مواصفات و سعر Samsung Galaxy A6s

قامت شركة سامسونج مؤخرا بالكشف الرسمي عن الجوال Samsung Galaxy A6s و الذي يأتي لينضم الى جوالات سلسلة Galaxy A Series ، و التي تطلق من خلالها الشركة المصنعة جوالات ضمن الفئة المتوسطة من حيث المواصفات و كذلك من حيث السعر ، و يذكر انه تم الكشف عن الجوال Galaxy A9s خلال الاسابيع الماضية و الذي جاءت بأربع كاميرا خلفية .

ميعاد بدأ بيع Samsung Galaxy A6s

أعلنت شركة سامسونج بأن عملية البيع الرسمي لهذا الجوال ستكون خلال الاسبوع الاول من شهر نوفمبر القادم و لكنها لم تحدد اسماء الدول التي من المفترض ان تتوفر بها هذا الجوال و لكن في غالب الامر سيكون كل من السوق الامريكي و الصيني هما الاوائل في استقبال و بيع هذا الجوال .

تصميم سامسونج Galaxy A6s

لم يحصل الهاتف على الشاشة اللامتناهية و انما جاء التصميم تقليدي بعض الشيء حيث يحيط به حواف و لكها صغيرة الحجم و على الجانب الخلفي جاءت الكاميرا ذات تصميم عمودي مزدوجة مع مستشعر البصمة بتصميم صغير الحجم .

مواصفات الجوال سامسونج Galaxy A6s

شاشة

شاشة هذا الجوال تأتي كبيرة الحجم و هي بمقاس 6.0 انش و تأتي من نوعية اموليد و التي اصبحت توفرها شركة سامسونج لهذه السلسلة ، درجة وضوح الشاشة عالية الدقة 1080X2160 و الذي ينتج عنه كثافة 402 بيكسل لكل انش و تبلغ نسبة الشاشة مقارنة بحجم الهاتف 77.9% .

الكاميرا

الكاميرا الخلفية لهذا الجوا جاءت مزدوجة حيث العدسة الاولى بدقة 12 ميجابكسل و العدسة الثانية بدقة 2 ميجابكسل و امكانية التقاط الصور البانوراما و صور اتش دي ار مع فلاش ليد و تصوير الفيديو بدقة 2160p بعدد ثلاثين اطار في الثانية بينما الكاميرا الامامية فهي بدقة 12 ميجابكسل .

الذاكرة

حصل الجوال على نسختين من ذاكرة التخزين حيث الاولى سعة 64 جيجابايت و الثاني سعة 128 جيجابايت مع ذاكرة عشوائية 6 جيجابايت لكلا النسختي و ايضا يمكن اضافة ذاكرة خارجية تصل الى 512 جيجابايت .

نظام التشغيل

الجوال يأتي ضمن الفئة المتوسطة و لذلك فان شركة سامسونج لم تعطيه النسخة الاحدث من نظام التشغيل بل حصل على اندرويد اوريو 8.0 .

المعالج

حصل هذا الجوال على المعالج من فئة Snapdragon 660 و على الرغم من انه متوسط في الاداء الا اه جيد في تخفيض استهلاك البطارية و جاء ثماني النواه تم تقسيمه الى اربعة انوية بتردد 2.2 جيجاهرتز و اربعة انوية بتردد 1.8 جيجاهرتز .

البطارية

بطارية هذا الجوال تأتي 3300 ملم امبير و هي جيدة في الاستخدام المتوسط ليصمد الهاتف طوال اليوم و لكنها تفتقد الى الشحن السريع .

سعر سامسوج جالكسي A6s

من المفترض ان تأتي النسخة الاولى من هذا الهاتف سعة 64 جيجابايت بسعر 300 دولار تقريبا بينما سعر النسخة الثانية سعة 128 جيجابايت هو 350 دولار .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

محمد يوسف

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *