أغرب القوانين في إيطاليا

تتميز كل دولة بتطبيقها مجموعة من القوانين التي تتناسب مع ثقافتها وأعرافها ، ولكن قد تتواجد بعض القوانين الغريبة والغير معتادة ، وكذلك الأمر في إيطاليا فهي تطبق بعض القوانين التي قد تجدها غريبة بعض الشئ .

أغرب القوانين التي تطبق في إيطاليا

يجب أن تبتسم طوال الوقت في ميلانو

إذا كنت ترغب في تجنب غرامة في ميلانو ، يجب عليك الابتسام في جميع الأوقات ، يتطلب هذا القانون الغريب في ميلانو من المواطنين أن يبتسموا في جميع الأوقات ، باستثناء الجنازات وزيارات المستشفيات ، وقد تعتقد أن هذا القانون تم إنشاؤه للقضاء على التذمر من مدينة ميلانو ، ولكنه في الحقيقة قد تم إنشاؤه بالفعل كوسيلة لجلب الشهرة لمدينة ميلانو خلال الإمبراطورية النمساوية المجرية .

ومع ذلك ، لم يتم تنفيذ هذا القانون منذ سنوات ، لذلك لا تقلق بشأن الاحتفاظ بإبتسامتك ، حيث يبدو أن هذه القانون لم يتم إلغاؤه ببساطة منذ أن تم تنفيذه خلال العصر النمساوي المجري .

يجب تمشية الكلب الخاص بك 3 مرات في اليوم في تورينو

في تورينو هناك العديد من القوانين التي تتعلق بصحة الكلاب ، إذا كنت ترغب في تجنب غرامة تصل إلى 500 يورو ، يجب أن تقوم بتمشية كلبك ثلاث مرات على الأقل في اليوم ولا تفكر بصبغ فروة حيواناتك الأليفة ، فأي شكل من أشكال تشويه الحيوانات ، مثل الصبغ أو حلق فرو كلبك بشكل غريب ، يؤدي إلى دفع غرامة كبيرة .

يُمنع استخدام أحواض الأسماك في روما

في عام 2005 ، بعد إنشاء سلسلة من القوانين الجديدة لمنع القسوة على الحيوانات ، قررت حكومة روما إدراج الأسماك في القائمة ، حيث رأت روما أن أحواض الأسماك لا توفر ما يكفي من الأكسجين لأي سمك وتؤدي إلى وفاته المبكرة ، لذلك لم يسمح لأحد ببيع أسماك الزينة ، ولكن من الصعب تطبيق هذا القانون على أولئك الذين يملكون أحواض السمك قبل عام 2005 .

يُمنع بناء القلاع الرملية على شاطئ إيراكليا

فرض حظر بناء القلاع على الرمل في عام 2008 ، حيث يعتقد المسؤولون في إيراكليا أن تلك القلاع تسبب مشاكل كثيرة لأنها تعرقل المشي على الشاطئ ، وبالتالي فإنهم يشكلون خطراً على الناس ، وبسبب هذا الخطر المفترض ، يتم تطبيق هذا القانون وسوف تدفع غرامة كبيرة إذا تم القبض عليك .

يجب أن تبقى بعيدًا عن النوافير في إيطاليا

قد ترغب في بعض الأحيان مجرد غمس أصابع قدميك في مياه النافورة الباردة في يوم صيفي حار ، ولكن إذا فعلت ذلك ورآك حراس الشرطة ، فستقوم بدفع غرامة تصل إلى 900 يورو ، ويرجع السبب وراء هذا القانون إلى أن هذه النوافير تعد هي المعالم التاريخية للبلاد ويجب الحفاظ عليها .

يُمنع التجمع مع شخصين أو أكثر في روما

إذا كنت في حفلة وتمارس الرقص والغناء في مجموعة من ثلاثة أشخاص أو أكثر ، فلا تفاجأ إذا تم تغريمك بمبلغ 500 يورو ، ولكن هذا القانون لا يتم تنفيذه بشكل فعلي ، ومع ذلك ، في عام 2008 ، جاء هذا القانون ، وهو جزء من القوانين المناهضة للتجمع ، عندما كان الآلاف من الجنود يحاربون الجريمة في شوارع المدن الإيطالية لمحاربة الجريمة ومنع الإضرار بالمنتزهات العامة والحدائق .

يُمنع بيع الماركات المقلدة في البندقية

يبيع بعض الأشخاص حقائب لوي فيتون المزيفة التي تباع على الشاطئ بالقرب من البندقية ، وعندما يتم القبض عليهم فإنهم يدفعون غرامة بقيمة 1000 يورو! هذا قانون لا يعرفه الكثير من السياح ، حيث تتم مراقبة التجارة غير المشروعة في الشوارع في مدينة البندقية ، لذلك سيدفع من يشتركون فيها غرامة كبيرة .

يُمنع ترك المناشف على شواطئ كابري

إذا كنت تحب فكرة النزهة الرومانسية على الشاطئ ، فلا تذهب إلى كابري أو بوسيتانو أو رافيلو ، فقد تم حظر التنزه وكذلك وضع المنشفة الخاصة بك لحجز مكانك على الشاطئ ، ولكن يتم تطبيق هذا القانون فقط من قبل خفر السواحل لأولئك الذين يحاولون التغلب على الحشود وترك معداتهم الشاطئية حتى صباح اليوم التالي وذلك من أجل الحفاظ على مناطق الشاطئ العامة في متناول الجميع .

يُمنع ارتداء الأحذية ذات الأصوات المزعجة في كابري

قانون آخر يجب الانتباه إليه في كابري هو حظر ارتداء الأحذية ذات الأصوات المزعجة ، فسكان كابري يقدرون الهدوء والسلام ، لذلك من يتخطى هذا القانون ويرتدي حذاءًا مزعجًا فإنه بذلك يعرض نفسه لدفع غرامة مالية بقيمة أكبر بكثير من 5 دولارات .

المراجع:
الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *