معنى اسم فيفيان وصفات حامل الاسم

تريد الأمهات عندما يرزقن بمولود جديد سواء كان ذكرا أم أنثي، أن تطلق عليه اسما جميلا لا يسبب له أذي نفسيا، أو يكون سببا في تعرضه للإحراج أو السخرية منه، وقد بدأت تنتشر الأسماء الأجنبية الأصل على المواليد العرب، و الاسم الذي نتعرض له في هذا المقال هو اسم فيفيان، ماذا يعني ؟ وما هي الصفات التي يعرف بها أو تحملها شخصية حاملة اسم فيفيان.

معنى اسم فيفيان

اسم فيفيان من الأسماء الجميلة التي تحمل معان متعددة ومتباينة، إلا أن أغلب هذه المعاني يكون في النهاية مرتبطا ببعضه البعض، فقد جاء معني اسم فيفيان في قاموس معاني الأسماء بمعني الحية والعائشة أي التي تنبض بالحياة والمتعلقة بها، وهذا المعني يكون في حال اطلاق الاسم على الفتيات.

بينما إذا كان الاسم في حالة إن استخدم كصفة فيكون دليلا على الحياة أو العمر والسن، إضافة إلى أن اسم فيفيان بالفعل الاسم يحمل معنى النمو والبراعم الناشئة التي بدأت في النمو والتفتح، وهو معني يحمل في طياته أيضا معني الحياة.

صفات اسم فيفيان

ينتشر اسم فيفيان كثيرا بين أصحاب الديانتين المسيحية والإسلامية، لذا من السهل أن تقابل فتاة تحمل اسم فيفيان في أي دولة عربية، وعند التعامل مع الفتاة التي تحمل اسم فيفيان ستكتشف المعني الحقيقي لاسم فيفيان، وكيف أن دلالة المعني وإشارته إلى الحياة والتعلق بها، لم يأت من فراغ، إنما جاء من خلال دراسة وفحص شخصيات يحملن اسم فيفيان.

ومن خلال هذا التعامل سيتأكد القول بأن الفتيات المعروفات بهذا الاسم من أجمل الفتيات اللائي يمكن التعامل والتعرف عليهن، وذلك لأن من صفات شخصية حاملة اسم فيفيان، ما يلي

1 – هي فتاة رقيقة ووديعة وطيبة القلب.
2- تحب مساعدة الأخرين بدون مقابل، ودون أن تنتظر أن يطلبوا المساعدة، خاصة المقربين منها.

3- الشخصية التي تحمل اسم فيفيان شخصية متفوقة دراسياً وناجحة، وتمتلك مهارات تمكنها من النجاح في حياتها العملية.
4- فتاة معطاءة حيث تعطي من تحبه دون مقابل، لهذا يكون اختيارها للارتباط اختيارا ناجحا، كونها نموذج الفتاة الأمثل للارتباط بها.

5- هادئة الطباع وعاقلة ومتزنة، وتتصرف بحكمة.
6- بما أن اسمها يعني الحياة والعائشة، فهي تمتلك مزاجا انبساطيا تحب الضحك وخفيفة الظل مع أصدقائها.
7- تكره الغضب ولا تنفعل بسرعة، ويصعب أن تمر بلحظات اكتئاب.

دلع اسم فيفيان

رغم أن اسم فيفيان اسم رقيق وجميل وحداثي، لا يحتاج إلى تدليل، نجد البعض يدلل فتاتهم فيفيان بأسماء قد تكون أقل جمالا لكنها أسهل وتحمل حس فكاهي مثل :
فوفه.
فيفي.
فاف.
فيوفة.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *