مطابخ مفتوحة على صالة صغيرة

يعتبر المطبخ من الاماكن المهمة في المنزل، وتواجه الكثير من السيدات مشكلة صغر حجم المطبخ وتعتبر المطابخ المفتوحة من نوع من الحلول في المساحات الصغيرة، وقد يتمكن المطبخ المفتوح على صالة صغيرة مثالي

المطابخ المفتوحة

تتميز المطابخ المفتوحة التي تطل على صالة  بأنها تبدو أكبر وأكثر تنظيماً، وتقدم العديد من حلول التصميم للمساحات الصغيرة التي تجعل المطبخ المفتوح عملي وجذاب خاصة مع استخدام وحدات تخزين عمليًا، مع اختيار العناصر التي تحتوي على العديد من الأدراج والأرفف، ويمكن تخزين الأشياء التي تسبب الكثير من الفوضى.

المطابخ المفتوحة على صالة صغيرة

المطبخ ذو اللون الازرق

يتميز المطبخ الأزرق أنه ذو مظهر راقي ونظيف، وقد تم فتح المطبخ على صالة صغيرة لتناول الطعام ويحتوي على باب زجاجي منزلق للفصل بين مساحة المطبخ والصالة.

المطبخ المفتوحة بالكامل

يعتبر المطبخ المفتوح من المطابخ التي توفر الشعور بالاتساع خاصة ذلك المفتوح بالكامل على الصالة بالكامل ولا يفصل عنها حتى بسطح العمل أو كاونتر.

المطابخ المفتوحة الداكنة

تتميز المطابخ الداكنة بأنها من أكثر المطابخ أناقة وجمال خاصة المطابخ المفتوحة على صالة صغيرة.

المطابخ الفاتحة

تتميز المطابخ الفاتحة بأنها تمنح الطاقة الإيجابية للمكان، وبسبب عدم وجود خزائن علوية يتم مزج المطبخ بشكل رائع مع البيئة المحيطة والصالة المفتوحة، وتتميز المطابخ البيضاء المفتوح أنها تعتبر غير مرئية ولا تسبب لفت انتباه الانظار إلى وحدات التخزين في المطبخ، حيث أن جميع الخزائن في المطبخ تكون بيضاء مما يجعله يختفي عن الأنظار.

مطبخ عصري مفتوح

تتميز المطابخ المفتوحة بالعصرية والحداثة، ويوجد فقط جدار واحد يقع بين هذا المطبخ العصري المفتوح والممر، ولكن الأرضية تحدد بشكل جميل .

المطبخ المفتوح ذو اللون الوردي

يتميز اللون الوردي أنه من الالوان المبهجة والتي تعطي الشعور بالسعادة، ويمكن ربط المطبخ المفتوح مع الصالة الصغيرة المفتوح عليها باستخدام هذا اللون عن طريق وسادة الاريكة الوردية واضافة كراسي خاصة بالبار ذو لون وردي.

المطبخ البرتقالي والأبيض

يعتبر المطابخ البرتقالي من المطابخ التي تتميز بالحيوية وتعطي الشعور بالنشاط ، وتساعد على فتح الشهية وتساعد على الشعور بالتحسن كلما تم النظر إليه.

الاستغلال الذكي للمطبخ المفتوح

مع وجود مساحة صغيرة في للمطبخ يفضل استغلال الارتفاعات في المطبخ لتخزين جميع العناصر، ولكن يفضل استغلال أحد أطراف المطبخ فقط في عمل وحدات تخزين في المساحة الكاملة.

المطبخ ذو اللون الاصفر

يعد اختيار الألوان الجريئة مثل اللون الصفر من الاختيارات الرائعة لمنطقة المطبخ  ومنطقة المعيشة التي يفضل أن تكون بيضاء حتى يكون هناك تباين.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *