الروايات المترجمة الاكثر مبيعا في 2018

الرواية هي نوع من فنون الكتابة وهي عبارة عن سرد نثري طويل، تتناول بعض الأحداث التي تجسدها بعض الشخصيات سواء كانت حقيقية أو خيالية، وتتنوع في الأحداث، وتحتوي الرواية على عقدة لا تحل إلا في نهاية الرواية، وهناك العديد من افضل الروايات التي لاقيت نجاح كبير وحققت نسبة مبيعات عالية، وهذا ما سوف نوضحه لكم.

الروايات الاكثر شهرة في 2018

في عام 2018 صدر العديد من الروايات لأكبر الروائيين والكاتبين، ومن بين هذه الروايات بعض الروايات التي ترجمت إلى عدة لغاتوتصدرت قوائم الأكثر مبيعًا في الشهور الماضية وهما كالتالي:

رواية الرئيس المفقود

هذه الرواية كانت من تأليف جيمس باترسون، وقد صدرت هذه الرواية في 22 فبراير 2018 وهي نوع يجمع ما بين أدب الإثارة والغموض ، تدور أحداث الرواية بين سلسلة من الأحداث يتم فيها إطلاق النار على سان فرانسيسكو، وأثناء ذلك قررت امرأة متمردة أن تضع ثقتها في الرقيب الذي يسمى ليندسي بوكسر ، وفي أثناء البحث عن القاتل يبدأ ليندسي في الخروج خارج اختصاصاته وهو يعاني من بعض الأعراض الطبية المزعجة، ويبدأ في تحذير أصدقائه وأقاربه من اتخاذ هذا النوع من الجرائم.

رواية الساقط

هذه رواية لديفيد بالدتشى، نشرت هذه الرواية في عام 2018، وهي نوع من أدب الجريمة ، تحكي هذه الرواية عن أربع عمليات قتل غريبة تمت في غضون أسبوعين وظهرت بعض الأدلة ولكنها كانت أدلة غامضة تجمع ما بين رموز غريبة، آيات من الكتاب المقدس، وفي نهاية الرواية يتم اكتشاف أن الوفيات الأخيرة كان جزء من مخطط كبير.

رواية اللص

هذه الرواية كانت من تأليف جيسيكا بيرد وارد، وقد صدرت في أبريل 2018، وهذه الرواية نوع من الفانتازيا ، تدور أحداث هذه الرواية حول لص يسمى سولا مورتي، وهو من عائلة مصاص الدماء، وكان يتعامل مع جماعة الإخوان الأسود الخنجر، ويقع في غيبوبة ويظل على حافة الموت.

رواية العظيم بمفرده

هذه الرواية كانت من تأليف كريستين هانا، وقد صدرت في يناير 2018، وهذه الرواية تمثل نوع من الخيال التاريخي ، تدور أحداث الرواية في ولاية ألاسكا عام 1974، والبطل كان أسير في حرب فيتنام الذي فقد وظيفته وقرر أن يذهب مع أسرته إلى ولاية ألاسكا ، هذه الرواية عبرت عن قصة جريئة وشيقة والمتابعة في كل ليلة عن الحب والخسار  والنضال والوحشية.

رواية الرهط الذى يواجه ألكس كروس

هذه الرواية كتبها جيمس باتيرسون، وهي تدور حول جريمة حدثت وهزت العالم كله، وقد كان بطل الرواية يصارع أليكس كروس بعدة جرائم مستحيلة في ظل الضغوط السياسية، ويدرك كروس في النهاية أنه تحت ضغط غير عادي أن أمريكا تتعرض للهجوم.

رواية المرأة الأخرى

هذه الرواية كانت من تأليف دانيال سيلفا، قد صدرت تلك الرواية في 17 يوليو 2018، وهي نوع من الأدب الجاسوسي ، و تدور أحداث هذه الرواية في قرية معزولة في جبال الأندلس، وتبدأ امرأة أندلسية فرنسية تتسم بالغموض بالعمل في مذكرات خطيرة تبدأ من قصة الرجل الذي كانت تحبه في بيروت القديمة، وفي النهاية أدخل الـ KGB شامة إلى قلب الغرب.

رواية فريسة مشوهة

هذه الرواية من تأليف جون سانفورد، وقد صدرت طبعته الجديدة في مارس 2018 ، تدور أحداث الرواية عن امرأة شابة وجدت مقتولة على حافة نهر وقد تم قطع حنجرتها ووضعت على الشاشة، والذي فعل بها ذلك شخص مدفوع من كيمياء الدماغ ، بعد ذلك تم العثور على الجثة الثانية في مزرعة وكانت مقتولة بنفس الطريقة ومنزوع منها الحنجرة، وكان لا يوجد شيء في الرواية يشير إلى إنهاء هذه العمليات من القتل.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *