تفسير رؤية الخمار في المنام

الخمار هو الحجاب  الشرعي الذي يستر المرأة ورويته في المنام لها العديد من الدلالات والتفسيرات المختلفة بحسب حالة صاحب أو صاحبة الرؤيا، لهذا سوف نتناول معكم التفسيرات المختلفة حول رؤية الخمار في المنام لكل من الفتاة العزباء والمرأة والمتزوجة لكل من العالم ابن سيرين والنابلسي.

تفسير رؤية الخمار في المنام لابن سيرين

يقول العالم ابن سيرين أن رؤية الخمار في المنام لها العديد من الدلالات والتفسيرات فلو ظهر هذا الخمار للمرأة المتزوجة فهو يشير إلى أن زوجها هو سترها.

لو كان الخمار في المنام للمرأة ذات لون أبيض فهو يدل على دين صاحب الرؤيا الشديد سواء كان صاحب الرؤيا رجل أو امرأة.

أما لو رأت المرأة المتزوجة أنها ترتدي خمار أسود اللون فهو يدل على سوء أخلاق زوجها ويدل على أن زوجها من السفهاء.

لو رأت المرأة الخمار القديم أو الغير نظيم فهو يدل على وجود الكثير من الأعداء في حياة صاحبة هذه الرؤيا.

أما لو كانت المرأة ترتدي خمار وقامت بخلعه في المنام فهو قد يدل على تعرض هذه المرأة لمصيبة كبيرة في حياتها في الفترة القادمة.

تفسير رؤية الخمار في المنام للنابلسي

يقول الإمام النابلسي أن رؤية الخمار في المنام تدل على الصفاء في الحياة وتدل على الخلو من الأمراض والأسقام.

لو رأت المرأة أنها ترتدي الخمار في المنام وكانت في الأصل غير محجبة فهذا يدل على أن هذه المرأة مزيفة ومن النساء التي قد تؤذي غيرها بمكرها.

أما لو كانت صاحبة الرؤيا فتاة عزباء ورأت أن خمارها تمزق أو تم خلعه فهذا يدل على أن حبيبها سوف يتركها لبعض العيوب الموجودة في المرأة.

أما لو رأت المرأة أنها ترتدي خمار عروسة فهذا قد يدل على انشغال المرأة الدائم بحياتها الدنيا ونسيانها للآخرة.

أما لو رأت المرأة أنها ترتدي خمار نظيف وأبيض فقد يدل هذا على النجاح الباهر في حياة هذه المرأة في محيط العمل ولو كانت متزوجة فقد يدل هذا على سعادتها الزوجية مع زوجها.

أما لو رأت المرأة أنها ترتدي خمار قديم ومتسخ فقد يكون هذا إشارة إلى وجود الكثير من الأحزان والآلام التي سوف تتعرض لها المرأة في حياتها المقبلة.

تفسير رؤية الخمار في المنام لابن شاهين

يقول العالم ابن شاهين أن الخمار في منام المرأة بوجه عام يدل على الرجل، فلو كان هذا الخمار لامرأة متزوجة فهو يشير إلى زوجها، أما لو كان الخمار لفتاة عزباء فقد يدل ذلك على زواجها القريب من رجل متدين.

أما رؤية خلع الخمار أو انتزاعه من على المرأة فهو يشير إلى حدوث مضرة كبيرة لها أو وفاة زوجها أو فسخ الخطوبة لو كانت فتاة خطوبة.

لو كانت المرأة وسط مجموعة من الناس ورأت أنها ترتدي الخمار على محفل من الناس فهذا يشير إلى حدوث مصيبة كبيرة لها ولزوجها وسوف تكون هذه الفضيحة على أمام الناس.

أما لو كانت المرأة غير محجبة ورأت أنها تحاول ستر نفسها أمام الناس ولا تستطيع أن ترتدي الخمار؛ فقد يشير هذا إلى ذهاب حياء هذه المرأة بين الناس وسوء سمعتها.

رؤية الخمار الأسود القديم يدل على سفاهة الزوج.

أما رؤية الخمار المطير فهو يدل على وجود أعداء في حياة هذه المرأة يحاولون إيذائها.

لو كانت صاحبة الرؤيا امرأة حامل ورأت أنها ترتدي خمر نظيف وساتر لها، فقد يكون هذا إشارة إلى ولادتها ولادة ميسرة.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

aya

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *