٥ مميزات أساسية لHonor 8x يتفوق بها على OPPO F9 وVivo V11

- -

يعد OPPO F9 وVivo V11 هاتفين ذكيين شهيرين يمتلكان شاشة كبيرة بالنسبة لجسم الهاتف وسعرًا متوسطًا ، ولكن هاتف Honor 8x هاتفًا ذكيًا جديدًا بمواصفات منافسة وسعرًا أقل .

هاتف Honor 8x بالنسبة لبعض الناس يمتلك بعض المميزات التي يتفوق بها على OPPO F9 وVivo V11 بالرغم من سعره الأقل .

المميزات الأساسية التي يتفوق بها Honor 8x على OPPO F9 وVivo V11 :

١- يمتلك بنية ممتازة مركبة من الزجاج والمعدن الحقيقي :

لقد استخدم أونر مادة معدنية حقيقية للإطار وزجاجًا مقوسًا 2 .5D في مقدمة وخلفية الهاتف ، وعلى الجانب الآخر فإن تصميم هاتفي F9 وV11 جميل أيضًا إلا أنهما مصنوعان من البلاستيك على كل حال ، وعلى الرغم من أن البلاستيك مادة موثوقة إلا أنه لن يمنحك الإحساس والتركيب الذي يمنحك إياه هاتف عالي الجودة .

٢- يمتلك شاشة عرض أكبر حجمًا :

تمتلك الهواتف الثلاثة نسبة جانب شاشة تقدر ب١٩ :٥ :٩ إلا أن Honor 8x يمتلك شاشة IPS أكبر تقدر ب٦ .٥ إنشًا بجودة FHD+ مقارنةً بF9 وV11 ، وهو ما قد يكون مناسبًا أكثر للأشخاص الذين يرغبون في اقتناء هاتف ذكي ذي شاشة أكبر لمشاهدة مقاطع الڤيديو ولعب الألعاب وغيرهم .

كما يمتلك Honor 8x حافة أصغر من الهاتفين الآخرين تقدر ب٤.٢ مم ، ونتيجة لذلك فإن نسبة الشاشة إلى جسم الهاتف تقدر ب٩١% ، حتى أنه أعلى من F9 الذي يمتلك نسبة شاشة إلى جسم تقدر ب٩٠.٨% ، ويقترب من V11 الذي يمتلك ٩١ .٢٧% .

٣- يمتلك بطارية ذات مقدرة أكبر :

يمتلك Honor 8x أكبر بطارية بسعة تقدر ٣٧٥٠ مللي أمبير في الساعة وهي أكبر من سعة بطاريتي F9 وV11 التي تقدر ب٣٥٠٠ و٣٤٠٠ مللي أمبير/الساعة ، حيث يمكنه أن يدوم لمدة ١٣ ساعة من الاستخدام المكثف بعد شحنة واحدة ، إلا أن هاتفي F9 وV11 يشحنان في وقت أسرع .

٤- إعدادات أعلى للكاميرا الخلفية المزدوجة :

يمتلك Honor 8x كاميرا أكبر ذات 20MP f/1 .8 + 2MP في الخلفية مع تقنية PDAF وتركيز التباين وخبير الذكاء الاصطناعي وليد فلاش ، بينما يمتلك F9 مجس 16MP f/1 .8 متصل بكاميرا عمقها ٢ ميجا بيكسيل كما يمتلك أيضًا تقنية PDAF والذكاء الاصطناعي وليد فلاش ، أما V11 فيمتلك نظامًا ب 12MP f/1 .8 + 5MP f/2 .4 مع تقنية Dual Pixel PDAF وليد فلاش مزدوج الدرجة .

٥- نمط ليلي مدعوم بالذكاء الاصطناعي مع التعريض المطول المحمول :

يمتلك Honor 8x خاصية قاضية واحدة لا يمتلكها F9 وV11 وهي النمط الليلي المدعوم بالذكاء الاصطناعي مع مدة تعريض مطول محمول Handheld Long Exposure تصل إلى ٦ ثوانٍ .

ويسمح لك ذلك بالتقاط صور في الضوء المنخفض بتفاصيل وتعريض ومدى حركي أفضل .

وبجانب تلك المميزات الخمسة يمتلك Honor 8x معالج Kirin 710 AI Octa-core المثير للإعجاب وهو ينافس ويعتبر من نفس فئة معالجي Helio P60 وSnapdragon 660 الموجودين في F9 وV11 ، وقد صدر الهاتف في العاشر من أكتوبر .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

Tasneim

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *