فيتامين هيرفينتي للشعر

هناك العديد من أنواع الفيتامينات التي تباع في الصيدليات بغرض تقوية الشعر و زيادة كثافته ، و من بين أشهر هذه الفيتامينات فيتامين هيرفينتي.

فيتامين هيرفينتي

Hairfinity هو فيتامين يحافظ على شعرك قوي و صحي ، و سيعطي شعرك النوع المناسب من المواد الغذائية التي يحتاج إليها لجعل شعرك طويلًا و سميكًا ، و يحتوي على البيوتين ، و هو عامل مهم لصحة شعرك ، و سيعمل على حماية الشعر من الجفاف المفرط و تلف الشعر الشديد من الكيماويات و الحرارة المفرطة و أكثر من ذلك ، كما أنه يساعد على إنتاج الكيراتين الذي سيوقف فقدان الشعر و يعزز نمو الشعر بشكل أسرع ، هذا إلى جانب أن الفيتامين يحتوي على النياسين الذي يعزز الدورة الدموية في فروة الرأس.

الآثار الجانبية لفيتامين هيرفينتي Hairfinity

– في بداية استخدام قد يسبب تساقط الشعر و لكنها سرعان ما تتوقف.
– مشاكل في الجهاز الهضمي.
– زيادة الرغبة الجنسية و هو من الآثار الجانبية الإيجابية.
– كذلك قد يعاني المستخدم من خلل في الشهية ، و يمكن أن يكون الأمر صعودًا أو هبوطًا أكثر مما اعتدت عليه.
– بالنسبة لعملية الأيض ، و الذي يمكن أن يكون أكثر صعودًا و نزولًا مما اعتدت عليه.
– كذلك من الممكن لهذا الفيتامين أن يسبب حرقة في التبول.
– و كما هو الحال مع الفيتامينات الأخرى ، ستكون هناك آثار جانبية نادرة عند البعض ، حيث أظهرت أحدث الدراسات أن هناك آثار جانبية اكثر شدة تصيب البعض ، حيث يمكن أن يكون له تأثير مضاد للشعر و يسبب تساقط الشعر و عدم انتظام ضربات القلب.

مكونات فيتامين هيرفينتي hairfinity

– إن تناول الفيتامينات لصحة شعرك يمكن أن يحسن النمو الإجمالي و صحة شعرك ، و في بعض الأحيان تكون الآثار الجانبية قصيرة الأمد بينما قد تستمر الآثار الجانبية الأخرى للمعالجة بأكملها.

– مكملات الشعر يمكن أن تتراوح على نطاق واسع في المكونات ، فإن أهم العناصر الغذائية و الفيتامينات لنمو الشعر و سمكه ، و التي يجب أن تبحث عنها في المكملات الغذائية الخاصة بك ، و تشمل فيتامين C و الحديد و الزنك و البيوتين و النياسين و البروتينات.

– يحتوي ايضا على أحماض أوميجا 6 الدهنية المفيدة للغاية من بين العناصر الغذائية الأخرى التي هي مفتاح نمو الشعر، كما يستغرق نمو الشعر حوالي ستة أشهر مع استخدامه.

– يحتوي ايضا على البيوتين Biotin  الذي يعزز نمو الشعر عن طريق تجديد بصيلات الشعر التي تنمو بالفعل ، و يمكن أن تؤدي مكملات البيوتين في النظام الغذائي الخاص بك إلى شعر أكثر كثافة وأكثر كثافة وصحة. كيف يعطيك فيتامين سي شعرًا صحيًا؟

– فيتامين ج مهم لإنتاج بروتين أساسي يسمى الكولاجين ، و الذي يشكل حوالي ثلث الجسم ، بما في ذلك الجلد و الأربطة و الشعر ، و يساعد على الحماية من الأضرار التي يمكن أن تسببها الجذور الحرة في أنسجة الجسم ، حيث يمكن للجذور الحرة تدمير الشعر ، مما يجعله هشًا وضعيفًا.

ملاحظات عند استخدام فيتامين هيرفينتي

– خلال الأسابيع القليلة الأولى من استخدام هذا الفيتامين ، قد تشاهد الكثير من تساقط الشعر لأنه يزيل كل الشعر غير الصحي ، و بعد هذه الأسابيع القليلة ستتوقف عملية إزالة الشعر ، و يبدأ الشعر الصحي في الظهور.

– عندما يتكيف جسمك مع Hairfinity ، قد تلاحظ أن لديك مشاكل مثل الانتفاخ و الغازات وأوجاع المعدة والإسهال والإمساك ، و هذه الاعراض سوف تختفي بعد بضعة أسابيع من استخدام Hairfinity.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *