فنادق وشاليهات ثول

- -

ثول هى واحدة من أجمل مراكز ومدن المملكة، وتمتاز هذه المدينة الرائعة بجوها الهادئ وإطلالتها الساحلية الممتازة،حيث تطل على البحر الأحمر، ولذلك فهى واحدة من أجمل المدن السياحية في المملكة، وبناءًا عليه تتميز المدينة بأنها الإختيار الأول للكثير من العائلات العربية في أوقات العطلات والاجازات، ولذلك فإننا نعرض لكم أفضل فنادق مدينة ثول السياحية.

أجمل شاليهات ثول

1- شاليهات درة الأحلام

تفضل الكثير من العائلات اختيار الشاليهات لما توفره من خصوصية وراحة أكثر لجميع أفراد العائلة، وتتميز شاليهات درة الأحلام بموقعها المتميز بين جدة ومدينة الملك عبدالله الاقتصادية، كما تتميز بتوافر كافة الكماليات من حمامات سباحة وأماكن للشواء، وحديقة مائية ومنطقة شاطئية، بالإضافة إلى وجود مطعم يقدم مجموعة متميزة من المأكولات البحرية، وكذلك فالشاليهات مزودة بخدمة انترنت مجاني.

2- فلل لافونتين روز بيتش درة العروس

فلل درة العروس هى مجموعة من الفلل التي تضمن إجازة عائلية خاصة ومتميزة، حيث تضم كل فيلا مسبح خاص بها، بالإضافة إلى وجود العديد من الكماليات بكل فيلا مثل وجود مكيف وصالة خاصة لتناول الطعام، وخدمة انترنت مجاني، وحديقة خاصة للأطفال، كما أن هناك سبا ونادي رياضي خاص بمجموعة الفلل.

3- منتجع درة بيتش

يوفر هذا المنتجع مجموعة من الخدمات السياحية على أعلى مستوى وخاصة للأسر والعائلات، كما يتميز بخدامته الرائعة التي تضم ملاعب سكواش وتنس، وحمامات سباحة، وساونا وسبا، بالإضافة إلى وجود مطعم للمأكولات البحرية، ومطعم للوجبات الخفيفة، وكذلك فجميع الأجنحة مزودة بخدمة انترنت مجاني ومكيف، وتليفزيون.

4- منتجع التميز الراقي – ذهبان

يتميز هذا المنتجع بموقعه الرائع وإطلالته المتميزة التي تطل على البحر الأحمر بالإضافة إلى الخدمات الفندقية الرائعة والمرافق التي تشمل حمامات سباحة ومنطقة ألعاب خاصة للأطفال، ومطعم ومقهى، ومكان مخصص لتخزين الأمتعة، وخدمة عملاء على مدار 24 ساعة.

5- ركن الملكة للوحدات السكنية المفروشة

ركن المملكة هو أحد المكاتب أو الشركات المتخصصة التي تعرض شاليهات ووحدات سكنية مفروشة تصلح للعائلات لقضاء العطلة والاستمتاع بها بفضل المرافق والخدمات المتكاملة الموجودة بها، ومن هذه المرافق المطبخ المجهز بكافة الأجهزة، والحمام الخاص مع حوض الاستحمام الخاص، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية.

6- شقق ليالي البحر الفندقية

ليالي البحر أو سي نايتس هى عبارة عن شقق مفروشة ومجهزة على أعى مستوى لإقامة العائلات في ثول، وتوفر هذه الشقق إقامة مريحة للأسر، حيث يتوفر بها مطبخ لإعداد الوجبات وحمام خاص، كما أنها مفروشة بأثاث فندقي فخم ومريح.

فنادق تقع بالقرب من ثول

هذه بعض الوحدات الفندقية التي تتواجد خارج ثول ولكنها تقع على مقربة منها ويمكن اختيار أحد هذه الوحدات والاستمتاع بإقامة مريحة وقريبة من مدينة ثول.

7- شقق المارينا الفندقية

توجد شقق المارينا بمدينة الملك عبدالله الإقتصادية وعلى بعد 16 كم من ثول، وتتميز شقق المارينا الفندقية بأنها مجهزة بشكل فندقي راقي، حيث تتميز كل وحدة بوجود مكيف وجهاز تليفزيون، ومسبح خاص، وكذلك خدمة انترنت مجاني.

8- استديو مارينا تو

استديو مارينا تو هو عبارة عن شقق صغيرة تبلغ مساحة الوحدة الواحدة 60 متر تقريبًا، وتصلج لإقامة فردين حيث تتكون من غرفة صغيرة ومطبخ وحمام بالإضافة إلى وجود مسبح للأطفال والكبار، وصالة العاب رياضية، وتقع استديوهات مارينا تو على بعد 16.1 كم من ثول.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

نجلاء

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *