أفضل 7 انواع بروبيوتيك

يحتاج جسم الإنسان إلى الغذاء السليم وممارسة الرياضة والصحة العقلية من أجل الحياة بصحة أفضل، البكتيريا المفيدة للجسم والتي تسمى البروبيوتيك هي نوع من أنواع البكتيريا النافعة التي يحتاج إليها الجسم حتى يحظى الجسم بصحة جيدة .

نبذة عن بكتيريا بروبيوتيك

– لا يوجد أي مكان لا يحتوي على بكتيريا، لأن البكتيريا تستطيع الحياة في أي مكان حتى في أجسامنا، وليست كل البكتيريا ضارة كما يظن البعض، بل هناك أنواع متعددة من البكتيريا النافعة التي تحتاج إليها أجسامنا لعدم التعرض للمخاطر الصحية ، لو انخفضت نسبة البكتيريا النافعة في الجسم أدت إلى حدوث بعض المشاكل في الجسم مثل الزيادة في الوزن، الإسهال، الإمساك، بعض المشاكل الصحية الأخرى.

– تساعد بروبيوتيك في التخلص من العديد من المشاكل الصحية المختلفة المتعلقة بالجهاز الهضمي مثل الإسهال والإمساك، وكذلك تساهم في حل  المشاكل المتعلقة بالجهاز المناعي وهي كثير ومتعددة ومنها الإصابة بالعديد من الأمراض المختلفة.

أفضل أنواع بروبيوتيك 

حبوب فلورا 

إن دواء فلورا أكسترا كير هو تكملة لبروبيوتيك التي تساهم في تجديد الحياة لأنها من أفضل أنواع بروبيوتيك الموجودة في الأسواق في الوقت الحالي وهي من أفضل المنتجات الموجودة في الأسواق ، هذا النوع من بروبيوتيك يتميز بأنه يعزز من صحة الجهاز الهضمي، وفي نفس الوقت تباع بأسعار معقولة، تقدم بجودة مضمونة ، إن هذا النوع من الكبسولات المغلفة  تعمل على تجديد الحياة ومحاربة مرض الإيدز وهي متوفرة بأسعار تتناسب مع الجميع.

حبوب نو فود بروبيوتيك-شنومكس

هذا النوع من البروبيوتيك يتناسب مع الرجال والنساء على السواء، وهي تيكون من 10 سلالات فريدة من نوعها ويكفي أخذ كبسولة واحدة من البروبيوتيك في اليوم، وهذا النوع من البروبيوتيك أكتسب سمعة جيدة جعلتها واحدة من أقوى المكملات البروبيوتيك الموجودة في الأسواق.

حبوب أصول صحية بروبيوتيك

هذا النوع من بروبيوتيك هو تكملة جيدة للمكملات الغذائية وهي مصممة للهضم بشكل أفضل، وهي متوفرة على شكل كبسولات لعلاج تأخير الهضم، وبأسعار في تناول الجميع.

حبوب الدكتور ميركولا كاملة البروبيوتيك

هذا نوع من الأنواع الجيدة والشهيرة في تكملة بروبيوتيك قوية مع 70 مليار CFUs لكل حصة، وهو خليط من 10 سلالات مختلفة صحية مريحة للجسم وقوية في المفعول ، و هذا النوع من بروبيوتيك يعمل على زيادة معدل الهضم، ويؤدي إلى اللياقة البدنية العالية في الجسم بالإضافة إلى الصحة الجسمانية.

فيتامين كسنومكس

هذا النوع من بروبيوتيك يباع بأسعار معقولة جدًا ويمكن أن يتم تناول أكثر من 2 حصه منه في اليوم وهو يعمل على زيادة كمية الكائنات الحية المجهرية الموجودة في الجسم، لهذا يفضله الكثير من الناس من بين قائمة منتجات بروبيوتيك.

سيدونا مختبرات إيفلورا متعددة بروبيوتيك

هذا النوع من الأنواع المتعددة بروبيوتيك المكون من 16 سلالة مختلفة من بروبيوتيك، ويساعد في الهضم العادي وحماية الجهاز المناعي في الجسم، قد يكون من ناحية السعر ليس هو الخيار الأرخص لكنه قد يكون الخيار الأفضل لما يحتوي عليه من بروبيوتيك.

كولتوريل صحة الجهاز الهضمي بروبيوتيك

هذا النوع أيضًا من بروبيوتيك التكميلي الذي يقدم مرة واحدة فقط في اليوم لأنه يحتوي على جرعة قوية من البكتيريا الصحية التي تساعد في عملية الهضم بشكل صحيح، وتدعم الجهاز المناعي في نفس الوقت.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

عبير محمد

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *