شاي رويال كلوب الاسباني

شاي رويال كلوب الاسباني هو عبارة عن مستخلص من أعشاب ونباتات طبيعية ملينة مضافة إلى الشاي، وقد تم العمل على معالجة تركيبة هذ الشاي ليصبح مناسب للاستخدام بالنسبة للأشخاص الذين يسعون لإنقاص الوزن وفي فترات الدايت والريجيم، أو حتى في فترات تثبيت الوزن والحفاظ عليه عند الوصول للوزن المثالي.

وتتكون عبوة الشاي الواحدة من 25 فتلة تصلح لعمل 25 كوب شاي أي أن الفرد الواحد بإمكانه تناول 25 كوب من هذا الشاي، وسيساعد ذلك على إنقاص الوزن، ويبلغ ثمن العبوة الواحدة 23.95 ريال سعودي لدى مجموعة النهدي.

مميزات وعيوب شاي رويال كلوب الاسباني

مميزات شاي رويال كلوب

يتميز شاي رويال كلوب بأن لديه القدرة على إنقاص الوزن والتخلص من الوزن الزائد وذلك بفضل تركيبته الفريدة والمكونة من أعشاب تخسيس وأعشاب ملينة تساعد على التخلص من الشحوم والدهون، وذلك من خلال رفع معدل الحرق ومساعدة الجسم على حرق الدهون المخزنة والتي تتسبب في إزعاج الكثيرين.

كما يتميز الشاي بأنه يساعد الجهاز الهضمي على العمل بشكل جيد ويحسن من آدائه ويرفع كفاءته ولذلك يمكن استخدام الشاي في حالات الإمساك وعسر الهضم أيضًا.

عيوب شاي رويال كلوب

يسبب استخدام شاي رويال كلوب في الأيام الأولى مغص شديد واسهال وذلك في الأسبوع الأول من استخدامه ولكن بعد ذلك يعتاد الجسم على المواد الملينة الموجودة ضمن مكونات الشاي، لذلك لا داعي للقلق بشأن الاسهال المصاحب لإستخدام هذا الشاي.

ولتجنب المغص الناتج عن استخدامه يمكن إضافة القليل من البابونج أو الكمون أو أي نوع من الأعشاب المهدئة للمعدة عند إعداد الشاي، كما يمكن إضافة ملعقة صغيرة فقط من خل التفاح إلى المشروب.

لم تظهر آثار سلبية بعد من استخدام شاي رويال كلوب ولا يوجد بحث علمي كافي بشأن أضرار هذا الشاي  إلا أنه على الرغم من ذلك فإن شاي الريجيم أحد الخيارات التي يلجأ إليها الكثيرون من أجل إنقاص الوزن إلا أن الأنواع المتعددة الموجودة في الأسواق من شاي التخسيس أو شاي الريجيم جميعها تؤذي الجسم وتتسبب في الحاق الضرر به على المدى البعيد، حيث يحتوي الشاي على مواد تترسب على الكلى وتسبب الإصابة بحصوات الكلى والحالب، وبالإضافة إلى ذلك فإنها ترهق الجهاز الهضمي.

ولذلك نجد أن هذا الشاي مخصص فقط للبالغين ولا يصلح استخدامه بالنسبة للأطفال وهناك تحذير ملصق على العبوات يحذر من استخدامه لغير البالغين أو الأفراد الذين يعانون من أمراض مزمنة، وكذلك فهو غير صالح للمرأة المرضع أو الحامل، وغير صالح لمرضى القولون على الاطلاق.

لذلك يجب استخدام أي نوع من أنواع شاي التخسيس بحذر شديد ودون إفراط في استخدامه، واستشارة الطبيب إن أمكن قبل الاستخدام.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

نجلاء

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *