نخاع انثى الجمل للشعر وفوائده

تتمنى كل فتاة لو أنها تحصل على شعر لامع وصحي وقوي وينبض بالحيوية وتبذل النفيس والغالي من أجل تحقيق هذه الأمنية بدئًا من الوصفات المنزلية المحملة بالبيض والمايونيز وحتى أغلى وأثمن مستحضرات التجميل، ولذلك فإننا نقدم لكم اليوم منتج خيالي يساعد بشكل كبير على تحقيق أمنية كل فتاة في الحصول على شعر لامع وقوي وصحي، هذا المنتج هو نخاع انثى الجمل.

ما هو نخاع انثى الجمل

انتشر مؤخرًا في الاسواق العربية منتج يعرف باسم نخاع انثى الجمل، من المعروف أن هناك أنواع ماسكات وحمامات كريم للشعر بالنخاع ولكن هذا المنتج الجديد معروف باسم نخاع انثى الجمل، يتكون نخاع انثى الجمل من النخاع الطبيعي للجمال، بالإضافة إلى عدد من المواد الطبيعية مثل زبدة الشيا واللانولين، وزيوت طبيعية مرطبة للشعر، ويستخدم كحمام كريم أو ماسك للشعر.

فائدة نخاع انثى الجمل

يتكون نخاع انثى الجمل من عناصر ومكونات طبيعية تعمل على ترطيب الشعر وتنعيمه والتخلص من الهيشان، كما تحفظ للشعر نعومته ورطوبته الداخليتين وتحميه من الجفاف والتقصف، وبالإضافة إلى ذلك فإنها تساعد على فرد الشعر حيث إن عناصرها تغذي الشعر من الجذور وحتى الأطراف، ومن أهم مميزات نخاع انثى الجمل أنه يمكن استخدامه للشعر الذي تم عمل بروتين أو كيرياتين له.

كيفية استخدام نخاع انثى الجمل

يجب استخدام نخاع انثى الجمل بطريقة صحيحة وذلك حتى يأتي بالنتائج المرجوة، ويستخدم عن طريق عمل ماسك أو حمام كريم للشعر باستخدامه، حيث يتم تقسيم الشعر إلى خصلات ويتم دهن هذه الخصلات من الجذور وحتى الأطراف باستخدام النخاع، وبعد الانتهاء من وضع الماسك على الشعر بالكامل تقوم الفتاة بارتداء بروكاب حراري لمدة 15 دقيقة أو تضع البونيه العادي لمدة 3-5 ساعات.

وقبل غسل الشعر بحوالي 15 دقيقة تقوم الفتاة بوضع فوطة ساخنة على شعرها وذلك حتى تتفتح المسامات وتسمح لفروة الشعر بامتصاص النخاع بالكامل والاستفادة منه وتصل مكوناته المرطبة إلى الجذور وتعمل على تغذيتها.

بعد ذلك تقوم الفتاة بغسل شعرها باستخدام شامبو خالي من السلفات أو الكبريتات “المواد الكيميائية الضارة”، ويمكن استخدام بلسم مناسب لنوع الشعر وذلك لتعزيز النتيجة، ثم يتم تجفيف الشعر بطريقة صحيحة حتى لا يتعرض للتكسير  والتقصيف ويجب تجنب الحرارة العالية حتى لا تؤذي الشعر.

تحذير مهم

يجب الانتباه إلى أنه هناك الكثير من الأنواع الغير أصلية “التقليد” والتي تنتشر بكثرة في الاسواق، وضرورة اختيار النوع الأصلى حتى يأتي بالنتائج التي ذكرناها مسبقًا، فالأنواع الغير أصلية تكون مجهولة المصدر والهوية ولا أحد يعلم مكوناتها فربما تحتوي على مكونات ضارة تؤذي الشعر ولا تنفعه على الاطلاق.

ويمكن شراء المنتج الأصلى من الشركات صاحبة العلامات التجارية المعروفة والتي تنتج مستحضرات تجميل ولها سجل تجاري ورقم تشغيلة مدونين على عبوات النخاع، ويمكن معرفة النخاع الأصلي من نتائجه فالنخاع الأصلي تظهر نتائجه من الاستخدام الأول، إذ يقل هيشان الشعر من المرة الأولى ويختفي في غضون شهر على الأكثر، كما يبدو الشعر لا مع وصحي وقوي، إذا لم تجد الفتاة هذه النتائج فإن ذلك يعني أن نوع النخاع غير أصلي على الإطلاق.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

(1) Reader Comment

  1. Avatar
    Farah Alsharif
    2019-05-06 at 13:09

    السلام عليكم..انا عالجت شعري بالبروتين من أسبوع وارغب في إستعمال نخاع أنثى الجمل لاكن البعض حذروني من خطورته وإتلافه للمادة في شعري وحضرتك كتبتي إنه يمكن استخدامه للشعر المعالج بالبروتين ممكن توضحيلي علميا أكثر أنا خايفه يتلف الغلاف الخارجي لشعري المحمي بالبروتين

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *