انواع حمام كريم بزبدة الشيا للشعر

إن الحصول على شعر ناعم وصحي ولامع هو هدف تسعى إليه الفتيات والسيدات، ولذلك تقوم كل فتاة بتجربة العديد من المنتجات التي قد تناسب طبيعة ونوع شعرها وقد لا تناسبه، ومن ضمن المنتجات التي تناسب أغلب أنواع الشعر وخاصة الشعر الجاف والمتقصف كثير الهيشان هى المنتجات التي تدخل في تكوينها زبدة الشيا بشكل أساسي، ولذلك فإننا نعرض لكم أفضل انواع حمام كريم بزبدة الشيا للشعر.

افضل انواع حمام كريم بزبدة الشيا للشعر

1- حمام كريم من لوفيا

لوفيا هى واحدة من أشهر العلامات التجارية التي تقوم بإنتاج مستحضرات العناية بالشعر بدئًا من الشامبو ومرورًا بالبلسم وحتى حمام الكريم، ويعد حمام الكريم المقدم من لوفيا  من أفضل انواع حمامات الكريم التي تعمل على ترطيب الشعر وتقليل الهيشان والتقصف وخاصة مع الاستمرار في إستخدامه لفترات طويلة، وذلك بفضل عناصره الطبيعية وزبدة الشيا التي تعد المكون الأساسي له.

2- حمام كريم كليوباترا بزبدة الشيا

حمام كريم كليوباترا بزبدة الشيا هو حمام كريم غني بزبدة الشيا الخام والعناصر الطبيعية والفيتامينات الهامة لصحة الشعر مثل فيتامين A وفيتامين E ، ويتميز حمام كريم كليوباترا بقدرته على تنعيم وترطيب الشعر بفضل مكوناته الطبيعية التي تكسب الشعر النعومة  التي تسعى كل فتاة للحصول عليها، كما يساعد على تقليل الهيشان الذي تعاني منه الكثير من السيدات، وبالإضافة إلى ذلك فهو يعمل على حماية الشعر من عوامل الجو كالحرارة أو البرودة الشديدتين.

3- حمام كريم هير دو بزبدة الشيا

هير دو هى واحدة من العلامات التجارية الشهيرة التي تقدم منتجات متنوعة للعناية بالشعر والحفاظ عليه ومن بين هذه المنتجات حمام كريم هير دو بزبدة الشيا، ويتكون حمام كريم هير دو من زبدة الشيا الخام بالإضافة إلى عدد آخر من المواد المرطبة والفيتامينات التي تعمل على تغذية الشعر وترطيبه، ويساعد حمام كريم هير دو بزبدة الشيا على ترطيب الشعر وإكسابه المظهر الصحي الذي تبحث عنه كل فتاة.

4- حمام كريم كارتيه بزبدة الشيا

حمام كريم كارتيه أو كارتيز كما يقولها البعض هو الآخر غني بزبدة الشيا التي تعمل على ترطيب الشعر وتكسبه النعومة والبريق وبالإضافة إلى ذلك فهى تعمل على تغذية الشعر وتمنحه العناصر الغذائية اللازمة له.

تعد هذه الأانواع هى أشهر أنواع حمام الكريم التي تحتوي على زبدة الشيا والتي يمكن تجربة عبوة صغيرة من كل نوع حتى تستقر السيدة أو الفتاة على النوع الذي يناسب طبيعة شعرها ويمنحها أفضل النتائج.

طريقة عمل حمام الكريم للشعر

هناك الكثير من الفتيات التي تقوم بعمل حمام الكريم بطريقة خاطئة، وتتعجب من أنه على الرغم من اختيارها لنوع جيد من أنواع حمام الكريم إلا أنه لم يأتي بالنتائج المرجوة، وفي الكثير من الأحيان يكون الخطأ في طريقة عمل حمام الكريم، ولذلك فإننا نقدم لكم الطريقة المثلى لعمل حمام الكريم.

1- تقوم الفتاة بغسل شعرها بنوع مناسب من أنواع الشامبو، ثم تقوم بشطف الشعر جيدًا.
2- تقوم الفتاة بتقسيم شعرها إلى أربعة أجزاء رئيسية، وتبدأ بتوزيع حمام الكريم على خصلات هذه الأجزاء خصلة خصلة من الجذور وحتى الأطراف.

3- بعد أن تنتهي الفتاة من توزيع حمام الكريم تقوم بإحضار فوطة صغيرة ساخنة ولفها بونيه أو “طاقية” حول شعرها، ثم تقوم بلف بونيه آخر بلاستيكي فوق الفوطة الساخنة، ويمكن استخدام البروكاب “البونية الحراري” للحصول على نتائج أفضل.

4- يترك حمام الكريم لبضع دقائق كما هو موضح على العبوة، ويجب اتباع الإرشادات المدونة على كل عبوة، حيث تختلف تعليمات الاستخدام من منتج لآخر.

5-بعد انتهاء الوقت يشطف الشعر جيدًا بالماء الدافئ أو الفاتر، ثم يجفف الشعر بطريقة الطبطبة وليس العصر حتى لا يتعرض للتكسير، ومع المداومة على عمل حمام الكريم بهذه الطريقة ستحصل الفتاة على شعر لامع وصحة كما تتمنى.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

نجلاء

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *