فيتامين هير برست للشعر

يمتاز فيتامين هير برست بمذاقه اللذيذ ، حيث يمتاز بطعم الفراولة و المشمش ، تلك النكهة التي تعمل على تغطية نكهة الفيتامينات و المعادن ، كما انه قابل للمضغ.

فيتامين هير برست

هو طريقة سهلة لتناول الفيتامينات الأساسية اللازمة للحفاظ على نمو صحي و سريع للشعر ، حيث يمكنك ببساطة مضغ 2 حبة يوميا ، كما انه خيار رائع إذا كنت لا تعتاد على تناول أقراص البلع ، فإن هذه المذاقات الرائعة للفيتامين تمكنك من التمتع بالمزايا التي يضيفها Hairburst إلى شعرك ، كما ان بإمكانك تناول قرصين من الفيتامين كجرعة يومية و عليك الا تتجاوزها.

مكونات فيتامين هير برست

يحتوي الفيتامين على شراب الجلوكوز ، السكر ، الجيلاتين (الأبقار) ، سكر العنب ، السوربيتول ، حمض الماليك ، الزنك ، حمض البانتوثينيك (فيتامين ب 5) ، بعض الزيوت النباتية مثل زيت جوز الهند ، زيت نواة النخيل ، زيت عباد الشمس ، شمع الكارنوبا ، فيتامين ب6 ، نكهة العنب ، نكهة الفراولة ، اللون الاحمر ، البيوتين ، سيلينيوم الصوديوم ، فيتامين ب 12.

معلومات حول تناول هير برست

– إذا كنت حاملاً ، أو ترضعين رضاعة طبيعية ، أو تناولت ادوية طبية لابد من تناوله تحت إشراف طبي ، فمن الافضل استشارة الطبيب قبل أخذ أي مكملات غذائية ، كذلك لابد من التوقف عن استخدامه و استشارة طبيب عام إذا حدثت اي ردود فعل سلبية ، و لا تتجاوز الجرعة المحددة.

– لابد من تخزينه في مكان بارد و جاف أقل من 25 درجة ، الفيتامين يحتوي على السوربيتول ، و الاستهلاك المفرط له قد يسبب تأثير ملين ، و لا ينبغي استخدام المكملات الغذائية كبديل لنظام غذائي متوازن و متنوع و أسلوب حياة صحي ، كما انه غير مناسب للأطفال دون سن 12 سنة.

فوائد هير برست

تحسين صحة الشعر

فيتامين ب6 واحد من اهم الفيتامينات التي توفر خطة شعر صحية ، و يزيد فيتامين ب 6 من إنتاج الكولاجين و هو أمر مهم لصحة الجلد  ، و هو أمر ضروري لنمو الشعر الصحي ، بالإضافة إلى الطاقة و إنتاج خلايا الدم الحمراء ، كما انه يساعد على تحقيق التوازن بين إنتاج هرموناتك و منع حب الشباب.

زيادة قوة الشعر

حمض البانتوثينيك (فيتامين B5)  ، هو حمض البانتوثنيك المليء بالفوائد ، و يساعد فروة رأسك على التخلص من الجلد الميت ، مما يفسح المجال لنمو جديد ، و بالإضافة إلى ذلك ، يعتقد أن حمض البانتوثينيك انه يساعد على تقوية بصيلات الشعر و خلاياها ، مما يسمح لها بالعمل بشكل صحيح ، كما يساعد هذا الفيتامين الرائع في تخفيف القلق و تخفيف التوتر.

تحسين نمو الشعر

فيتامين ب12 يحفز نمو الشعر و هو رائع لعملية الأيض الخاصة بك ، و هذا يعني أن المواد الغذائية سوف تكون قادرة على الوصول بسهولة إلى بشرتك ، مما يؤدي إلى أنسجة أكثر صحة ، لذلك عندما تصل العناصر الغذائية الجيدة إلى فروة رأسك ، سوف ينمو الشعر لقوة.

يحتوي الفيتامين ايضا على البيوتين ، و من المعروف على نطاق واسع أنه يمكنك من تحسين بصيلات شعرك ، و جعلها تنمو لفترة طويلة و تبدو أكثر لمعانا ، و هو جيد ليس فقط لنمو الشعر و لكن للمساعدة في الحد من سيولة الدم ، و هو مفتاح وظائف التمثيل الغذائي و الأعصاب و الجهاز الهضمي و القلب و الأوعية الدموية.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *