افضل وقت لتناول حبوب الكولاجين

الكولاجين هو بروتين طبيعي مكون من الأحماض الأمينية – كتل البناء الطبيعية لبشرتنا. تم العثور على الكولاجين في جميع أنحاء الجسم – في الجلد والشعر والأسنان والعضلات والأوتار والعظام ، ويساعد على تماسكنا معا.

مع تقدمنا ​​في العمر ، يميل الجسم إلى إنتاج كمية أقل من الكولاجين مما يؤدي إلى فقدان مرونة البشرة وتقليل حركة المفاصل. بحلول سن 45 ينخفض مستوى الكولاجين لدينا بنحو 30 في المئة. استخدام الكولاجين البقري لأنه يشبه الكولاجين البشري و تبنت استخدامه للحد من التجاعيد والخطوط الدقيقة.

العناية بالبشرة باستخدام حبوب الكولاجين

يمكن أن يساعد تناول كبسولات الكولاجين في الحفاظ على بشرة شابة والحصول على أفضل مستوى من الرفاهية. من المعروف أن الكولاجين يزيد من حركة المفاصل ويقلل من آلام التهاب المفاصل. كما أنها تستخدم للمساعدة في مكافحة السيلوليت .

فوائد حبوب الكولاجين

– تساعد في الحفاظ على مرونة ونضارة البشرة ، تحارب ظهور التجاعيد ، المرتبطة بالتقدم في العمر ، حيث تنخفض نسبة الكولاجين في جسم الإنسان .

– تعمل حبوب الكولاجين على ملء الخطوط الدقيقة الناتجة عن تجاعيد البشرة ، ترهل وارتخاء الجلد أو الناجمة عن التعرض بكثرة لأشعة الشمس .

– تساعد حبوب الكولاجين على معالجة الآثار الناتجة عن حب الشباب ، الندوب والجروح ، كما تعمل على إزالة آثار  الشحوب والذبول الناتجين عن علامات التقدم في العمر حول العينين والشفتين .

– يعمل الكولاجين على تقوية بصيلات الشعر واستعادة لمعانه وبريقه الطبيعي ومظهره الصحي .

– كما يعمل على تغذية وتقوية وتحسين أداء جميع عضلات الجسم ، ومفيدة في معالجة آلام التهابات المفاصل .

أفضل وقت لتناول حبوب الكولاجين

الخطوة الأولى

انتظر لمدة ساعتين إلى ثلاث ساعات بعد تناول الطعام قبل تناول أقراص الكولاجين. بما أن الكولاجين يحتاج إلى المرور عبر معدتك وفي الأمعاء دون أن تتفكك بواسطة حمض المعدة ، يجب تناول مكملات الكولاجين على معدة فارغة.

الخطوة الثانية

تناول مكملين أو ثلاثة مكملات الكولاجين 400 ملغ مع كوب كامل من الماء قبل الذهاب إلى السرير. يمنح ذلك الجسم فرصة لامتصاص الكولاجين ومعالجته خلال وقت الإصلاح الطبيعي أثناء النوم.

الخطوة الثالثة

لا تأكل أو تشرب شيئًا على الإطلاق خلال الوقت الذي تتناول فيه أقراص الكولاجين والوقت الذي تذهب فيه إلى للنوم. إذا كان هناك أي طعام موجود في معدتك ، سيبدأ الجهاز الهضمي في تكسير الكولاجين مع الطعام ، مما يجعله غير فعال.

الخطوة الرابعة

تناول الحبوب لمدة تصل إلى شهرين إلى أربعة أشهر لتجربة الفائدة الكاملة. التوقف عن استخدامها إن لا يؤدي إلى ظهور التحسينات.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *