تفسير رؤية التفجير في المنام

كتابة aya آخر تحديث: 23 أكتوبر 2018 , 14:09

الانفجارات بشكل عام هو أمر مزعج يدخل في النفس الشعور بالخوف والاضطراب، ورؤية الانفجار في المنام قد يكون من الأحلام الغير شائعة عند كل الناس، لكن لها العديد من الدلالات والتفسيرات المختلفة، ولهذا سوف نستعرض معكم التفسيرات المختلفة حول رؤية الانفجار في المنام.

تفسير رؤية الانفجار في المنام لابن سيرين

يقول العالم ابن سيرين أن رؤية الانفجار في المنام تدل عن وجود بعض الخسارة الكبيرة التي سوف يتعرض لها صاحب أو صاحبة هذه الرؤية.

لو حلمت أن وجهك قد تعرض للانفجار وأسود لونه فهذا يشير إلى تعرضك للاتهام في أمر ما والظروف سوف تساعد على إدانته.

لو حدث انفجار من حولك وكان الهواء مليء بالدخان والسود؛ فإن هذه الرؤية تشير إلى وجود الكثير من العداء الاجتماعي لك في العمل.

لو رأى الشخص أنه طار في الهواء أثر الانفجار ؛ فإن هذا يشير إلى وجود الكثير من الأصدقاء الغير مخلصين والمنافقين في حياتك، وسوف يسيئون استغلال ثقتك فيهم.

تفسير رؤية الانفجار في المنام للفتاة العزباء

لو رأت الفتاة العزباء الانفجار في المنام فإن هذا يدل على أن لديها عدد من زملائها من الجنس الآخر سواء في الدراسة أو العمل سوف يحدثون لها أمر معين وسوف يتسبب في ضرر لها.

قد يكون تفسير رؤية الانفجار في المنام للعزباء على انتشار الشائعات في محيط حياة هذه الفتاة، وسوف تكون هذه الشائعات مؤذية لها.

أي انفجار يحدث في منام العزباء يدل على وجود مشكلة كبيرة بينها وبينن المحيطين بها سواء كان مع عائلتها، أو مع أصدقائها.

تفسير رؤية الانفجار في المنام للرجل

الانفجار بشكل عام في منام الرجل يدل على الغضب الشديد، أو الحزن الشديد الذي سوف يتعرض له هذا الرجل في المرحلة المقبلة من حياته.

قد يكون الانفجار في المنام للرجل هو رمز أو إشارة إلى المرض، او حدوث بعض المشاكل أو المصائب.

تفسيرات أخرى لرؤية الانفجار في المنام

عند سماع صوت انفجار في المنام دون أن يظهر لهب فإن هذا يدل على سماع بعض الأخبار المثيرة أو التعرض للشائعات.

سماع الانفجار في المنام قد يكون تحذير للرائي من أمر ما، أو تحذير له من المحيطين به الذين يحاولون إيذائه بالأفعال أو حتى بالتصرفات السيئة ومنها تشويه السمعة.

لو تمت رؤية الانفجار في المنام مع تحديد مصدره وكان هذا المكان داخل المنزل؛ فربما يكون هذا دليل على عدم الاستقرار في الأحوال في المنزل، فقد يرمز إلى وجود مشكلة سوف تتفجر في المنزل وتؤدي إلى العديد من المشكلات.

تفسير رؤية الانفجار مع اللهب في المنام

لو رأى الشخص مجموعة من الانفجارات وكان هناك لهب حول الانفجار؛ فإن هذه الرؤية تشير إلى وجود مجموعة من الأشخاص المحيطين بك والذين يحاولوا السيطرة على حياتك بالسلب.

لو تعرض صاحب الرؤية إلى الانفجار في المنام وتعرض للأذى من هذا الانفجار؛ فإن هذه الرؤية تدل على التعرض للعدو والظلم وهي دليل على انتصار الظلم عليك.

لو كان الانفجار في وسيلة مواصلات مثل السيارة، أو الطائرة، أو الباخرة أو غير ذلك؛ فإن هذه الرؤية تدل على وجود مشاكل كبيرة في محيط العمل او وجود بعض العقبات والعثرات في الحياة.

انفجار القنابل في المنام بوجه عام يدل على المشاحنات والنزاعات التي يتعرض لها صاحب هذه الرؤية في حياته.

يقول بعض مفسرين الأحلام أن سماع صوت الانفجار في المنام قد يكون دليل إنذار للشخص للحذر من المحيطين به في محيطه ويحاولون إيذائه.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق