متى تبان نتيجة كريم اكرتين ” في تقشير البشرة “

الحصول على بشرة جميلة وخالية من العيوب من أكثر الأشياء التي تسعى لها الكثير من السيدات اليوم، وكريم أكرتين من الكريمات التي لها قدرة على تنظيف البشرة وتخلصها من العيوب والكثير من المشكلات في الجلد.

 نتيجة استخدام كريم اكرتين  في تقشير البشرة

مع الدخول إلى فترة المراهقة تبدأ الكثير من الأشياء في الحدوث حتى الشباب والتي من بينها تغيرات في الهرمونات التي من الممكن أن يحدث عنها اضطرابات في البشرة ومن ثم ظهور البثور وحبوب الشباب، ويعد كريم اكراتين اليوم من بين أكثر أنواع الكريم التي يتم اللجوء لها بهدف التخلص من آثار حب الشباب كما يساهم في تنظيف البشرة كما يعد من الكريمات الفعالة في التخلص من التجاعيد وعلامات التقدم في العمر وغيرها من مشاكل الوجه والجلد بصفة عامة.

ويأتي ذلك الكريم بنوعين مختلفين من حيث التعبئة وفقا لفاعليته يتم تعبئة 0.025% من الكريم في 30 جرام في أنبوب قابل للطي، كما يأتي بقوة 0.05%، وعن كيفية استخدام الكريم فتتم على النحو التالي :

1- يتم وضع كمية قليلة من الكريم على الوجه أو السطح الخارجي للجلد.
2- يفضل أن يتم وضع الكريم على الجلد قبل موعد النوم ومرة واحدة يوميا.

وعن نتيجة الكريم على الوجه في التخلص من مشاكل الجلد أو حبوب الشباب وغيرها من المشاكل على طبيعة الجلد الذي يتم وضع الكريم عليه، ونتيجة الكريم لا تعد مضمونة في جميع الأحوال من المرة الأولى أو بعد فترة معينة ولكن لابد من المداومة عليه حتى يتم الحصول على النتيجة المرغوب فيها.

فوائد كريم اكرتين لتقشير البشرة

يوجد في كريم اكرتين الكثير من الفوائد والتي من بينها ما يلي :

1- يعد واحد من بين الكريمات الطبية الفعالة بشكل كبير في التخلص من مشكلة حبوب الشباب.

2- ومن الممكن استخدام الكريم في التخلص من مخاوف الجلد المنتشرة لدى الكثير من الناس ومن الممكن استخدام الكريم يوميا على الوجه أو الجلد بصفة عامة مع ضرورة تجنب المناطق الحساسة في الوجه من الفم والعيون.

3- كما أظهرت التجربة أن الكريم لديه القدرة الكبيرة في تحسين الوجه وتقليل ظهور علامات التقدم في العمر من الخطوط البيضاء وأيضا الكثير من المشاكل التي تزعج الشباب في الوجه.

4- من الممكن استخدام الكريم بشكل يومي في الطبيعي وفي حالة وجود مشاكل فهو يعمل على حماية الجلد من التشققات والتصدع كما يعمل على تخلصه من الكثير من المشاكل.

موانع استخدام كريم اكرتين لتقشير البشرة

وبالطبع كريم اكرتين لتقشير البشرة مثله مثل الكريمات الطبية التي من الممكن أن تتسبب في عدة مشاكل لمن يعاني من المشاكل أو الأمراض الجلدية الأتية لذا لابد من الرجوع إلى طبيب الجلدية قبل أن يتم استخدامه، ومن بين موانع استخدام الكريم ما يلي :

1- من الأفضل عدم استخدام الكريم للمصابين بالأمراض الجلدية والتي من بينها الاكزيما.

2- كما أن الكريم من الأفضل عدم استخدامه للأطفال أقل من 12 عام.

3- في حالة من يعاني مشاكل جلدية في فترة التعرض إلى الشمس من الأفضل عدم وضع الكريم والخروج به بل يتم وضع واقي شمسي أولا.

4- بالنسبة للمرأة الحامل والمرضعة عليها تجنب استخدام الكريم.

5- كما يحذر استخدامه للمرضى الذين لديهم تاريخ وراثى فى الإصابة بالأمراض الجلدية.

6- لابد من حفظ الكريم في مكان جاف وبارد ودرجة حرارة لا تزيد عن 25 درجة مئوية فهو قابل للاشتعال.

7- على المريض عدم استخدام الكريم بدون الرجوع إلى الطبيب المعالج تخوفا من حدوث أعراض جانبية نتيجة استخدام الكريم في الجلد وتعريض الجلد للكثير من المشاكل في المستقبل.

8- في حالة استخدام الكريم لابد من غسل اليدين جيدا قبل وبعد الاستخدام.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

(1) Reader Comment

  1. Avatar
    Samah
    2019-02-10 at 12:59

    ماذا عن طبقه القشره التي تظهر عند استخدام الكريم بعد فتره اسبوعين تقريبا هل تزول من حد زاتها ام انها لاثار جانبيه لا يجب ان تظهر في العلاج ؟+ قال لي الطبيب ان استخدمه شهر واحد فهل هذا يكفي لظهور النتائج ويمنع حب الشباب للابد ام لا؟ افيدوني لو سمحتم

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *