ميتسوبيشي اتراج 2018 ستاندر بالصور و السعر

كتابة محمد يوسف آخر تحديث: 26 أكتوبر 2018 , 22:09

السيارات ذات الحجم الصغير و التي يطلق عليها لقب ” سيارات المدينة ” تعتبر هي الافضل من ناحية الاقتصادية في سعر الشراء و في استهلاك البنزين و في الصيانة الدورية و قطع الغيار و كل شيء تقريبا ، دعونا اليوم نتعرف على جميع مواصفات و تصميم و سعر السيارة ميتسوبيشي اتراج 2018 فئة ستاندر و هي الفئة الاولى من هذه السيارة .

السيارة ميتسوبيشي اتراج 2018 طلق عليها في بعض الاسواق اسم ميتسوبيشي ميراج و هي متوفرة في مختلف الاسواق بنسختين السيدان ذات الاربعة ابواب و الهاتشباك ذات الخمسة ابواب ، و لكن النسخة السيدن هي الاكثر انتشارا خاصة في سوق المملكة العربية السعودية .

الإضافات الخارجية ميتسوبيشي اتراج 2018 ستاندر

تمتلك هذه السيارة مصابيح امامية هالوجين و شبك أمامي كبير الحجم و فتحة تهوية في اسفل المصد مع موضع لمصابيح الضباب من دونها ، على جانبي السيارات الاطارات بمقاس 17 بوصة و المرايا الجانبية بنفس لون جسد السيارة و بها اشارت مع قابليتها للتحريك و الغلق والفتح يدويا .

الإضافات الداخلية ميتسوبيشي اتراج 2018 ستاندر

من الداخل السيارة تأتي بالمسجل ذو 4 سماعات و و فتحات المكيف في الطبلون الامامي بالاضافة الى شاشة معلومات صغيرة الحجم خلف الدركسون ، و الدركسون ياتي ذو تصميم ثلاثي و الكونسول الوسطي ليس عريض الحجم و لكن به موضع للاكواب كما ان المقاعد عليها غطاء من القماش و توجد عند السائق ازرار كهربائية للتحكم في النوافذ .

وسائل الامان و السلامة ميتسوبيشي اتراج 2018 ستاندر

تأتي هذه السيارة بوسائل الامان و السلامة القياسية و التي تشمل عدد 2 وسائد هوائية امامية لحماية السائق و الراكب بجانبه و خاصية التحكم في الاستقرار و المكابح المانعة من الانزلاق و المكابح المانعة من الانغلاق .

مواصفات محرك ميتسوبيشي اتراج 2018 ستاندر

هذه السيارة مهما اختلف الفئات بها فانها في النهاية تأتي بذات نسخة المحرك و هي سعة 1.2 لتر بعدد 3 سلندر لينتج قوة 82 حصان مع ناقل الحركة الاوتوماتيكي .

استهلاك المحرك للوقود

تقع هذه السيارة ضمن تصنيف ” ممتاز ” في استهلاك الوقود و ذلك حسب الهيئة السعودية للمواصفات و المقاييس و الجودة خاصة و ان السيارة تستهلك في المتوسط 22.1 كم لكل لتر بنزين كما ان الوقود المفضل للاستخدام هو بنزين 91 .

سعر ميتسوبيشي اتراج 2018 ستاندر

كما اوضحنا فان هذه الفئة هي الفئة الاولى من السيارة و سعرها يبدأ من 29900 ريال و هذا السعر لا يشمل ضريبة القيمة المضافة بنسبة 5% من ثمن السيارة كما انه ايضا لا يشمل مصاريف اللوحات او التأمين .

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق