Samsung W2019 بسعر 2500 دولار

كتابة محمد يوسف آخر تحديث: 07 نوفمبر 2018 , 12:55

في الوقت الحالي تستعد شركة سامسونج للكشف عن الهاتف الصدفي و القابل للفتح و الطي Samsung W2019 خلال الفترة القادمة على ان يبلغ سعرها 2500 دولار و هو ما يعادل 9300 ريال تقريبا ، و يأتي هذا الهاتف للاشخاص محبي التصميم القديم و الكلاسيكي من الهواتف الذكية بالاضافة الى العديد من التقنيات المميزة في اداء الكاميرا و المعالج .

ميعاد طرح Samsung W2019 في الاسواق

خلال الاشهر الماضية شاهدنا العديد من التسريبات عن الجوال الجديد ولكن شركة سامسونج قامت مؤخرا بنشر اعلان ترويجي لهذا الجوال و الذي اتضح من خلاله ان عملية التدشين ستكون خلال يوم 9 نوفمبر القادم و سيبدأ الهاتف بالتوافر في الاسواق بعد هذا التاريخ ، و لكن – و كما هو المعتاد – فان الجوال سيصل الى السوق الصيني و ليس هناك اي معلومات عن احتمالية طرحه خارج هذه الدولة .

في العام الماضي بدأت شركة سامسوج في اطلاق هذه السلسلة في الاسواق و ذلك عبر الجوال Samsung W2018 و الذي ايضا لم يباع الا في السوق الصيني و كان ذلك خلال شهر ديسمبر من عام 2017 و ربما ايضا يصل الجوال الجديد W2019 الى الصيني خلال الفترة ما بين شهرين نوفمبر الى ديسمبر 2018 .

مواصفات سامسونج W2019

المواصفات المتوفرة لدينا في الوقت الحالي ما هي الا مجمعة من التسريبات التي تم رصدها اثناء تواجد الجوال في لجان الاختبارات و التي وضحت الا انه لا يوجد الكثير من التغيرات عن الجيل السابق من هذه السلسلة و مع ذلك فا السعر قد يرتفع بمقدار 500 دولار عنه ! .

الشاشة

كما هو المعتاد الجوال يأتي بشاشتين بمقاس ثابت 4.2 انش من نوع سوبر اموليد و بدرجة وضوح عالية الدقة حيث الاولى و هي الداخلية مع لوحة المفتايح و الثانية في الجزء الخارجي من هذا الجوال و التي يظهر من خلالها الاشعارات مثل الاعة و التوقيت و كذلك تستخدم كشاشة في حالة قيام بالحصول على صور بالكاميرا الخارجية من الجوال .

الكاميرا

الجوال حصل على كاميرا خلفية بذات اداء كاميرا سامسونج جالكسي نوت 9 و هي الكاميرا المزدوجة حيث العدسة الاولى بدقة 12 ميجابكسل ذات زاوية التصور العريضة و التي تمتلك خاصية التثبيت البصري و التركيز التلقائي و العدسة الثانية بدقة 12 ميجابكسل و التي من خلالها يمكن صناعة زووم بصري يصل الى 2X .

تصوير الفيديو من خلال هذه الكاميرا يأتي بدقة 2160p بعدد ثلاثين اطار في الثانية مع امكانية التصوير البطيء بعدد 960 اطار عند جودة 720p .

الذاكرة

هذا الجوال يأتي بذاكرة داخلية سعة 128 جيجابايت مع ذاكرة عشوائية 6 جيجابايت .

المعالج

سيأتي الجوال بأحدث نسخة من الالجات و هي سناب دراجون 845 ثماني الانوية .

نظام التشغيل

سيحصل الجوال على احدث نسخة من نظام التشغيل و هي اندرويد باي 9.0 .

البطارية

بطارية الجوال اصبحت اوسع 3300 ملم امبير بدلا من 3000 ملم امبي للجيل السابق .

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق