قيمة عقد ” محمد صلاح ” مع ليفربول

محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الانجليزي و منتخب مصر يعتبر واحدا من افضل ثلاثة لاعبين على مستوى العالم خلال موسم 2017/2018 و ذلك حسب جائزة الفيفا لافضل لاعب في العالم بعد ان كانت المنافسة بينه و بين كرستيانو رونالدو البرتغالي و لوكا مودرتش الكوراتي و تمكن الاخير من الحصول على هذا اللقب .

ابرز جوائز محمد صلاح في موسم 2017/2018

محمد صلاح الذي تمكن من لفت انظار الكثير من الاندية الاوروربية خاصة خلال الموسم الكروي الماضي 2017/2018 مع نادي ليفربول في الدوري الانجليزي و حصوله على لقب أفضل لاعب في الدوري و هداف الدوري و في عام 2017 حصل على لقب افضل لاعب في قارة افريقيا مع المنتخب الوطني و جائزة بوشكاش لافضل هدف ، اضف الى ذلك العديد من الجوائز الشهرية كافضل لاعب في نادي ليفربول و افضل لاعب في الاسبوع لدوري ابطال اوروبا .

عقد محمد صلاح مع نادي ليفربول

انتقل اللاعب محمد صلاح في صيف عام 2017 من نادي روما الايطالي – بعد ان قدم معه موسم جيد – الى نادي ليفربول الانجليزي بصفقة بلغت 45 مليون يورو مع راتب اسبوعي للاعب يبلغ 100,000 جنية استرليني ، حيث يمتد العقد لمدة 4 مواسم حتى صيف 2021 .

تمديد عقد محمد صلاح مع ليفربول

اللاعب محمد صلاح بعد ان قدم موسم استثنائيا مع نادي ليفربول الانجليزي في موسم 2017/2018 قررت ادارة النادي رفع قيمة راتب اللاعب الاسبوع و الذي اصبح من خلاله اعلى قيمة راتب في تاريخ نادي ليفربول ، فمنذ ان وصل اللاعب الى نادي ليفربول و كان يتقاضى 100,000 جنية استرليني اسبوعيا و لكن بعد تمديد التعاقد اصبح اللاعب يتقاضي 200,000 جنية استرليني اسبوعيا .

و بناء عى هذا التعاقد فانه اصبح ينتمي الى ليفربول حتى موسم 2022/2023 كما ان العقد لا يحتوي على اي قيمة للشرط الجزائي و بالتالي ففي حالة رغبة اي نادي في التعاقد مع اللاعب المصري عليه التفاوض بشكل مباشر مع ادارة ليفربول .

أبرز المحطات في حياة محمد صلاح الكروية

نادي المقاولون العرب المصري و بازل السويسري

بدأ محمد صلاح كلاعب في نادي المقاولون العرب في الدوري المصري الممتاز حيث كان ناشيء في عام 2006 و بداية من عام 2010 اصبح لاعب ضمن الفريق الاول بالنادي ، وبعد اداء جيد من اللاعب في عام 2012 قررت ادارة نادي بازل السويسري التعاقد مع اللاعب بصفقة بلغت 2 مليون يورو و خلال الوسم الاول له مع الفريق تمكن الفريق من الحصول على لقب الدوري كما انه حصل على افضل لاعب في الدوري .

نادي تشيلسي الانجليزي و فيورنتينا الايطالي

و بعد ذلك لفت انظار عدد من الاندية في الدوري الانجليزي و تمكن نادي تشيلسي من التعاقد مع اللاعب في منتصف عام 2013 بصفقة بلغت 11 مليون جنية استرليني ، الا ان هذه الفترة كانت تعتبر فترة نزول في اداء اللاعب و ذلك لعدم قرته على المشاركة بشكل اساسي مع الفريق و لذلك ففي عام 2015 انتقل على سبيل الاعارة الى نادي فورنتينا الايطالي .

نادي روما الايطالي

و بفضل الاداء الجيد للعب من النادي الايطالي و انتهاء مدة اعارته فقد تمت الفاوضات بين روما و تشيلسي على ضم اللاعب اعارة لمدة موسم واحد مع احقية البيع و بالفعل بعد انتهاء الموسم الاول للاعب و الذي كان مميزا فقد قامت روما بضم اللاعب على سبيل الشراء الكامل مقابل 15 مليون يورو ، و مع نادي روما فقد برزت مواهب اللاعب بشكل كبير جدا من حيث التسديد و المراوغة و غيره .

نادي ليفربول الانجليزي

و في بداية موسم 2017 قامت ادارة نادي ليفربول الانجليزي من التفاوض مع نادي روما الايطالي من اجل الحصول على خدمات الاعب بصفقة بلغت 45 مليون يورو ، اما على مستوى المنتخب الوطني قد تمكن اللاعب من قيادته للصعود الى كأس العالم بعد مرور اكثر من 20 عام على عدم قدرة المنتخب على المشاركة في هذه البطولة .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *