افضل 10 افلام رعب 2018

أفلام الرعب هي نوع من الأفلام التي تقدم أنواع مختلفة من الرعب، ويفضله الملايين من الناس حول العالم كله، نظرًا لأنها تتسم بالخيال والتشويق، والظواهر الغامضة وهذه الأمور جعلت الى أفلام الرعب مكانة خاصة لدى بعض الناس .

أفلام رعب عام 2018

Winchester

هذا الفيلم حقق نجاح كبير في دور السينما وهو من بطولة سارة سنوك، وهيلين ميرين، وجايسون كلارك، ومن إخراج وتأليف بيتر سبيريج، وبيتر سبيريج ، تحكي قصة هذا الفيلم قصة امرأة وريثة شركة سلاح ناري تعتقد أنها مطاردة من الأرواح الشهيرة الذين تم قتلهم عن طريق بندقية معينة تأتي في الفيلم.

The Purge The Island

هذا الفيلم من بطولة شاينا لاين، ومو مكراي وميلوني دياز، ومن إخراج المخرج(جيرارد ماكموري) وتأليف(جيمس ديموناكو) ، تدور أحداث هذا الفيلم حول الأحداث التي تؤدي إلى ظهور أيام التطهير السنوي الذي يجعل كل الجرائم التي تمارس على سطح الأرض جرائم مشروعة حتى وإن كان فيها جرائم القتل.

The Nun

هذا الفيلم أحد الأفلام الناجحة في عام 2010 وهو للمخرج كورين هاردي، ومن تأليف(جاري دوبرمان)، شارك في بطولة الفيلم تايسافارميجا، وبوني آرونز، ودميان بيشير ، تدور أحداث هذا الفيلم عن كاهن يسمى (الأب بيرك) تم إرسال هذا الكاهن إلى روما حتى يحقق الوفاة الغامضة لأحدى الراهبات.

Halloween

هذا الفيلم يحكي عم مواجهة شخص يسمى (لوري سترود) ضد سفاح الهالوين الذي يطارده طوال فترة الفيلم ، هذا الفيلم من بطولة جودي جرير، جيمي لي كورتيس، وأندي ماتيشاك، ومن إخراج ديفيد جوردون جرين، ومن تأليف داني ماكبرايد.

The Little Stranger

هذا الفيلم أحد الأفلام الشهيرة في عام 2018 وهو من إخراج ليني أبراهامسون، ومن تأليف لوسيندا كوكسون، وقد شارك في البطولة كل من(دومنال جليسون، روث ويلسون، وويل بولتر) ، تدور قصة هذا الفيلم حول ابن خادمة استطاعت أن تجد مكانة في المجتمع حتى أصبحت طبيبة محترمة يحظى بتقدير عالي من بلده، ويتم استدعائه لفحص مريض يعيش في قصر فاخر كانت والدته تعمل في هذا القصر في يوم من الأيام ، وتتوالى أحداث الفيلم ويكتشف الطبيب أن هذا المنزل يظل ملك لعائلة على مدار قرنين، ولكنه مسكون من روح شريرة.

A Quiet Place

هذا الفيلم من إخراج جون كراسينسكي، وتأليف بريان وودز، وسكوت بك ، قد شارك في بطولة هذا الفيلم كل من (إيميلي بلانت، ونوح جيب، و ميليسنت سيموندز) ، تدور أحداث هذا الفيلم في مزرعة هادئة كان يعيش فيها أسرة صغير متحابة، تعرضت هذه الأسرة للترهيب من بعض الأشباح التي كانت مصدر خوف لهذه الأسرة.

Game Night

هذا الفيلم من إخراججون فرانسيس دالى وتأليف:- مارك بيريز ، شارك في بطولة هذا الفيلم كل من(بيللي ماجنوسين، جاسون بيتمان، وريتشيل ماك-آدامس) ، تدور أحداث الفيلم عن مجموعة من الأصدقاء اعتادوا على المقابلة من وقت إلى آخر للسمر واللعب والترفيه، فوجدوا أنفسهم متورطين في حل سر جريمة قتل.

The Shadow Within

تدور قصة هذا الفيلم حول محققة عليها أن تعرف حل لغز خاص بجريمة قتل، ولكن يجب عليها أن تحافظ على أسرار حلول اللغز التي تكتشفها ، مخرج هذا الفيلم هوتياجو مسكيتا، ومن تأليف مارك مورجان، وقام بدور البطولة كل من (ليندسيلوهان، شارلوت بيكيت، وجياني كبالدي).

Strangers Prey at Night

تدور قصة هذا الفيلم أحداث تمت لعائلة أثناء رحلة برية، وعند وصولهم إلى حديقة لا توجد فيها شبكة المحمول، وكان الهدف من زيارة هذه الحديقة هي زيادة أقاربهم، لكنهم اكتشفوا أنهم ضلوا الطريق وأن هذه الحديقة غامضة ومهجورة وتتوالي الأحداث داخل هذه الحديقة ، هذا الفيلم من إخراج:- جوهانس روبرتس، ومن تأليف:- بريان بيرتين، وهو من بطولة:- كريستينا هندريكس ، ومارتن هندرسون.

Cadaver

هذا الفيلم حصل على المرتبة العاشرة لعام 2018 وقد أخرجه إخراج ديدريك فان روين، ومن تأليف بريان سيف، وبطولة (شاي ميتشل، ستانا كاتس، وجري دامون) ، تدور أحداث هذا الفيلم حول شرطية كانت تتعالج في مصحة للإدمان، ودخلت في مطاردة مع بعض المجرمين في المقابر في مشرحة المستشفى المدينة، وتوالت الأحداث الغريبة لقصة الفيلم.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

(1) Reader Comment

  1. A
    A
    2019-02-06 at 18:09

    افلام جميلة

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *