أفضل 10 مواقع للتسوق توفر الشحن مجانا

أصبح التسوق من خلال الإنترنت متعة كبيرة و يستخدمه العديد من الأشخاص ، فهو يوفر الجهد و أحيانًا يوفر المال ، و قد تكون السلعة بسعر جيد و لكن تكلفة شحنها مرتفعة ؛ و لذلك قامت بعض مواقع التسوق بجعل الشحن مجاني .

أفضل مواقع التسوق مجانًا

موقع زابوس Zappos

على الرغم من إطلاق في عام 1999 كمتجر بيع بالتجزئة عبر الإنترنت يبيع الأحذية فقط ، إلا أنه يقدم الآن الملابس وحقائب اليد وغيرها من الأغراض ، و به الشحن المجاني لجميع الطلبات المحلية ، و لا يوجد حد أدنى لحجم الطلب ، ويتم شحن المنتجات بسرعة ، نظرًا لأن الموقع يقدر جميع الطلبات في غضون أربعة إلى خمسة أيام عمل.

كول Kohl’s

يبيع المتجر ملابس الرجال والنساء والأطفال والمراهقين ، بالإضافة إلى الأثاث والأدوات المنزلية الأخرى ، و يوفر شحن قياسي مجاني بشرط شراء بقيمة 75 دولارًا أو أكثر داخل الولايات المتحدة ، و تمر هذه المواد في فترة تتراوح بين ثلاثة وسبعة أيام عمل يمكن إضافة رسوم إضافية للعناصر الثقيلة أو الكبيرة ، وإذا كانت هناك رسوم إضافية ، فإنها تظهر على صفحة المنتج على موقع كول.

موقع Piperlime

يبيع Piperlime الأحذية وحقائب اليد والملابس والملحقات ، و يوفر الشحن المجاني داخل الولايات المتحدة والأراضي الرسمية الأمريكية مثل بورتوريكو ، و لا يوجد حد أدنى للشراء ، وتصل المواد في غضون ثلاثة إلى خمسة أيام عمل ، يجب أن تتم عمليات الإرجاع في غضون 30 يومًا من الشراء .

موقع النيل الأزرق Blue Nile

يبيع المجوهرات الراقية ، بما في ذلك الماس ، وخواتم الخطبة ، وغيرها من الحلي الرائعة ، و يوفر الشحن المجاني ، عبر FedEx ، على الطلبات داخل الولايات المتحدة والأخرى المرسلة إلى 43 دولة أخرى ، و يتم إرسال الطلبات التي تقل عن 250 دولارًا إلى FedEx Ground ، والتي ستستغرق ما بين يوم واحد وخمسة أيام للشحن ، وفقًا لموقعك ، و يتم إرسال الطلبات التي تتراوح بين 250 إلى 1000 دولار عبر FedEx لمدة يومين للشحن ؛ يتم إرسال طلبات أكثر من 1000 دولار بين عشية وضحاها من خلال فيديكس.

موقع Sport Authority

يمكن شراء معدات رياضية ومعدات رياضية ، بدءًا من مضارب البيسبول إلى أحذية الركض ، و يوفر الشحن من خلال شراكة مع مزود الشحن ShopRunner ، تقدم هيئة الرياضة الشحن المجاني لمدة يومين إلى الولايات المتحدة الأمريكية المتجاورة البالغ عددها 48 ، مع عدم وجود قيود على الحد الأدنى لمبلغ الطلب وعودة الشحن المجاني مقابل رسوم عضوية سنوية 79 دولارًا .

موقع Mod Cloth  

يقوم ببيع الفساتين ذات الطراز القديم والقمصان وغيرها من الذكريات ، و يمكنك طلب أكثر من نوع من الملابس الفريدة من هذا الموقع وستحصل على شحن مجاني يستغرق من أربعة إلى تسعة أيام (بالإضافة إلى واحد إلى ثلاثة أيام عمل للمعالجة) داخل الولايات المتحدة ، و يمكنك أيضًا التأهل للحصول على الشحن المجاني إذا كنت تعيش في جزر فيرجن الأمريكية أو بورتوريكو أو إقليم أمريكي آخر .

موقع أولتا Ulta

يقدم هذا الموقع ماكياج ومنتجات تصفيف الشعر والجلد والشعر من مجموعة متنوعة من الشركات ، و تقدم شركة Ulta بشكل متكرر شحنًا مجانيًا للطلبات التي تبلغ 25 دولارًا أو أكثر ، ويمكنك الحصول عليها عن طريق إدخال رمز مدرج في الموقع ، وتصل المنتجات في 2 إلى 10 أيام عمل ، كما تقدم Ulta أحيانًا عينات مجانية وعناصر أخرى عند طلبها عبر الإنترنت.

موقع سيفورا Sephora

يقدم الموقع منتجات العناية بالبشرة والشعر ، الماكياج ، وغيرها من منتجات شركات التجميل المختلفة ، بالإضافة إلى خط سيفورا الخاص ، و توفر شحن مجاني لمدة ثلاثة أيام على الطلبات في الولايات المتحدة التي تزيد قيمتها عن 50 دولارًا .

موقع BeautyBar.com

يقدم الموقع الماكياج والعطور ومنتجات الشعر ، وغيرها من البنود ، مع التركيز على العلامات التجارية المتخصصة ، و يمكن للعملاء الحصول على شحن مجاني لمدة يومين على طلبهم الأول ، بشرط أن يكون أكثر من 25 دولارًا ويتم إرساله إلى الولايات المتحدة أو الولايات المتحدة الأمريكية القارية .

موقع Beauty.com

يقدم هذا الموقع مستحضرات التجميل ، واختيار العطور للرجال والنساء ، ومنتجات العناية بالشعر ، وغيرها من معالجات المظهر ، و يمكن الحصول على شحن مجاني إذا كنت تنفق أكثر من 25 دولارًا على العناصر التي تم وضع علامة عليها كمؤهلة للحصول على الشحن المجاني ، و يجب أن يكون الطلب لصالح الولايات المتحدة ، بما في ذلك ألاسكا وهاواي وبورتوريكو وجزر فيرجن ، ويجب أن يكون وزنه أقل من 20 رطلاً .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

عبير محمد

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *