تفسير رؤية المرايا في المنام

نحن نستخدم المرايا في الواقع لرؤية أنفسنا ، فهل تفسر رؤية المرايا في المنام بنفس الاستخدام ، أم تدل على أشياء أخرى وجوانب غامضة في حياة الرائي ، لذلك تتناول هذه المقالة تفسير لرؤية المرايا في المنام وخاصة للمرأة العزباء ، المتزوجة والحامل ايضا .

تفسير ابن سيرين لرؤية المرايا في المنام

يشير ابن سيرين أن رؤية المرايا في المنام تدل على أن الرائي يتصف بالتدين ، الخلق الحسن وطيبة القلب ، كما أنها دليل على تحليه بالصبر على الأوقات العصيبة والأمور الصعبة .

إذا رأى الشخص أنه ينظر إلى المرايا ، وبدا مظهره جميلا يسر الناظر إليه ، فيدل ذلك على أن الرائي ينتظر حدث ما وهذه بشرى تحقيقه .

أما إذا رأى أنه يظهر بصورة قبيحة وكان وجهه شاحبا ، فهذا يدل على أن الرائي يمر بظروف معيشية صحبة ، وهذا يشير إلى عدم رضاه عن هذه الأحوال .

أما إذا رأى الشخص وجهه باللون الأسود ، فيدل على امتلاكه سمعة شريفة وطيبة بين الجيران والناس المحيطين به ، كما تشير رؤية المرايا إلى الصداقة ، فإذا رأى الشخص نفسه متألقا ، فقد يدل على تكوين صداقة جديدة .

وإذا رأى الشخص أن المرايا مكسورة ، فهذا يدل على قدوم أخبار سيئة للرائي .

تفسير رؤية المرايا في المنام إذا كان الشخص مسافرا

إذا رأى المسافر وجهه في المرايا ، فهذا يعني أنه سيعود إلى وطنه في القريب العاجل ، أما إذا رأى وحهه قبيحا ، فهذا يدل على مواجهته لكثير من المشاكل والمصاعب في رحلة سفره .

تفسير رؤية المرايا في المنام للفتاة العزباء

إذا رأت الفتاة العزباء نفسها في المرايا وكانت جميلة وحسنة المظهر ، فيدل ذلك على الخطوبة او الزواج قريبا ، كما قد يشير إلى أن صاحبة الرؤية تحظى بامتلاكها صديقة وفية ، وتدل أيضا على أن صاحبة الرؤية تتمتع بثقتها في نفسها .

أما إذا رأت العزباء نفسها في المرايا بصورة قبيحة ، فهذا دليل على أنها تواجه الصعوبات والمشاكل المتعلقة بالخطوبة والزواج ، أما إذا رأت مرايا مكسورة في المنام ، فهذا يعني العداوة والفراق بينها وبين خطيبها .

تفسير رؤية المرايا في المنام للمرأة المتزوجة

إذا رأت المرأة المتزوجة وجهها جميلا في المرايا ، فهذا دليل على أن العام الجديد بالنسبة لها يكون سعيدا ومليئا بالأخبار السارة لها .

إذا صاحبة الرؤية لا تمتلك أبناء ، فيدل ذلك على بشرى الحمل بطفل ، كما قد يشير إلى عودة شخص عزيز من الغربة ، وتدل المرايا في منام المرأة المتزوجة بشكل عام على الخير وتحقيق الأهداف والطموحات والأماني .

تفسير رؤية المرايا في المنام للمرأة الحامل

إذا رأت المرأة الحامل وجهها في المرايا جميلا ، فهذا يدل على انها ستلد مولودا ذكرا ، كما يدل ذلك على زوال الهموم والحب ، ويشير أيضا إلى سهولة عملية الولادة وسلامتها وسلامة جنينها .

 

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *