غرف نوم روز في ابيض

كتابة: ايمان محمود آخر تحديث: 04 نوفمبر 2018 , 18:47

يعتبر اللون الروز من الالوان المحبة للكثير من السيدات والنساء، وهو أحد الخيارات الرئيسية في الالوان المستخدمة في تصميم المنزل.

اللون الروز

اللون الروز هو لون ينتتج عن خلط اللون الاحمر واللون الابيض، وهو أحد الخيارات الرائعة المستخدمة في اعمال الديكور والتشطيبات، ولم يعد من درجات الالوان التي تقتصر استخدامها في الحضانة أو في غرف نوم الفتيات الصغيرات، حيث يمكن استخدامها ايضا في غرف النوم الرئيسة وهي من الدرجات الجميلة مع اللون الابيض كلون محايد.

مجموعة من غرف نوم روز في ابيض

غرفة نوم روز في أبيض مثيرة للمرح

يعتبر اللون الروز من الالوان الممتعة والمريحة للعين وهو من الالوان التي تثير المرح، ويمكن استخدامه واضافته في ديكورات الغرفة هو واللون الابيض، حيث يمكن استخدامه في لوحة زهرية وتضيء الظلال الناعمة من اللون الوردي الكثير من الراحة في الغرفة، كما تضفي لمسات الديكور المعدني على الجدران بعض البريق، ويتميز اللون الابيض كلون محايد يحافظ علة هوية الغرفة ويعطي مظهر ناضج.

درجات الروز  مع الابيض

تعتبر درجات الروز من الدرجات المبهجة التي يمكن استخدامها في غرف النوم، فيمكن اضافة بعض من درجات العنابي مع اللون الروز والابيض للحصول على غرفة نوم معاصرة، وهي الطريقة المثلى لإضافة لمسة من الرومانسية على المكان دون أن تكون مبتذلة، ويمكن استخدام وحدة أثاث اضافية ذات لون روز أو عنابي أو استخدام قطعة فنية، ويفضل استخدام مجموعة من الدرجات المختلفة للون الروز لربط مخطط الغرفة ببعضها.

غرفة نوم روز فخمة

لا يرغب الجميع في غرفة نوم وردية ملونة وصاخبة على الرغم من أنها ممتعة للنظر، وفي هذه الغرفة تم تصميم غرفة النوم بشكل أنيق ومتألق وفخم، وتتميز الغرفة بجدران ذات لون روز ووحدات الأثاث ذات اللون الابيض ولوحة جدارية رائعة خلف السرير، واستخدام مفروشات ذات لون محايد، حيث يفضل عند استخدام لون قوي على الجدران بموازنته بالألوان المحايدة في الأثاث والأرضيات والملحقات.

غرف نوم روز في ابيض حديثة

تظهر هذه الغرفة بلونها الروز في ابيض بمظهر حديث متطور، وبعض الخلفيات الجدارية المزخرفة المستوحاة من الطراز الفرنسي وورق الحائط ، مما يساعد على خلق تصميماً رائعاً لا تقتصر على غرفة فتاة صغيرة ولكن تمكن أن تكون لغرف نوم  خاصة للمراهقين والكبار كما يمكن استخدامها  كغرفة نوم للضيوف .

غرف نوم روز نابضة بالحياة

يتميز اللون الروز أنه لون نابض بالحيوية والنشاط ويعد خيار رائع لغرفة النوم الرئيسية مادام سيتم استخدامه مع قاعدة بيضاء، واستخدام وحدات أثاث ذات لون أبيض وفرش ذو لون روز مشرق ومبهج  والحفاظ على الجدران والأرضيات بلون أبيض محايد، وتُظهر غرفة النوم بشكل رائع مع استخدام ورق الحائط المزخرف مع الحفاظ على التوازن والانسجام في الالوان.

غرفة نوم روز في ابيض في ازرق حديثة

تم استخدم لون جدار وردي فاتح مع لونين محايدين ثانويين هما اللون الأبيض والبني ، إلى جانب درجتين نابضين بالحياة هما اللون الأزرق واللون الروز، مما يعطي الشعور بالراحة وهذه الدراجات يمكن استخدامها بشكل رائع في غرفة المراهقين أو في غرف الضيوف كما يمكن استخدامهم في غرفة النوم الرئيسية.

غرفة نوم روز في ابيض في رمادي

هي من تكوينات الألوان الناجحة والتي يتم استخدامها في غرف نوم المراهقات أو البنات الصغيرة، كما يمكن استخدام هذه المجموعة من الألوان في غرفة النوم الرئيسية أو لغرفة نوم الضيوف، ومفتاح نجاح استخدام هذه الدرجات هو استخدام الكثير من اللون الأبيض لخلق الانسجام المطلوب في التصميم.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق