مطابخ أمريكية باللون البني لعام 2019

يميل عام 2019 بشدة إلى تفضيل اللون البني للمطابخ، لاسيما المطابخ الأمريكية المفتوحة، التي تعطي للمنزل رونق مميز وراقي، ويميل العديد من الأشخاص إلى تفضيل المطابخ الأمريكان على المطابخ العادية التقليدية، كونها تناسب مختلف أنواع المنازل الكبيرة والصغيرة، ولا تتقيد بالمساحة مثل المطابخ التقليدية .

أفضل المطابخ البنية 2019

1- مطبخ أمريكان كبير باللون البني

مطبخ أمريكان لعام 2019، يتميز بحجمه الكبير ولونه البني الفاتح المميز، يناسب المنازل كبيرة الحجم مثل الفلل، وهو مطعم ببعض اللون الأسود الذي يضيف له رونق مميز .

2- مطبخ أمريكان باللون البني الغامق

اللون البني الغامق لاسيما في المطابخ من أكثر الألوان التي تعطي رونق ورقي للمطبخ، ويتميز هذا المطبخ الخشبي الفريد من نوعه بالتميز والرقي، وهو اتجاه سيسود بشدة في عام 2019، لاسيما مع هذه الأضواء المميزة التي تبرز جمال اللون .

3- مطبخ أمريكان باللون البني والأسود

مطبخ أمريكان مميز باللون البني والأسود، حيث أعطى الجزء الأسود للمطبخ رونق مميز، لاسيما مع البار والأرضية الخشبية ذات اللون البني الفاتح، والكراسي السوداء الصغيرة .

4- مطبخ أمريكان خشبي فاتح اللون

يتميز هذا المطبخ الأمريكان الخشبي ذات الدرجة الفاتحة باللون البني بالرقي والتميز، وهو من أكثر التصميمات التي ستسود في عام 2019، ويتميز المطبخ بديكوراته الأنيقة لاسيما الأضواء المعلقة في السقف على شكل كاسات كبيرة الحجم .

5- مطبخ أمريكان باللون البني والأبيض

تصميم أنيق للمطابخ الأمريكية لعام 2019، يتميز المطبخ بأنه يجمع بأناقة بين اللونين البني الفاتح والأبيض، مع كراسي بنية صغيرة تضفي على البار الأبيض رونق مميز .

6- مطبخ أمريكان كلاسيكي بني فاتح

يعد هذا التصميم من أكثر التصاميم الغريبة والمميزة لعام 2019، وهو مطبخ أمريكان بني فاتح يتميز باتجاه كلاسيكي إلى حد ما، كونه غير مزدحم بالكثير من الأغراض، وهو مطعم ببعض الاكسسوارات البنية ذات الدرجة الأغمق، وأرضية باركيه .

7- مطبخ أمريكان بني ذو رخامة سوداء

مطبخ أمريكان مميز لعام 2019، يتميز بلونه الخشبي البني المزخرف، مع رخامة باللون الأسود، وديكور وأضواء واكسسوارات مميزة تضفي عليه رونق وجاذبية .

8- مطبخ أمريكان بني ذو أرضية سوداء

مطبخ أمريكان مميز يناسب المساحات المتوسطة، يتميز باللون البني مع أرضية باللون الأسود، تضيف له فخامة وجاذبية مميزة .

9- مطبخ أمريكان بني 2019

من أكثر المطابخ الغريبة لعام 2019، يتميز بأنه بني اللون في هيئة إطار أو مربع مفتوح، وهو من التصاميم الجريئة والمختلفة للعام الجديد .

10- مطبخ أمريكان باللون البني والأخضر

مطبخ أمريكان عصري لمحبي اللون الأخضر مع البني الفاتح، تصميم أنيق ومميز وغريب في آن واحد، مع ديكورات أضواء مميزة متدلية من السقف .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

ريهام عبد الناصر

ريهام عبد الناصر

يوماً ما ستكون لي بصمة يكتب عنها التاريخ وتتناقلها الاجيال

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *