فنادق وشاليهات ذهبان

- -

مدينة ذهبان هى مدينة ساحلية رائعة تطل على شاطئ البحر الأحمر، ويمكن قضاء إجازة ممتعة ورائعة في هذه المدينة الساحلية الهادئة وللاستمتاع بقضاء العطلة في مدينة ذهبان فإننا نقدم لكم أفضل فنادق وشاليهات ذهبان التي يمكن الاقامة بها والإستمتاع بإجازة رائعة.

افضل فنادق وشاليهات ذهبان

1- منتجع درة بيتش  Dorra beach resort

يقع منتجع درة بيتش على بعد 17 كم من مركز مدينة ذهبان ويتيمز المنتجع بإطلالته الرائعة التي تطل على البحر الأحمر وكذلك بأجنحته الفندقية وغرفه الفخمة التي تم تجهزيها أعلى أعلى مستوى، بالإضافة إلى قرب هذه الشاليهات من الشاطئ حيث أن المسافة بينهما لا تتخطى خمس دقائق، ويضم المنتجع مسبح مكشوف، وحوض استحمام ساخن، وساونا، وصالة للألعاب الرياضية وملاعب للسكواش والتنس، كل ذلك بالإضافة إلى أن جميع الغرف والأجنحة مزودة بأجهزة تليفزيون ومكيفات، وانترنت مجاني.

2- لافونتين روز بيتش   Lafontaine Rose Beach

يطل لافونتين روز بيتش على البحر الأحمر ويتميز بموقعه المتميز في قلب مدينة درة العروس، بالإضافة إلى وجود شاطئ خاص، كما أن هناك فيلات مجهزة على أعلى مستوى، وكذلك فهناك خدمة واي فاي مجانية ومسبح خاص، وتتضم كل فيلا مطبخ مجهز لإعداد الطعام، ومطبخ مجهز بكافة الأجهزة.

بالإضافة إلى فندق وغرف مجهزة بشكل راقي، وكذلك حديقة خاصة للأطفال للعب بأمان ، كما أن هناك ساونا وسبا خاص للسيدات.

3- شاليهات دارين  Dareen Chalets

تتميز شاليهات دارين بموقعها المتميز بالقرب من ابحر الشمالية وهى عبارة عن عدد من الشاليهات المجهزة بأثاث فندقي راقي وجميع ما تحتاجه العائلة، ومرافق للشواء ومطبخ مجهز بجميع الأدوات، مما يضمن إقامة مريحة للضيوف.

4- شاليهات اجازة سعيدة  Happy Vacation Chalet

شاليهات إجازة سعيدة هى مجموعة من أفضل الشاليهات الموجودة في ذهبان، وتتميز بقريها من شاطي سيلفر ساند، بالإضافة إلى وجود شاطئ خاص بالشاليهات، وعدد من الخدمات المميزة.

5-  ذهبان درة العروس – الحالمة  Durrat Alarus – Al Halemah

ذهبان درة العروس الحالمة هى مجموعة من الشاليهات الرائعة التي توفر إقامة متميزة وتتميز الشاليهات بأنها مجهزة بشكل تام حيث تتوافر كافة الأدوات بالمطبخ بالإضافة إلى وجود مكيف وجهاز تليفزيون ومصعد خاص.

6- جدة منتجع الشلال AL Shalal Resort

جدة منتجع الشلال يتميز بتجهيزها على أعلى مستوى حيث تتوافر كافة الإمكانيات في المطبخ، بالإضافة إلى وجود مكيفات، وجهاز تليفزيون، والة خاصة للألعاب الرياضية. وباركينج أو جراج مجاني للسيارات.

كانت هذه قائمة بأسماء أفضل الفنادق الموجودة في ذهبان والتي توفر إقامة مريحة وخاصة للعائلات والأسر للاستمتاع بإجازة راقية وهادئة مع قدر من الخصوصية في أجواء البحر الأحمر الممتعة.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

نجلاء

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *