كيا سبورتاج 2018 ستاندر بالصور و السعر الجبر

كتابة: محمد يوسف آخر تحديث: 24 أكتوبر 2018 , 19:20

كيا سبورتاج 2018 ستاندر هي الفئة الاولى من السيارة و التي تحتوي على الاضافات الخارجية و الداخلية القياسية بالاضافة الى نسخة المحرك الاقل قوة و بشكل عام السيارة هي الارخص ثمنا من باقي الفئات الاخرى ، وصلت هذه السيارة الى وكالة الجبر للسيارات منذ الربع الاخير من العام الماضي دون ان تحصل على تحديثات هامة مقارنة بالموديل السابق منها .

التصميم الخارجي كيا سبورتاج 2018 ستاندر

في الواجهة الامامية من السيارة تجد المصابيح العلوية بتقنية هالوجين و الشبك الامامي اسود اللون و مصابيح ضباب في اسفل المصد و الاطارات هي الاصغر حجما بمقاس 17 بوصة و المرايا الجانبية بنفس لون جسد السارة و هي كهربائية قابلة للتحريك و الفتح و الاغلاق و مقابض الابواب ايضا بنفس لون السيارة .

على الجانب الخلفي من السيارة يوجد الاسطبات العريضة و المتصلة معا من الطرفين مع مصابيح ضباب في اسفل المصد و جناح خلفي علوي في اعلى الصندوق الخلفي .

التصميم الداخلي كيا سبورتاج 2018 ستاندر

من الداخل المقاعد عليها غطاء مخمل اما باللون البيج او الاسود و المقاعد الامامية قابلة للتحريك يدويا ، الدركسون متعدد الاستخدامات و به زر لخاصية البلوتوث من اجل الرد على الهاتف و المسجل بعدد 6 سماعات و يوجد شاشة معلومات خلف الدركسون من اجل التعرف على مشكلات السيارة و حالتها .

في داخلية الابواب يوجد موضع للتحكم في النوافذ الكهربائية و المرايا الجانبية و كذلك فتح و غلق الابواب ، تشغيل المحرك من خلال المفتاح و ليس من خلال زر باللمس و يحتوي الكونسول الوسطي على موضع للاكواب و الهاتف الذكي .

وسائل الامان و السلامة كيا سبورتاج 2018 ستاندر

يوجد بالسيارة خاصية مانع الانحدار و المكابح المانعة للانزلاق بالاضافة الى عدد 2 وسائد هوائية لحماية السائق و الراكب بجانبه .

مواصفات محرك كيا سبورتاج 2018

هذه السيارة تأتي بخيارين من المحرك و تأتي فئة الاستاندر بالمحرك الاول و هو سعة 1.6 لتر بعدد 4 سلندر و الذي ينتج عنه قوة 174 حصان عند عدد لفات 5500 لفة في الدقيقة و عزم الدوران 265 نيوتن متر عند عدد لفات 1500-4500 لفة في الدقيقة مع ناقل الحركة ذو 6 سرعات اوتوماتيكي .

استهلاك المحرك للبنزين

تم تصنيف السيارة سبورتاج 2018 فة الاستاندر على انها سيئة جدا في استهلاك الوقود و ذلك حسب الهيئة السعودية للمواصفات و الجودة حيث تستهلك السيارة في المتوسط 12.3 كم لكل لتر بنزين .

سعر كيا سبورتاج 2018 ستاندر

سعر هذه الفئة متوفرة لدى وكالة الجبر و الموزعين بسعر يبدأ من 60,000 ريال و حتى 63,000 ريال و هذا السعر لا يشمل ضريبة القيمة المضافة و هي بنسبة 5% من ثمن السيارة كما انه ايضا لا يشمل اللوحات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: