فورد فيجو 2019 بالسعودية بالصور والسعر والمواصفات

كتابة محمد يوسف آخر تحديث: 27 أكتوبر 2018 , 10:27

بدأت سيارات فورد 2019 بالوصول مؤخرا الى التوكيلات الجزيرة في المملكة العربية السعودية ، و من اولى هذه السيارات هي فورد فيجو 2019 ذات الحجم الصغير السيدان و ليست الهاتشباك ، حصلت السيارة على بعض التغيرات الطفيفة و التي لا تؤثر في المظهر الكلي للسيارة و قد بدأت الوكالة في عملية البيع الرسمي لها بفئة واحدة فقط .

يتم تصنيع السيارة فورد فيجو 2019 في مصانع شركة فورد في الهند و هو يعتبر المصنع الوحيد لشركة فورد الذي ينتج هذه السيارة الاقتصادية ، و يذكر ان الجيل الحالي قد ظهر بالاسواف منذ عام 2015 و لم يحصل على الكثير من التغيرات منذ هذا التوقيت .

تغيرات فورد فيجو 2019

هنا سنتحدث فقط على التغيرات التي حدثت لهذه السيارة و هي تشمل اضافة شبك جديد ذو تصميم اكثر رياضية بشكل مغزلي و يحطي به اطار من الكروم كما اصبحت فتحة التهوية في اسفل المصد اكبر حجما و تم اضافة اطار من الروم حولها ، من الداخل صلت السيار على تغير في تطريز المقاعد و الذي اصبح اكثر أناقة كما حصلت على تغيير في شكل شاشة المسجل و تم اضافة عدد من حاملات الاكواب في الكونسول الوسطي .

الاضافات الخارجية فورد فيجو 2019

في الواجه الامامية السيارة تحتوي على أنوار هالوجين و مصابيح ضباب في اسفل المصد و على جانبي السيارة المرايا الجانبية بنفس لون جسد السيارة و هي قابلة للتحريك و الفتح و الغلق كهربائيا و الاطارات بمقاس 14 بوصة .

الاضافات الداخلية فورد فيجو 2019

الزجاج الامامي و الخلفي يعمل بالكامل كهربائيا و السجل له عدد 4 سماعات و الدركسون به ازرار منهم زر البلوتوث للرد على الهاتف و موضع لشحن الهواتف الذكية .

وسائل الامان و السلامة فورد فيجو 2019

تفتقر هذه السيارة الى العديد من وسائل الامان و السلامة و لكن أبرز ما يأتي بها عدد 2 وسائد هوائية امامية لحماية السائق و الركاب و المكابح المانعة للانزلاق و المكابح المانعة للانغلاق و خاصية التحكم في ثبات السيارة الالكتروني .

مواصفات محرك فورد فيجو 2019

لم تتغير مواصفات المحرك عن الموديل السابق حيث جاء سعة 1.5 لتر بعدد 4 سلندر و الذي ينتج عنه 110 حصان مع ناقل الحركة ذو 6 سرعات اوتوماتيكي .

استهلاك المحرك للوقود

هذه السيارة مثالية لمحبي المركبات الاقتصادية في استهلاك الوقود حيث تستهلك السيارة في المتوسط 17.5 كم لكل لتر بنزين و لذلك فقد جاءت السيارة في تصنيف ” ممتاز ” في الاستهلاك و ذلك حسب الهيئة السعودية للمواصفات و الجودة .

سعر فورد فيجو 2019 الجديدة

سعر هذه السيارة اتي تأتي من فئة واحدة فقط هي 45,000 ريال و هذا السعر لا يشمل ضريبة القيمة المضافة بنسبة 5% من ثمن السيارة كما انه لا يمل ايضا قيمة اللوحات او التأمين .

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق