غرائب وعجائب عن كوريا الجنوبية

كوريا بلد رائع حقا وجميل ، ومع ذلك  توجد بها مجموعة من الأشياء الغريبة قليلاً ، وفي هذا المقال تم تجميع قائمة تضم أشياء غير معتادة حول كوريا الجنوبية والتي ستجدها غريبة بالتأكيد!

أغرب الحقائق عن كوريا الجنوبية

حوالي ثلث النساء الكوريات يخضعن لجراحة تجميل واحدة على الأقل

كوريا الجنوبية هي أكبر سوق لجراحة التجميل في العالم ، ويذكر أن حوالي 20-30 ٪ من النساء يخضعن لإجراء تجميلي مرة واحدة على الأقل في حياتهن ، وفي بعض الأحيان ، يقوم الآباء بتجسيد جراحة الجفن المزدوج لبناتهم في عيد ميلادهن السادس عشر .

من الشائع إجبار المجرمين على إعادة الجريمة للصحافة

إذا ارتكبت جريمة في كوريا الجنوبية ، كن مستعدًا للإهانة علانية ، حيث تشتهر كوريا الجنوبية بإعادة ممارستها لإعادة تجريم الجريمة ، مما يعني أنه يتعين عليك إعادة تمثيل الجريمة مع الأصفاد ، في حين أن الصحافة مدعوة لمشاهدة والتقاط الصور أثناء إعادة تمثيل الجريمة خطوة بخطوة .

يُمنع مطلقًا كتابة اسمًا كوريًا بالحبر الأحمر

عندما تكتب اسم شخص ما في كوريا ، تأكد من عدم كتابته بالحبر الأحمر ، عندما تتم كتابة اسم الكورية بالحبر الأحمر ، يشير هذا إلى أن هذا الشخص على وشك الموت أو مات بالفعل ، قد يبدو هذا خرافيًا ، لكنه معروف جدًا بين التقاليد كوريا الجنوبية ويعتبر غير مناسب .

الموت عن طريق مروحة كهربائية هو الخوف المشترك بين الكوريين

يعتقد الكوريون الجنوبيون أن ترك مروحة كهربائية في ليلة وضحاها سيقتل الشخص النائم مباشرة ، إن الموت بالمروحة الكهربائية هو أسطورة شائعة في كوريا الجنوبية ، والتي تستمر وسائل الإعلام والصحافة في ذكرها والتأكيد على أنها مجرد أساطير ، لم يتم الإبلاغ عن أي وفيات فعلية من هذا الحادث ، ومع ذلك ، لا تزال هذه الخرافة منتشرة .

الرجال الكوريون يحبون وضع المكياج

صدق أو لا تصدق ، 20٪ من رجال كوريا الجنوبية معروفين بوضع المكياج على أساس منتظم ، إن سوق مستحضرات التجميل للرجال كبير في كوريا الجنوبية ، ولا يجب أن تكوني ذكرًا مشهورًا لوضع بعض المكياج .

كوريا الجنوبية لديها أدنى معدل للسمنة في العالم

هل سبق لك أن تساءلت عن تلك الأجسام المثالية التي يمتلكها الأشخاص الكوريين ؟ حسنا ، من المعروف أن الكوريين يشتهرون باللياقة البدنية والاهتمام بالصحة ، والبرهان على ذلك أنه فقط 3.2 ٪ من الكوريين الجنوبيين يعانون من زيادة الوزن ، وهو أقل معدل في العالم .

يمكن التسوق وتناول الطعام في أي وقت من النهار أو الليل

يحب الكوريون الجنوبيون التسوق ، وتضم البلاد بعض أكبر مراكز التسوق في العالم ، وتفتح معظم المطاعم حتى وقت متأخر من الليل ، بينما يفتح البعض الآخر على مدار 24 ساعة ، وبعض مراكز التسوق تفتح أبوابها في وقت متأخر من الليل حتى الساعة 4 صباحًا ، حتى تتمكن من التسوق بشكل أكثر راحة مع الزوار .

يمتلك الكوريون عمران مختلفان

يُعتبر سن الأطفال الرضع في كوريا هو سنة واحدة عند الولادة ، وهم يعدون من 1 يناير من كل عام ، على سبيل المثال ، ولدت IU في 16 مايو 1993 ، مما يجعل عمرها 24 في كل مكان آخر ، لكنها تعتبر 25 في كوريا الجنوبية .

يعد رقم ” 4 ” هو رقم الحظ السئ 

يعتبر الكوريين الجنوبيين رقم 4 هو رقم الحظ السئ وهو يرتبط بالموت ، ويبدو أن هذا الاعتقاد قد جاء من الصين ، وهم يأخذون الأمر بجدية شديدة ، حيث أنهم يعتبرون العديد من الشقق التقليدية القديمة التي تم بنائها بأربعة طوابق  أنها تجلب الحظ الشئ .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *