مطابخ الوميتال 2019

يعتبر الألوميتال واحد من أشهر وأفضل المواد المستخدمة في صناعة المطابخ والعديد من الأشياء الأخرى مثل الأبواب والنوافذ، ويتميز الالوميتال بالصلابة والقوة والمقاومة للماء وسهل التنظيف ويختلف انواع الالوميتال من حيث الجودة ، وهناك عدة أنواع مختلفة في الأسعار ومناسبة لجميع الاحتمالات.

أفضل مطابخ الوميتال 2019

مطبخ ألوميتال ذو لون أحمر

يعتبر المطبخ ألوميتال الأحمر واحد من أكثر المطابخ شعبية، ويتميز المطبخ بتصميمه عالي الجودة وهو مناسب للمطابخ متوسطة الحجم، ويتكون المطبخ من قسم سفلي كبير يضم العديد من الأدراج، والجزء العلوي عبارة عن قطعتين مربعتين صغيرتين لها أبواب زجاجية شفافة.

مطبخ ألوميتال باللونين الأسود والأبيض

يتكون المطبخ من عدد من الأدراج في الأسفل، ويتكون الجزء العلوي من لون أبيض ناعم له تصميم أنيق ، وهو من المطابخ الراقية التي تناسب المطابخ كبيرة الحجم.

مطبخ ألوميتال أصفر

تم تصميم هذا المطبخ بشكل جريء باللون الأصفر المشرق ، و تم استخدام  نوع لامع من الالومنتال، ويتكون المطبخ من مجموعة من الضلف والادراج، ويتكون الجزء العلوي من وحدات ذات أطوال مختلفة مع صفوف من الخطوط السوداء والبيضاء على سطح الضلف، ويتميز هذا التصميم بأنه يعطي الشعور بالاتساع .

مطبخ ألوميتال باللون الأحمر الغامق

يناسب هذا التصميم المطابخ الغير مستوية حيث يمكن اضافة قطعة دائرية الشكل، وتم تصميم المطبخ باللون الأحمر الداكن مع استخدام الومنتال الساطع، والجزء السفلي من المطبخ مكون من مجموعة كبيرة من الأدراج، والجزء العلوي يتكون من مجموعة من الوحدات العرضية، وهناك قطعة مربعة كبيرة لها مسار طولي، فضلا عن تلك القطعة الدائرية الموجودة  في وسط المطبخ بشكل منفصلة والتي يمكن استخدامها كطاولة صغيرة أو كسطح عمل.

مطبخ ألوميتال باللون الأرجواني والأبيض

يعتبر اللون الارجواني والابيض من الدراجات التي يفضل استخدامها في المطابخ كبيرة الحجم، ويتكون المطبخ من قطعتين سفليتين واحدة طويلة مع وجود العديد من الأدراج الكبيرة، والأخرى على شكل حرف L، وقطعة طويلة في شكل خزانة ملابس مستطيلة تحتوي على العديد من الأدراج.

مطبخ ألوميتال أزرق اللون

هو أحد المطابخ الأنيقة المصممة من ثلاث قطع منفصلة، ويتكون الجزء السفلي من المطبخ من 4 أدراج صغيرة ودرجين كبيرين ووحدة تخزين كبيرة، والجزء العلوي يتكون من اثنين من وحدات التخزين ذات اللون الأزرق و أربع وحدات شفافة، وقطعة أخرى كبيرة تتكون من صفين ، وفي المنتصف وحدتين لهما اطار شفاف .

مطبخ ألوميتال أسود اللون

يتميز المطبخ الألوميتال الأسود بالأناقة والرقي، وتم استخدام الالومنتال الغير اللامع في الجزء السفلي من المطبخ وتم استخدام الألوميتال اللامع في الجزء العلوي، وهو ذو تصميم عصري وأنيق وهو مكون من أربع قطع قطعة مستطيلة علوية تحتوي على عدد من الأدراج، ويتكون الجزء السفلي من العديد من الأدراج متوسطة الحجم، ويوجد وحدة في المنتصف منفصلة عن المطبخ.

مطبخ ألوميتال لون أبيض

يتميز هذا التصميم بأنه مناسب مع المطابخ صغيرة الحجم ومناسب أيضا للمساحات الكبيرة، والتصميم عبارة عن ثلاث قطع  قطعة صغيرة علوية تتكون من سبعة وحدات متوسطة الحجم ، والجزء السفلي على شكل حرف L وتتكون من وحدات تخزين وأدراج.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *