جوال هواوي Honor Magic 2 ذو شاشة قابلة للسحب و الاغلاق

كتابة محمد يوسف آخر تحديث: 26 أكتوبر 2018 , 22:25

منذ ان قامت شركة اوبو في الفترة الماضية بالكشف عن الجوال الذكي Oppo Find X و الذي جاء بتصميم راقي للغاية حيث الكاميرا الامامية و الخلفية القابلة للسحب و الاغلاق في الجزء العلوي من الهاتف بحيث لا تأخذ مساحة من الشاشة الامامية جعلت الكثير من الشركات ترغب في تقليد هذا التصميم .

و بالفعل قامت شركة شاومي الصينية بالكشف عن هاتف بذات التصميم و هو Xiaomi Mi Mix 3 و الذي لم يأتي بذلك فقط و انما يأتي بذاكرة عشوائية 10 جيجابايت ، الان شركة هواوي الصينية من المفترض ان تقوم قريبا بالكشف و التدشين عن الجوال Huawei Honor Magic 2 و الذي يأتي بشاشة قابلة للسحب و الاغلاق و ذلك حتى تتمكن من الوصول الى الكاميرا الامامية .

الكاميرا الامامية من هذه الهاتف تأتي في الجزء الخلفي من الجوال و لكي تتمكن من الوصول اليها عليك بسحب الشاشة الى الاسفل و سيعمل تطبيق الكاميرا الامامية بشكل تلقائي ، فكرة عمل هذا التصميم لا تأتي مشابه لهواتف اوبو او شاومي و انما هي فكرة مبتكرة لكي تقلص حجم الحواف حول الشاشة .

ميعاد بيع هواوي Huawei Honor Magic 2

أعلنت شركة هواوي بأن عملية التدشين الرسمي لهذا الجوال ستكون خلال يوم 31 اكتوبر القادم على ان يصل الى مختلف الاسواق خلال شهر نوفمبر ، و لكنها قمت خلال الفترة الماضية بالكشف عن بعض الصور الرسمية لهذا الجوال كما ان التسريبات وضحت لنا مواصفاته .

مواصفات الجوال هواوي هونر ماجيك Huawei Honor Magic 2

الشاشة

شاشة الجوال تأتي بمقاس 6.3 انش من نوع اموليد و بدرجة ضوح عالية الدقة 1080X2340 و الذي ينتج عنه كثافة 403 بيكسل لكل انش بينما تبلغ نسبة الشاشة مقارنة بالواجهة الامامية من الجوال 84.8% و هي نسبة جيدة بفضل انعدام الحواف .

الكاميرا

الكاميرا الخلفية لهذا الجوال جاءت بثلاث عدسات الاولى بدقة 24 ميجابكسل و هي العدسة الرئيسية و الثانية بدقة 16 ميجابكسل و الثالثة بدقة 16 ميجابكسل و لم يتم التعرف على وظائف كل منهما حتى الان و لكن تصوير الفيديو بدقة 2160p بعدد ثلاثين اطار في الثانية ، الكاميرا الامامية مزدوجة حيث العدسة الاولى بدقة 16 ميجابكسل و الثانية بدقة 2 ميجابكسل .

الذاكرة

التخزين في هذا الهاتف يأتي بنسختين حيث الاولى سعة 128 جيجابايت مع ذاكرة عشوائية 6 جيجابايت و الثانية سعة 256 جيجابايت مع ذاكرة عشواية 8 جيجابايت و يمكن اضافة ذاكرة خارجية تصل الى 256 جيجابايت .

المعالج

المعالج من فئة كيرين 980 و هو ثماني النواه منها اربعة انوية بتردد 1.8 جيجاهرتز و نواتين بتردد 1.9 جيجاهرتز و نواتين بتردد 2.6 جيجاهرتز .

نظام التشغيل

الجوال حصل على النسخة الاحدص من نظام التشغيل و هي اندرويد باي 9.0 .

البطارية

بطارية الجوال 3400 ملم امبير و التي تقبل الشحن السريع .

مميزات اخرى

مستشعر البصمة في هذا الجوال يأتي اسفل الشاشة و البلوتوث من الجيل الخامس .

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق