اسبوع جيتكس للتقنية 2018 بدبي

أسبوع جيتكس للتقنية هو أحد أهم الفعاليات التي يتم إقامتها دوريا في دبي ، و ذلك للعمل على تعزيز التحول الرقمي في المستقبل القريب ، تماما كما هو موضوع ضمن خطط دبي للأعوام القادمة .

أسبوع جيتكس للتقنية

يعد أسبوع جيتكس للتقنية أحد أهم الفعاليات التي يتم إقامتها في دبي ، ذلك الأسبوع الذي يتم إقامته في الربع الأخير من عام 2018 ، حيث يضم عدد كبير من مشاهير عالم التقنية ، و ذلك في معرض ضخم على أن يستمر عرض الأسبوع على مدار خمسة أيام ، خلال هذه الخمسة أيام يتم عرض عدد كبير من التجارب التقنية الأكثر تقدما عالميا ، هذا بالإضافة إلى توفير الحديث عن الدفع بالتحول الرقمي .

تنظيم أسبوع جيتكس للتقنية

– يتم العمل على تنظيم أسبوع جيتكس للتقنية بمركز دبي التجاري العالمي ، و ذلك من خلال الملامح الخاصة بمستقبل التقنية في المنطقة العربية بالكامل و خارجها ، و من هنا اكتسب أعداد المؤتمر شهرة كبيرة بين كافة العاملين في هذا المجال و المتخصصين في الشئون الرقمية ، و كذلك عشاق كافة المجالات التقنية و روادها ، هذا بالإضافة إلى رؤساء الشركات العاملين في هذا المجال .
– اصدرت آخر التقارير بعض التوقعات تعلقت بحجم الإنفاق الخاص بقطاع التقنية ، فقالت أن ملايين الدولارات يتم إنفاقها في كل عام في هذه المجالات ، و لذلك فليس من الغريب أن يكون أسبوع جيتكس للتقنية أحد أهم النقاط الجاذبة التي تحظى بالاهتمام المطلق من الكثيرين ، و قد حضر دورة المعرض الخاصة بالعام السابق عدد كبير من الزائرين قد تعدي حاجز 140 ألف ، هذا بالإضافة إلى أن الزائرين قتلوا بشكل كبير تقدم العديد من الابتكارات ، التي يتم من خلالها استشراق المستقبل ، و قد تم عرض أكثر من 4000 عمل و كانوا من 97 دولة مختلفة .

معرض جيتكس 2018

أما بالنسبة لمعرض جيتكس لعام 2018 ، فالمعرض يعمل على تسليط الضوء على عدد كبير من القطاعات الخاصة بالمدن الذكية ، فضلا عن الحديث عن الواقع المعزز الافتراضي ، و كذلك كافة ما يتعلق بالإنترنت و التصنيع الذكي ، مع توفير عرض لكافة المدن الذكية الأكثر تقدما على مستوى العالم ، تلك التي تعمل على استخدام تقنيات خاصة بالجيل القادم في مختلف أشكال البنية التحتية ، هذا بالإضافة إلى الحديث عن الخطوات التي يتم اتخاذها بغرض التحول التقني ، الأمر الذي عرف باسم الثورة الصناعية الرابعة .

مميزات معرض جيتكس

– من أهم ما يميز معرض جيتكس أنه يعمل على تقديم أحدث التفاصيل الخاصة بكافة المجالات التقنية على مستوى العالم ، و يتم عرضها أمام الجميع على نفسه مفتوحة ، هذا بالإضافة إلى أنه يتيح التنافس بين العديد من الشركات الخاصة في هذه المجالات ، بما يعود بالنفع على العالم بشكل كامل .
– يوصل معرض جيتكس العديد من المحاضرات المجانية ، التي يتم فيها الحديث عن كافة ما يتعلق بالموضوعات التقنية و التحول الرقمي ، و يتم إطلاق هذه المحاضرات على يد أكبر المتخصصين في هذه المجالات ، و بالتالي يتم عرض رؤية عليها لكافة العاملين في مجالات التقنية .
– المعرض يتيح التنافس بين عدد كبير من الشركات المتخصصة في مجالات التقنية و تكنولوجيا المعلومات ، هذا بالإضافة إلى إتاحة الفرصة للكثير من المستجدين في هذا المجال ، لعرض كافة التطورات التي توصلوا لها ، و بالفعل فقد تم تطبيق العديد من المشاريع التي تم إطلاقها من قبل المعرض في الفترات السابقة .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *