبو ماجيستك بيور بالأرغان   Majestic Pure Argan Oil Shampoo

يتكون هذا الشامبو من مكونات طبيعية 100% حيث يتكون من زيت الأرغان، وزيت الأفوكادو، وزيت الجوجوبا، وزيت جوز الهند، ويتميز هذا الشامبو بأنه يعمل على تقوية بصيلات الشعر ويزيدها صحة وحيوية، كما يعالج الشعر التالف والمتقصف وخاصة الشعر المصبوغ.

4- شامبو أوجكس بالأرغان OGX Hydrate & Repair Argan Oil Of Morocco Extra Strength Shampoo

تعمل تركيبة هذا الشامبو الغنية ببروتينات الحرير وزيت الأرغان على زيادة نعومة الشعر، حيث تغذي البصيلات وتقويها، كما تعيد إحياء الشعر التالف وتمنح السيدة عناية لا تختلف عن عناية الصالونات، ويدوم أثر استخدام هذا الشامبو لفترات طويلة.

5- شامبو أفالون أورجانيكس بالأرغان   Avalon Organics Argan Oil Damage Control Shampoo

يعمل هذا الشامبو على علاج الشعر الجاف والمتقصف وذلك بفضل مكوناته الطبيعية حيث يحتوي على زيت الأرغان، وزيت الجوجوبا، ومستخلص الآذاريون، وبروتينات الكينوا، ويساعد هذا الشامبو على تغذية الشعر وإكسابه النعومة واللمعان كما يساعد على حماية الشعر من الملوثات البيئية والأشعة الفوق بنفسجية.

6- شامبو هيربال اسنس بالأرغان المغربي  Herbal Essences Argan Oil Of Morocco Repair Shampoo

هيربال اسنس بالأرغان هو أحد الشامبوهات الغنية بزيت الأرغان المغربي والأعشاب البحرية المفيدة، والألوفيرا أو جل الصبار، ومضادات الأكسدة الرائعة التي تساعد على حماية الشعر وتكسبه مظهرًا حيويًا ولامعًا، ويمكن لهذا الشامبو أن يعيد للشعر حيويته في غضون 21 يوم، لذلك فهو الشامبو المثالي للشعر الجاف والمتقصف.

7- شامبو بيبادي بيوتي بالأرغان    Baebody Beauty Argan Oil Shampoo

يتيمز هذا الشامبو بأنه مصنوع من مجموعة من المكونات الطبيعية الرائعة مثل زيت الأرغان وزيت اللوز، وزيت جوز الهند وزيت الجوجوبا وفيتامين E، ووبذور الكاميليا، والكيراتين، ويساعد هذا الشامبو على تقليل التقصف وزيادة نعومة الشعر وتقليل الهيشان.

8- شامبو فيرست بوتاني بالأرغان   First Botany Damage Repairing Moroccan Argan Oil Shampoo

بإمكان هذا الشامبو أن يقوم بتحويل الشعر من الإستخدام الأول، حيث يساعد فروة الشعر على إستعادة قوتها وصحتها وذلك عن طريق تغذيتها بمجموعة من العناصر الهامة التي تقوي الشعر وتساعد على تقليل التساقط وتمنع الهيشان وتمنح الشعر نعومة الحرير.

9- شامبو لوكس أورجانيكس بالأرغان   LuxeOrganix Rejuvenating Argan Oil Shampoo

يتكون هذا الشامبو من مكونات طبيعية تعمل على محاربة الجفاف والتقصف وتكسب الشعر النعومة والترطيب اللذان يحتاج إليهما وذلك بدون أي مواد كيميائية ضارة، وتقوم فروة الرأس بإمتصاص المكونات الطبيعية الموجودة في هذا الشامبو وتعمل على تغذية الشعر وتكسبه مظهر صحي وأنيق.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *