انواع شامبو خالي من السلفات والكبريتات

للحصول على شعر صحي ولامع وخالي من التقصف على السيدة أن تختار بعناية مستحضرات التجميل والشامبوهات التي تقوم باستخدامها لشعرها، حيث أن الكثير من مستحضرات العناية بالشعر الموجودة في الأسواق تحتوي على مواد كيميائية ضارة تضر بالشعر ولا تفيده على الإطلاق، ولذلك فإننا نقدم لكم اليوم اسماء شامبو خالي من السلفات والكبريتات وهى مركبات كيميائية ضارة.

انواع شامبو خالي من السلفات والكبريتات

1- شامبو افينو Aveeno Pure Renewal Shampoo

يتميز شامبو افينو بتركيبته الرائعة المستخلصة من طحالب البحر، والتكنولوجيا المتطورة الخالية من السلفات والمركبات الكيميائية الضارة، حيث يعمل الشامبو على تنظيف الشعر بلطف من جميع الشوائب ويتركه لامعًا ومشرقًا، كما يحافظ على رطوبة ونعومة الشعر.

2- شامبو بي ماين Bee Mine Moisturizing Shampoo

شامبو بي ماين هو شامبو فريد مرطب يحتوي على مكونات نباتية وطبيعية تعمل على ترطيب الشعر بلطف وتنظيفه بعمق وستساعد تركيبة الشامبو على انعاش فروة الرأس وتقوية الشعر من الجذور والحفاظ عليه بفضل عناصره المغذية والخالية من السلفات.

3-شامبو اويداد Ouidad Superfruit Renewal Clarifying Cream Shampoo

يعد هذا الشامبو واحد من أفضل الشامبوهات الخالية من السلفات والتي تناسب الشعر المجعد وتحافظ عليه وتمنعه من الهيشان، حيث تعمل هذه التركيبة على تنظيف الشعر بعمق وتحافظ على نعومته وتحفظ الرطوبة بداخله، وذلك بفضل تركيبته المكونة من الفاكهة الطبيعية.

4- شامبو ايدين Eden BodyWorks JojOba Monoi Moisturizing Shampoo

يتكون هذا الشامبو من مكونات طبيعية بالكامل ويتميز بقدرته على تنظيف الشعر بعمق دون استخدام أي من المواد المنظفة الكيميائية الضارة، ويتميز هذا الشامبو بإحتوائه على خلاصة الجوجوبا الطبيعة التي تمنح الشعر نعومة لا مثيل لها.

5- شامبو لوريال L’Oreal EverStrong Sulfate-Free Fortify System

يتيميز شامبو لوريال الخالي من السلفات بتركيبته الفريدة التي تحتوي على الامينو اسيد والمواد الطبيعية الخالية من السلفات التي تمنح الشعر الضعيف والمتقصف مظهر كثيف  وصحي مع العناية بفروة الشعر.

6- شامبو جيوفاني Giovanni Smooth As Silk Deep Moisture Shampoo

شامبو جيوفاني بنعومة الحرير هو واحد من أوائل الشامبوهات الخالية من السلفات والتي ظهرت في الأسواق قبل عدة سنوات من انتشار باقي الأنواع التي ظهرت فيما بعد، ويتميز الشامبو بقدرته على تنظيف الشعر والحفاظ عليه حيث أنه خالي من السلفات والكبريتات.

7- شامبو اورجانيكس Organix Nourishing Coconut Milk Shampoo

من المعروف عن مجموعة اورجانيكس أن جميع منتجعات العناية بالشعر الخاصة بها خالية من السلفات والمركبات الكيميائية الضارة، ويتميز هذا الشامبو أنه غني بخلاصة لبن جوز الهند  الذي يعمل على تنظيف الشعر والحفاظ على نعومته ورطوبته.

8-شامبو ليفينج بروف Living Proof Full Shampo

يعمل شامبو ليفينج بروف على تنظيف الشعر بلطف من الزيوت والأوساخ دون الحاق الضرر بالشعر حيث أن الشامبو خالي من السلفات والمواد التي تضر بالشعر.

9-شامبو اودري Audrey Honeysuckle Rose Moisturizing Shampoo

يتميز هذا الشامبو بمكوناته من الأعشاب الطبيعية التي تعمل على ترطيب الشعر ومنحه النعومة التي تريد كل فتاة الحصول عليها، وبالإضافة إلى ذلك فإن الشامبو يساعد الشعر على مقاومة الجفاف والتقصف.

10- شامبو بيورلوجي  Pureology Hydrate Shampoo

يتيمز هذا الشامبو بخصائصه المرطبة التي تحافظ على قوة ونعومة الشعر وتنظفه بلطف، كما أن هذا النوع مناسب بشدة للشعر المصبوغ حيث يحافظ على لون الشعر وكذلك على ملمسه.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *