أفضل تطبيقات تصوير مجانية للأندرويد لعام ٢٠١٨

- -

إن كاميرات الهواتف الذكية توفر صورًا أفضل وأكثر تقدمًا كل عام ، وبجانب تطبيقات التصوير التي تأتي مع هاتفك الذكي فإن هناك العديد من تطبيقات التصوير المجانية ، لذا نقدم لك أفضل تطبيقات التصوير المجانية للأندرويد التي يمكن أن تمثل بديلًا رائعًا لكاميرا الهاتف الأصلية أو حتى تعمل برفقتها ، وجميعها متاحة على الاب ستور للتحميل المجاني .

استكشف الكاميرا الأصلية أولًا :

تستحق الكاميرا الأصلية الموجودة على هاتفك أن تجربها أولًا قبل أن تلجأ إلى تحميل تطبيق إضافي ، فقد تجد أن الكاميرا الأصلية تمتلك كل المميزات التي تحتاجها من ضمنها الفلاتر وخواص التعديل ووظيفة المؤقت وأنماط التصوير مثل بانوراما وغيرهم .

وحتى تحقق استفادة قصوى من الكاميرا الأصلية تأكد من تحديث هاتفك الذكي والق نظرة على الإعدادات .

أفضل تطبيقات التصوير المجانية للأندرويد

١- كاندي كاميرا Candy Camera

 أفضل تطبيق لالتقاط صور سيلفي عالية المستوى

وهو يمثل خيار المحررين على جوجل بلاي ستور ويركز على الصور الذاتية “السيلفي” ، حيث يمتلك مرشحات “فلترز” بهدف تحسين الصورة بالإضافة إلى الوظائف الجمالية كالميك أب والملصقات وإنشاء فن تصويري “كولاج” .

المميزات : يقدم مميزات تعديلية مجانية وفلاتر ، كما يمكنك استخدم تلك الفلاتر في محادثات الڤيديو التي تعرف بCandy Call .

العيوب : خاصية التنحيف صعبة .

٢- سيميرا Cymera

أفضل تطبيق لإصلاح صور السيلفي

يتضمن التطبيق فلاتر وكولاچ وأدوات تصحيح البشرة وملصقات ومجموعة من أدوات التعديل ، كما يمكنك من تعديل الصور المأخوذة بتطبيقات أخرى ، وهو متاح للتحميل المجاني إلا أنه يمتلك بعض الخواص المتاحة فقط عن طريق الشراء .

المميزات : يقدم العديد من الفلاتر والملصقات والتأثيرات والأدوات المجانية ، كما يمكنه تعديل الصور المأخوذة بتطبيقات أخرى .

العيوب : يمتلك سطحًا بينيًا محيرًا .

٣- أوبن كاميرا Open Camera

أفضل تطبيق للتحوير

يمثل هذا التطبيق تكملة مثالية لهواتف الأندرويد ، كما يقدم العديد من الخواص مثل ترسيخ الصورة وشريط GPS ومؤقت وغيرهم الكثير .

المميزات : لا يوجد به خواص للشراء أو إعلانات مشتِتة ، ويمكنك إعداده للاستخدام باليد اليمنى أو اليسري ، كما يدعم الصور غير المضغوطة .

العيوب : تم التبليغ عن وجود بعض المشاكل في أداء التطبيق في مراجعات جوجل بلاي .

٤- فوتوشوب إكسبريس Photoshop Express

أفضل تطبيق لتعديل الصور وإنشاء كولاچ

إن تطبيق الفوتوشوب ذلك لن يخيب أمل المصورين أبدًا ، حيث يتضمن كل أنواع خواص التعديل كأدوات القص والتدوير والقلب والتصحيح والعلامة المائية ، كما يسمح لك بإنشاء كولاچ صور وطباعتهم من التطبيق .

المميزات : يمتلك أدوات مساعدة كإزالة العيوب والتحكم في درجة عرض الصورة وتشبعها وغيرهم الكثير ، ويتضمن التطبيق أكثر من ٨٠ فلترًا ، كما يمكنك إضافة علامة مائية إلى الصور قبل مشاركتها على الإنترنت .

العيوب : قد تستغرق بعض الوقت لتتعلم طريقة استخدام الأدوات .

٥- كاميرا ٣٦٠ Camera 360

أفضل تطبيق لملصقات السيلفي

وهو مجاني إلا أنه يتضمن بعض المشتريات ، ويتضمن التطبيق فلاتر للعدسة يمكنك استخدامها أثناء التقاط صورة كما يتضمن معدلًا للصور ومكتبة من الملصقات ، ويمثل خيارًا للمحررين على جوجل بلاي ستور .

المميزات : يمكنك إضافة ملصقات وملصقات ثلاثية الأبعاد إلى صورك ، كما يمتلك معدل صور متضمن داخل التطبيق .

العيوب : قد تكون الإعلانات مزعجة .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

MONA

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *