تفسير رؤية الأكواب المكسورة في المنام

كتابة بسمة حسن آخر تحديث: 25 أكتوبر 2018 , 12:03

الأكواب أو الكؤوس هي أشياء مصنوعة من الزجاج ، لذلك يسهل كسرها عندما تسقط من ايديا بقصد أو بدون خلال استخدامها في الحياة اليومية ، ويقدم هذا المقال تفسير لرؤية الاكواب المكسورة في المنام .

تفسير رؤية الاكواب المكسورة في المنام

تدل رؤية الأكواب المكسورة في المنام على المرأة ، كما أنها دليل على المرض والموت والخراب ، كما قد يتم تفسير هذه الرؤية بانها دليل على تبذير وإهدار المال في أشياء غير محمودة في بعض الأحيان .

تفسير رؤية الكأس أو الكوب لابن سيرين

قال العالم الجليل محمد بن سيرين في كتابه تفسير الأحلام الكبير أن رؤية الشخص في حلمه كأنه يمتلك كأس جميل ونظيف أو أنه يشرب من أكواب زجاج جميلة ونظيفة الماء أو العصير أو الخمر دلاله على الخير والرزق والسعي نحو الحصول على المال الحلال الطيب.

تفسير رؤية الأكواب المكسورة في المنام لابن سيرين

تتعدد تفسيرات ومعاني رؤية الأكواب المكسورة في المنام ، فإذا رأى رجلا كوب ماء مكسور ، فقذا يدل على اقتراب الموت منه ، وعند رؤية شخص يأكل كوبا مكسورا ، فهذا يعني إصابته بكرب أو مكروه شديد ، أما الكوب المليء بالخمر ، والمكسور في نفس الوقت فهذا يدل على المرض الشديد وربما الموت أيضا .

اما رؤية الرجل في منامه كأن لديه أكوب أو كؤوس مكسورة وغير نظيفة أو بها ماء معكر وغير نظيف أو مشروب أسود فذلك إشارة إلى المتاعب والمشاكل والهموم التي يواجهها هذا الشخص وتقع على عاتقه ،

تفسير رؤية الكوب المكسور للفناة العزباء

إذا رأت الفتاة العزباء كوبا مكسورا في منامها ، فيدل ذلك على سوء الحظ ، وأن هناك رجل سيتقدم لخطبتها ، وإذا تم الإرتباط والخطبة والزواج ، فسيكون امرا سيئا وستصبح حياتها تعيسة ، كما قد يشير الكوب المكسور إلى تعرضها لهتك العرض أو عدم تحقيق رغباتها .

تفسير رؤية الأكواب المكسورة للمرأة المتزوجة

إذا رات المرأة المتزوجة أكوابا مكسورة في منامها ، فهذا يدل على تعرض زوجها لمرض خطير أو موته ، كما يعني عدم قدرتها على تحقيق أحلامها وأمنيتها ، فهذا المعنى يرتبط بخيبة الأمل ، وتوقع العيش في حالة من الإحباط واليأس .

تفسير رؤية الأكواب المكسورة في المنام للمرأة الحامل

إذا رأت المرأة الحامل كوبا زجاجيا يحتوي على الماء في منامها ، فهذا يدل على بشارة أن مولودها سيكون ذكرا ، أما إذا رأت كوبا مكسورا ، ولكن لم يسقط الماء الموجود بداخله ، فيدل ذلك على موت المرأة الحامل ، لكن يبقى طفلها على قيد الحياة ، أما العكس إذا رأت ان الماء الذي بداخل اكوب يسقط ، بينما الكوب سليما ، فهذا يعني أنها تتعرق لإجهاض الجنين .

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق