قصة الفيلم الهندي ” زيرو – Zero “

- -

في غضون أقل من ٢٤ ساعة من صدور التريلر الإعلاني عن فيلم شاروخ خان الجديد الذي طال انتظاره ” زيرو – Zero ” – والذي يلعب فيه دور قزم – حقق أكثر من ٣ ملايين مشاهدة على اليوتيوب ، وقد تم الإعجاب بتويتة شاروخ خان التي يعلن فيها عن الفيلم أكثر من ٣٠ ألف مرة ، لذا نستطيع أن نقول أن الجمهور متحمس لرؤية شاروخ خان يتحدى الظروف .

ولمدة أكثر من عام كان الجمهور يترقب كل تفصيلة صغيرة عن الفيلم إلا أن شاروخ خان والمخرج أناند إل راي قد أبقا كل شيء عن الفيلم سرًا .

وقد قال شاروخان في فبراير عام ٢٠١٧ “إن مظهري مختلف للغاية ، لقد أجرينا الاختبار وباشرنا التريلرز وسوف نصدرها لكم بشكل مناسب ، ومن المهم أن يقبل الجمهور جهوداتنا ، وأعتقد أننا بصدد البدء في العمل في غضون يوم أو اثنين” . . وبعد مرور عام تقريبًا صدر التريلر في يناير ٢٠١٨ .

تاريخ عرض الفيلم

في ٢١ ديسمبر ٢٠١٨ سوف يصطدم الفيلم مع فيلم Kedarnath لسوشانت سينغ راجبوت وسارة على خان في البوكس أوفيس .

أبطال الفيلم

سوف تمثل كاثرينا كيف وأنوشكا شارما أمام شاروخ خان في الفيلم ، وقد ورد مسبقًا أخبار عن أن كاثرينا تلعب دور نجمة سينمائية في الفيلم وأن شخصية شاروخ خان تلعب دور أكبر معجبيها ، فقد قالت كاثرينا “ألعب دور ممثلة في الفيلم لكنني لا أمثل نفسي فأنا لست كاثرينا كيف في الفيلم” .

وقد نشرت على تويتر في اليوم الأول من تصوير الفيلم “أول يوم تصوير مع الرائعين أناند إل راي وشاروخ خان -وأنا متحمسة للغاية للتصوير معه بعد مرور ٥ سنوات- ما أجمل أن نضع قلوبنا وأرواحنا في سبيل إنشاء فيلم رائع معًا” .

وقد انضمت أنوشكا شارما إلى التصوير في سبتمبر ثم أخذت إجازة بسبب زفافها وذهبت إلى جنوب أفريقيا مع زوجها ڤيرات كوهلي الذي كان في جولة مع فريق الكريكت الهندي ، كما قال شاروخ خان مسبقًا “إن التصوير مستمر ، فقد انضمت إلينا كاثرينا وسوف تنضم إلينا أنوشكا في غضون يوم أو اثنين ، والتصوير مستمر في مواقع مختلفة ويسير بشكل جيد” .

بعض الأسماء التي أشيعت عن الفيلم

في مراحل مختلفة من إنتاج الفيلم كان يشاع أن الفيلم سيحمل اسم Katrina Meri Jaan أو Bandhua

حبكة الفيلم

تتمحور القصة حول Bauua Singh وهو رجل قزم مليء بالعذوبة والظُرف مع بعض الغرور ، وُلد في أسرة غنية وتربى في بيئة مليئة بالترف والتدليل ولم يخذله أحد أبدًا ، لكنه عندما يقابل امرأتين “كاثرينا كيف وأنوشكا شارما” تأخذه تجاربه مع هاتين الامرأتين في رحلة ليُكمل نقصه ويوسع آفاقه ليجد هدفًا وغرضًا لم يكن يعرف قط أنه يملكه .

آراء فريق العمل والممثلون

لقد أثنى شاروخ خان على راي لأنه جلب السلام والسعادة إلى مواقع التصوير ، وقد رد عليه المخرج قائلًا “أحبك يا خان ، شكرًا على تواجدك يا سيدي أنت تلهمنا” .

كما كشف راي عن المزيد من التفاصيل حول الفيلم بعد الإعلان عن اسمه ، فأشار إلى المؤثرات البصرية التي احتاجها الفيلم ولماذا كان من الضروري أن يمثل شاروخ خان دور البطولة .

يقول راي “وددت أن أحتفي بزيرو ، وددت أن أحتفي بالنقص الموجود في البشر ، لا يوجد شيء عظيم في كون الشخص كاملًا ، هناك جمال في النقص ، فجميعنا بشر ومن هنا أتى زيرو” .

المراجع:
الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

Tasneim

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *