ترتيب الابراج من حيث الذكاء

الذكاء هو أمر نسبي يختلف مع اختلاف طرق التفاعل بين شخص وأخر حيث أنه يوجد أنواع من الذكاء بين الذكاء العاطفي والمنطقي والعقلي وغيرها من أنواع الذكاء.

ترتيب شخصيات الابراج من حيث مستوى الذكاء

تختلف طبيعة الشخص وفقا للعديد من العوامل والتي من بينها شهر الميلاد ومن الممكن تصنيف ذكاء الشخص وفقا للبرج الخاص به أو فترة الولادة الخاصة به والتي من الممكن وصفها على النحو التالي :

الأسد

مولود برج الأسد يحتل المرتبة الأولى من حيث نسبة الذكاء حيث أن مواليد ذلك البرج لديهم القدرة على التفوق في الكثير من النواحي حيث أن ذلك الشخص يثق جدا في نفسه، كما أن لديه القدرة الهائلة في التأثير على المحيط الخاص به والتأقلم مع الظروف التي تحيط به وتسخيرها في الصالح العام.

الجدي

كما يتميز الشخص الذي يقع في ذلك البرج بنسبة كبيرة من الذكاء أيضا حيث أن مولود الجدي لديه قدرة هائلة في أن يتحمل المسئولية والعمل تحت الكثير من الضغوطات والصعوبات وتحقيق المزيد من التفوق في ذلك الأمر، حيث أن تلك الشخصية لا تقبل الفشل أو حتى الخسارة كما أنها شخصية تسعى إلى تحقيق المزيد من الصعوبات بهدف الوصول إلى الأهداف.

الدلو

وأيضا مواليد برج الدلو لديهم نسبة من الذكاء وقدرة على التحليل بشكل دقيق لكافة الشخصيات بدون استثناء الأمر الذي يجعله شخص متفوق على الجميع في الكثير من المجالات ومن السهل الوصول إلى ما يريده مولود ذلك البرج في الحياة بمختلف المستويات.

الحمل

كما أن مولود برج الحمل لديه نسبة كبيرة من الذكاء وله حاسة أشبه بشكل كبير إلى الحاسة السادسة والتي تسمح له توفير المزيد من الحماية لنفسه وتتجنب تلك الشخصية الوقوع في المزيد من الخلافات والمشاكل، كما أن لديه القدرة الكبيرة في التأقلم مع الكثير من الظروف.

العقرب

ومن المتعارف عليه أن الذكاء في برج العقرب من الأشياء التي لا مثيل لها ومن الصعب أن تتلاعب بتلك الشخصية ومواليد برج العقرب من الشخصيات الغامضة وساحرة ولها القدرة على جذب من حولها وتحقيق المزيد من الأهداف.

الثور

على الرغم من كون مواليد برج الثور من الشخصيات العنيدة جدا إلا أن تلك الشخصية تتمتع بالمزيد من الذكاء حيث أن تلك الشخصية من الشخصيات الإيجابية والتي يسهل عليها تحويل الأمور لصالحها على الفور.

القوس

تتمتع أيضا تلك الشخصية بجانب من الذكاء وإمكانية تحقيق المزيد من الأهداف الخاصة به في الحياة.

الحوت

أصحاب برج الحوت يتمتعون بذكاء من نوع خاص خاصة فيما يتعلق بالصعيد الفني فهي من الشخصيات التي لديها القدرة على الإبداع والمستويات والتأثير في المحيط الخاص بها.

الميزان

وتتميز تلك الشخصية بالذكاء الملفت للانتباه حيث أن تلك الشخصية لديها القدرة على حل المزيد من المشاكل بشكل طبيعي كما أن شخصية الميزان من الشخصيات الدبلوماسية.

الجوزاء

وهو من الشخصيات التي تتمتع بنسبة من الذكاء الكبير وهو من الشخصيات الاجتماعية والمحبوبة جدا في المحيط الخاص بها.

العذراء

يتميز مولود برج العذراء بأنه صاحب نسبة كبيرة من الذكاء حيث أن تلك الشخصية تميل إلى الذكاء والمثالية بشكل كبير ولا تحب الفشل والخسارة الأمر الذي يدفعها دائما إلى تحدى الصعاب.

السرطان

حيث يتمتع مولود ذلك البرج بنسبة كبيرة من الذكاء وهم أصحاب القلب الطيب ومواليد ذلك البرج من الصعب التحكم في ردود أفعالهم.

قد لا يكون ذلك الأمر مؤشر على نسبة ذكاء الشخص من عدمه فهي مجرد تكهنات لصفات الكثير من الشخصيات المولودة في نفس الأبراج فقط لا غير.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

ميرفت عبد المنعم

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *