كيا سورينتو 2019 حصلت على تحديثات فيس ليفت

كتابة: محمد يوسف آخر تحديث: 23 أكتوبر 2018 , 11:00

كشف رسميا عن السيارة كيا سورينتو 2019 الجديدة و التي من الفترض ان تبدأ بالوصول الى وكالة الجبر للسيارات خلال شهر اكتوبر الحالي ، السيارة الكروس اوفر ذات الحجم المتوسط تستهدف الفئة الشبابية بفضل تصميمها الجريء و محركها القوي و كذلك الفئة العائلية و ذلك بفضل مساحتها الداخلية الواسعة ، و قد حصل الموديل الجديد على بعض التحديثات البسيطة .

تغيرات كيا سورينتو 2019 الجديدة

لم تحصل السيارة الجديدة على تغيرات في التصميم و انما تم الحفاظ على هيكل و شكل كيا سورينتو 2019 و هذا الشكل حصلت عليه السيارة منذ بداية الجيل الحالي في عام 2015 السابق انما التحديثات التي حصل عليها موديل سورينتو 2019 هي ” تحديثات فيس ليفت ” شملت بعض الاجزاء بها .

مواصفات محرك كيا سورينتو 2019

لم تتحدث شركة كيا عن المحرك ذو 4 سلندر في هذه التحديثات و انما التغيرات جاءت في المحرك ذو 6 سلندر و الذي اصبح اقوى من الموديل السابق ، حيث جاءت السيارة بمحرك سعة 3.3 لتر بعدد 6 سلندر و الذي اصبح ينتج 290 حصان بزيادة 20 حصان عن الموديل السابق  و عزم الدوران 342 نيوتن متر مع ناقل الحركة ذو 8 سرعات اوتوماتيكي بدلا من 6 سرعات .

التصميم الخارجي كيا سورينتو 2019

على الرغم من وجود تحديث في الانوار الامامية و التي اصبحت ذات اداء افضل و تحتوي على لمبات ليد بشكل اعلى الا ان هذا التحديث لم يؤثر على شكل السيارة ، بينما التغير الوحيد الذي من الممكن ان يلاحظه الجميع هو التغيير في تصميم مصابيح الضباب في اسفل المصد  الذي اصبح عبارة عن اربع لمبات ليد و يحيط بهم اطار من الكروم .

التصميم الداخلي كيا سورينتو 2019

التغير الوحيد الملحوظ في داخلية السيارة هو حصولها على شاشة ملاحة جديدة اكبر حجما بمقاس 7 بوصة و قدرتها على التواصل مع الهواتف الذكية كما ان المسجل اصبح متوفر بعدد 10 سماعات للحصول على صوت افضل خاصة للمقاعد الخلفية .

كانت السيارة في الموديل السابق يتوافر منها نسخ ذات خمسة مقاعد و اخرى ذات سبعة مقاعد و يبدو ان الشركة قررت ان تستغني عن النسخة ذات الخمسة مقاعد لتصبح جميع فئات السيارة تنتمي الى فئة الاس يو في ذات الحجم الكبير و العائلي ، و من الطبيعي ان يأتي الصف الخلفي من المقاعد قابل للطي مما يعطي مساحة تخزين كبيرة الحجم للصندوق الخلفي .

وسائل الامان و السلامة كيا سورينتو 2019

كان الموديل السابق متوفر فقط بكاميرا للرؤية الخلفية بينما اصبح الان في الامكان رؤية ما حول السيارة 360 درجة ، اصبحت السيارة تحتوي على خاصية المحافظة على المسار داخل الحارة و تنبيه السائق حتى لا يغفل اثناء القيادة ورصد حركة المشاة خلف السيارة اثناء الرجوع الى الخلف .

السيارة ايضا كانت متوفرة بخاصية مثبت السرعة و قد اصبح الان هذا المثبت ذكي و نشط حيث يمكنه التكييف حسب سرعة السيارة الامامية و يصاحب ذلك مكابح الطواريء و خاصية التنبيه قبل الاصطدام .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: