طريقة تركيب الرموش المغناطيسية

تهتم المرأة بجمالها ومظهرها، وتهتم كثيرا بمظهر رموشها فتستخدم الماسكارا لتبدوا ذو مظهر أطول، كما تقوم الكثير من النساء خاصة الفنانات والمشاهير باستخدام الرموش الصناعية التي لها العديد من الانواع، ومن أحدث الأنواع هي الرموش المغناطيسية .

الرموش المغناطيسية

هو نوع من الرموش الصناعية الآمنة للاستخدام حيث أنها لا تسبب تساقط للشعر الموجود في الرموش، وهي من الأنواع التي يتم فيها استخدام الغراء حتى تلتصق، وتتكون من قطعتين من الرموش لكل عين تحتوي على مغناطيسات صغيرة، ومن العلامات التجارية الأحدث التي قامت بإطلاق هذا النوع من التكنولوجيا هي falsies ، Ardell، وJadene Munson ، ويقومون بوضع مغناطيسًا خفيًا جدا يوضع على طول خط الرموش ليتم تثبّت الرموش على طول خط الرموش الطبيعي.

وتحتوي الرموش المغناطيسية في بعض العلامات التجارية ذو المظهر الكاملة بأربعة مغناطيسات لتضمن تثبيت ممتاز للرموش وتعطي مظهر جيد، حيث يتم وضع قطعتين من الرموش المغناطيسية بين الرموش الطبيعية ليتم تثبيتهم بقوة المغناطيس.

كيف يتم تركيب الرموش المغناطيسية

على الرغم من أن طريقة التركيب تعتبر بسيطة نسبيا إلا أن المرأة قد تحتاج إلى أكثر من مرة كي تجيد تثبيتها، وسيختلف طريقة التركيب مع كل نوع وكل ماركة بشكل قليل، لذا من الأفضل اتباع التعليمات المكتوبة على العبوة أولاً وغالباً ما تكون :

– يُنصح أولا بقص الرموش بحيث تتناسب مع الشكل الطبيعي للرموش الطبيعية لدى كل سيدة، وتوصى ماركة Munson بتطبيق الماسكارا قبل وضع الرموش لإعطاء الرموش مظهر أكثر صلابة.

– وبالنسبة إلى الرموش المغناطيسية لماركة Ardell ، فإن الخطوة التالية لتقصير الرموش هي وضع الجزء العلوي الخاص بالرموش فوق الرموش الطبيعية ثم وضع الجزء الخاص بالرموش السفلية اسفل الرموش الطبيعية ومن ثم تقوم بالالتصاق بفضل المغناطيس ويتم تثبيتها على الرموش.

– ومن العلامات والماركات التجارية المشهورة بالرموش المغناطيسية هي One Two Cosmetics ، والتي يتم الاعلان عنها وتأتي هذه الرموش المغناطيسية بأشرطة كاملة لإبراز الزوايا الخارجية وتأتي معها أداة تشبه الملقاط لالتقاط الرموش وتركيبها، كما يمكن تطبيقها بالأصابع أيضًا، وينجذب الجزء السفلي من الرموش المغناطيسية إلى الرموش العلوى بنفس الطريقة المعتادة .

طريقة ازالة الرموش المغناطيسية

هناك بعض الطرق المختلفة لإزالة الرموش المغناطيسية حسب كل ماركة، فمثلا يتم إزالة الرموش المغنطيسية ماركة Ardell ، عن طريق فكهما برفق عن طريق رفع الرموش العلوي وسحب الرموش السفلى لأسفل، كما يمكن أيضًا تمرير الرموش المغناطسية العلوي والسفلي بعيدًا عن بعضهما البعض واحدًا تلو الآخر، ويجب عدم سحبها مباشرة لأن هذه الطريقة قد تتسبب في الكثير من الضرر للرموش الطبيعية

توصي ماركة One Two باستخدام الإصبعي السبابة والإبهام لفصلهما عن بعضهما البعض، وتحذر أيضا من عدم سحبها مباشرة لعدم تساقط الرموش الطبيعية.

معلومات عن ماركات الرموش المغناطيسية والعلامة التجارية

تعتبر الرموش المغناطيسية من أفضل تقنيات الرموش الصناعية ولكن يعيبها أنها غالية الثمن، ومن أفضل الماركات التي تقوم بتصنيع الرموش المغناطيسية هي Ardell وOne Two التي يتم بيعهما بحوالي 50 دولار، وكلاهما قابل لإعادة الاستخدام.

بينما تصنع ماركة أرديل بشعر طبيعي حيث أنها مصنعة 100 % من شعر الإنسان، بينما تصنع ماركة One Two من شعر صناعي وقد يسبب هذا النوع بعض الحساسية لأصحاب البشرة الحساسة.

وتعتبر الرموش المغناطيسية أسهل في الاستخدام من الرموش التي تلصق باللصق، وتقدم كل من هذه العلامات التجارية أشكال مختلفة للاختيار من بينها، فهناك أشكال الرموش الجريئة والكثيفة، والرموش الطبيعية التي تبدو لطيفة وساحرة، كما يوجد الرموش الخفيفة ويتم الاختيار على حسب ذوق كل امرأة.

شراء الرموش المغناطيسية

يمكن شراء الرموش المغناطيسية ماركة Ardell من بعض المتاجر مثل Target و Walmart وغيرها، ويتم شراء الرموش المغناطيسية ماركة One Two Cosmetics من متجر HSN.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *