أفضل وأفخم فنادق الدمام

الدمام هى واحدة من أكبر مدن المملكة وتتميز المدينة بأنها واحدة من اكبر المراكز التجارية حيث تضم عدد من المراكز التجارية الشهيرة مثل مركز الدانة التجاري، ومركز معارض الظهران الدولي، ومركز مارينا التجاري للتسوق، وغيرها من المراكز التجارية الهامة، وبالإضافة إلى ذلك فالدمام هى العاصمة الإقليمية للمنطقة الشرقية، ونظرًا لموقع المدينة الجغرافي الهام فإننا نقدم لكم اليوم أفضل فنادق وشاليهات الدمام التي يمكن الإقامة بها عند زيارة المدينة.

أفضل فنادق الدمام

1- نورمينا للاجنحة الفندقية

تتميز أجنحة نورمينا الفندقية بموقعها المتميز بالقرب من الشاطئ، وكذلك بالقرب من عدد من المعالم الهامة للمدينة حيث تقع بالقرب من مطار الملك فهد، وبحيرة سيهات والكورنيش، وتتميز الغرف بتجهيزاتها التي تناسب الأزواج والأفراد، بالإضافة إلى وجود ملعب خاص وآمن للأطفال، وتعد نورمينا للأجنحة الفندقية من أفضل أماكن الإقامة الموجودة في الدمام.

2- فندق الدمام بالاس

فندق الدمام بالاس هو أحد الفنادق الراقية في الدمام ويتميز الفندق بموقعه المتميز في وسط المدينة بالإضافة إلى قربه من الكثير من مناطق الجذب الموجودة في المدينة، وبالإضافة إلى ذلك فإن الغرف تم تجهيزها على أعلى مستوى فندقي، ويقدم الفندق خدمات متميزة فيما يتعلق بخدمة الغرف وإعداد الطعام، ويضم الفندق مركز العافية الذي يضم سبا ونادي رياضي يلقى إعجاب الكثير من النزلاء.

3- فندق نوفوتيل بزنس بارك الدمام

نوفوتيل بزنس بارك الدمام هو أحد أفضل الخيارات لكل من يفكر في زيارة الدمام حيث يتميز الفندق بخدمات فندقية على أعلى مستوى وطاقم عمل تم تدريبه بشكل احترافي، كما أن الغرف فسيحة وتم تأثيثها بشكل راقي، وتطل الغرف على المدينة حيث يمكن للنزلاء الاستمتاع بمشاهدة المدينة من شرفاتهم الخاصة.

بالإضافة إلى ذلك فإن الفندق يضم مركز ياضي ومسبح وسبا، كما أن هناك مطعم فخم مجهز لإعداد وتقديم الطعام للنزلاء، وكذلك فهناك خدمة واي فاي مجانية، ومكتب للمساعدة في استئجار السيارات.

4- فندق بريرا الدمام

فندق بريرا الدمام هو فندق متميز حيث يقدم خدمات رائعة للنزلاء والضيوف بدئًا من الغرف الفخمة والتي تضم تليفزيون ومكيف وماكينة إعداد القهوة، وخدمة واي فاي مجاني، وحتى خدمة الغرف والمطعم والبوفيه، وخدمة العملاء التي تعمل على مدار الساعة، ويعد هذا الفندق الخيار الأمثل للعائلات والأزواج، ورجال الأعمال.

5- فندق جولدن تيوليب الدمام

يتميز فندق جولدن تيوليب  بموقعه المتميز بالقرب من عدد من الأماكن الحيوية في مدينة الدمام، بالإضافة إلى الخدمات الرائعة التي يقدمها للضيوف مثل الواي فاي المجاني، وخدمة الغرف، وشاشة التليفزيون كما يضم كل جناح غرفة معيشة خاصة لتناول الطعام.

6- توليب إن الدمام للاجنحة الفندقية

توليب إن هو أحد أماكن الاقامة الراقية في الدمام ويتميز بموقعه الرائع بالقرب من مطار الملك فهد، وجزيرة المرجان وكذلك فهناك عدد من البنوك الرئيسية تقع بالقرب منه، ويقدم توليب إن عدد من الخدمات الفندقية الراقية حيث يضم غرف فسيحة تم تأثيثها على أعلى مستوى بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجاني، كما يضم كل جناح مطبخ صغير لإعداد وتجهيز الطعام والشراب طبقًا لرغبة النزلاء.

7- فندق سويس إنترناشيونال الحمرا

فندق سويس انترناشيونال الحمرا هو أحد أرقى أماكن الإقامة في الدمام، ويتميز الفندق بألوانه الدافئة وتصميمه العصري، وكذلك موقعه المتميز في قلب مدينة الدمام وبالقرب من عدد من المراكز التجارية، ويقدم الفندق عدد من الخدمات من بينها خدمة الواي الفاي المجاني، ومركز سبا وعافية، وصالة ألعاب رياضية وموقف سيارات مجاني.

8- أجنحة أروى دمام

أجنحة أروى في الدمام هى أجنحة فندقية راقية تم تجهيزها على أعلى مستوى وتقدم خدمات فندقية رائعة كما تقدم خدمة واي فاي مجانية، وخدمة غرف، وتضم الأجنحة مطبخ صغير لإعداد الطعام وحوض استحمام خاص.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *