افخم الفنادق السياحية في باريس

باريس العاصمة الفرنسية واحدة من أجمل الأماكن السياحية في العالم ، تلك المنطقة التي تضم العديد من الأماكن المميزة ، و من بينها برج ايفل الشهير ، كذلك تضم العديد من الفنادق الرائعة و منها ما يلي.

فندق فور سيزونز جورج الخامس

فندق جورج الخامس هو من أفضل الفنادق المطلة على برج إيفل في باريس ، و يمتاز بكونه من فئة خمس نجوم بطراز كلاسيكي ساحر بالقرب من الشانزليزيه ، تتميز غرف الضيوف بالفندق بكونها مجهزة بشكل جميل بمفروشات على طراز لويس السادس عشر ، و تم تزيين ساحة الفناء الرخامية بترتيبات زهور رائعة ، و ثلاثة مطاعم حائزة على نجمة ميشلين ، و حمام سباحة فاخر و منتجع صحي و شرفات خاصة و إطلالة على برج إيفل.

فندق شانغريلا

و هذا الفندق تحولت فيه دار الأرستقراطية المذهلة لفندق خمس نجوم بالقرب من برج ايفل ، يضم عدد من المطاعم الممتازة الحائزة على نجمة ميشلان ، و البار الأنيق و المتطور ، و حوض السباحة الجميل مع شرفة في الهواء الطلق ، و مناظر خلابة لبرج إيفل خاصة من أجنحة الشرفة.

فندق ريلايس كريستين

يقع فندق Charming Left Bank البوتيكي الفاخر داخل دير سابق ، و موقعه في الشارع الجانبي الهادئ و ساحة الفناء المغطاة باللبلاب الجميل و سبا Guerlain ، و تحتوي أجنحة الفندق على تراسات خاصة تفتح مباشرة على حديقة الفندق ، كما أنه بالقرب من Notre Dame و Latin Quarter و Seine.

فندق Mandarin Oriental Paris

و يمتاز هذا الفندق بديكور معاصر و بار تراس و حمام سباحة داخلي أنيق و منتجع صحي ، و تتوفر وسائل الراحة به خاصة انه يوفر العديد من أنشطة الأطفال ، و يحتوي جناح بنتهاوس على ثلاث غرف نوم و تراسين و جيم ، كذلك يضم موقع مركزي كبير على مسافة قريبة من Place Vendome و متحف اللوفر و حدائق Tulleries.

فندق شبه الجزيرة

الفخامة الفائقة في موقع Arrondissement 16th  ، و قد تم افتتاح غرف الضيوف في عام 2014 ، و يوفر الفندق إطلالة مذهلة على برج إيفل من المطعم الحائز على نجمة ميشلين على السطح ، و يضم Katara Suite حديقة خاصة على السطح مع إطلالة بانورامية على المدينة ، و يقع على بعد نزهة قصيرة من الشانزليزيه و قوس النصر.

فندق لو بريستول

و هو عبارة عن العالم القديم الفخم مع الكثير من اللمسات الحديثة و الأثاث العتيق ، و يضم الفندق حديقة فناء جميلة ، و مطعمين حائزين على نجمة ميشلان ، و قد تم تصميم المسبح الداخلي ذو الطراز الأسطوري على شكل يخت ، و يقع بين المحلات الأنيقة في Rue du Faubourg Saint Honoré ، و على بعد خطوات من Grand Palais.

فندق Le Royal Monceau-Raffles

فندق فخم من فئة الخمس نجوم مع التركيز على الفن المعاصر ، يضم ثلاثة مطاعم كبيرة ، بما في ذلك Il Carpaccio الحائز على نجمة ميشلين ، و حمام سباحة داخلي و سينما و منتجع صحي ، و هو مناسب للعائلة ، حيث يوفر أنشطة مستضافة وورش عمل للأطفال ، كما أنه على بعد خطوات من Parc Monceau ، مع سهولة الوصول للتسوق كذلك هو بالقرب من عدد من الأماكن السياحية المميزة مثل ، Arc de Triomphe ، والشانزليزيه Champs Elysees.

فندق سانت جيمس باريس

فندق كلاسيكي من القرن التاسع عشر في حي سكني هادئ ، يمتاز بديكور مذهل و حديقة رائعة و منتجع صحي و بار و مكتبة ، و مطعم ممتاز ذو شرفات رائعة ، بالإضافة إلى الغرف و الأجنحة ، و يوفر فندق Saint James أيضًا فيلتين خاصتين من 3 طوابق ، و موقعها السكني الهادئ بعيدًا عن الحركة ، ولكنه قريب جدًا من مترو Port Dauphine للوصول إلى المعالم السياحية بالمدينة.

المراجع:
الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *