مراجعة هافال H9 2018 فل كامل بالصور والسعر

- -

السيارة هافال H9 2018 تنتمي الى فئة المركبات الكروس اوفر ذات الحجم الكبير و العائلي و التي تتمتع بمظهر ضخم و كبير ، و على الرغم من انها مركبة صينية الا ان هناك عدد من العملاء قامو باقتنائها و هي تعتبر الارخص سعرا عند المقارنة مع المنافسين كما انها تحتوي من الداخل على العديد من التقنيات و الاضافات الداخلية المميزة .

فاذا كنت ترغب في الحصول على سيارة عائلية تتكون من الداخل على 8 مقاعد بسعر جيد فعليك التفكير في اقتناء هذه السيارة ، و بعد نتهاء المراجعة التالية عن هذه المركبة خبرنا برأيك .

الشكل الخارجي هافال H9 2018

في الواجهة الامامية ستجد الشبك الكبير و الضخم و الذي يتحتوي في داخله على قضبان عريضة الحجم و يحيط به اطار من الكروم ، الانوار الامامية بها لمبات ليد و مصابيح الضباب دائرية في اسفل المصد .

على جانبي السيارة الاطارات ذات تصميم تقليدي بمقاس 18 بوصة و المرايا الجانبية بنفس لون جسد السيارة و بها اشارت كما انها قابلة للتحريك و الغلق و الفتح كهربائيا ، مقابض الابواب عليها زر لدخول السيارة .

الشكل الداخلي هافال H9 2018

من الداخل جميع المقاعد عليها غطاء جلدي فاخر و الامامية منها قابلة للتحريك كهربائيا و قابلة للتدفئة و التبريد و عمل الماساج ايضا و يوجد بالمقاعد ذاكرة ، بينما المقاعد في الصف الثاني و الثالث قابلة للطي مما يعطي مساحة تخزين اكبر للصندوق الخلفي .

الدركسون متعدد الاستخدامات و في الكونسول الوسطي يوجد شاشة ملاحة بمقاس 8 بوصة كما يوجد شاشة معلومات صغيرة من اجل قياس البوصلة و الارتفاع عن مستوى سطح البحر و ميلان السيارة ، المكيف للمقاعد الخلفية منفصل ، يوجد زر دائري لتحديد وضعية القيادة .

أبرز تقنيات هافال H9 2018

خاصية مراقبة النقطة العمياء و خاصية التنبيه عند الخروج من المسار و وسائل هوائية امامية و جانبية و حساسات امامية و خلفية .

مواصفات محرك هافال H9 2018

هذه السيارة تأتي بسخة محرك واحدة و هي سعة 2.0 لتر بعدد 4 سلندر تيربو و الذي ينتج عنه قوة 251 حصان عند عدد لفات 5500 لفة في الدقيقة و عزم الدوران 350 نيوتن متر عند عدد لفات 1800-4500 لفة في الدقيقة مع ناقل الحركة ذو 8 سرعات اوتوماتيكي .

استهلاك المحرك للبنزين

في الحقيقة يعتبر اكبر عيوب هذه المركبة هو سوء استهلاكها للوقود و لكن هذا الامر معتاد في المركبات الكروس اوفر العائلية حيث يبلغ متوسط استهلاك السيارة 11.5 كم لكل لتر بنزين و هذا الاستهلاك يضعها في تصنيف ” سيء جدا ” في الاستهلاك .

سعر هافال H9 2018

سعر هذه المركبة يبدأ من 100,000 ريال سعودي و هذا السعر لا يشمل ضريبة القيمة المضافة بنسبة 5% من ثمن السيارة و لا يشمل قيمة اللوحات و الاستمارة و التأمين .

ضمان هافال H9 2018 فل كامل

اذا كنت تخشى اقتناء السيارات الصينية فعليك ان تعلم بأن مجموعة شركات القرشي هي وكيل السيارة و التي تعطي ضمان 5 سنوات او 150 الف كم و هذا الضمان يشمل ثلاث سنوات صيانة مجانية

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

محمد يوسف

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *